Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » آمن بقدراتك، حيث تُطلق SQUARE ENIX وMARVEL ENTERTAINMENT العنان للعبة MARVEL’S AVENGERS
ألعاب فيديو

آمن بقدراتك، حيث تُطلق SQUARE ENIX وMARVEL ENTERTAINMENT العنان للعبة MARVEL’S AVENGERS


Marvel’s Avengers
، وهي لعبة مغامرة وحركة ملحمية تدمج السرد السينمائي مع اللعب الفردي والتعاوني. إن لعبة Marvel’s Avengers من تطوير Crystal Dynamics® بالتعاون مع Eidos-Montréal™ وCrystal Northwest™ وNixxes Software. ستصدر Marvel’s Avengers في الوقت نفسه على جهاز الكمبيوتر الترفيهي PlayStation®4 وأجهزة Xbox One بما فيها Xbox One X وStadia وجهاز الكمبيوتر في 15 مايو 2020.

تدعو Marvel’s Avengers اللاعبين ليعيشوا أحلام الأبطال الخارقين الخاصة بهم. يجتمع سرد القصة الفريد مع العالم الذي لا يتوقف عن التوسع في لعبة الأفنجرز المميزة. أتقن القدرات الخارقة وخصص قائمة متزايدة من الأبطال واجتمع في فرق تضم حتى أربعة لاعبين ودافع عن الأرض من المخاطر المتفاقمة.

تبدأ أحداث Marvel’s Avengers في إيه-داي، حيث يكشف كل من كابتن أمريكا وآيرون مان وهالك وبلاك ويدو وثور عن افتتاحية مقر الأفنجرز الرئيسي ذي التقنية العالية في سان فرانسيسكو — بالإضافة إلى الكشف عن حاملة طائرات خاصة بهم تعمل بفضل مصدر طاقة تجريبي. لكن سرعان ما يتحول الاحتفال إلى مأساة حين يتسبب حادث كارثي في دمار هائل. يتم حل الأفنجرز بعد إلقاء اللوم عليهم في هذه المأساة. وبعد مرور خمس سنوات وبعد حظر كل الأبطال الخارقين قانونيًا وتعرُض العالم للخطر، يكون الأمل الوحيد هو إعادة جمع أقوى أبطال الأرض.

Jay Ong، نائب الرئيس التنفيذي ومدير قسم الألعاب في Marvel Entertainment أدلى بكلماته وقال، “تُعد Crystal Dynamics من الاستوديوهات الموقرة والأكثر موهبة في تطوير الألعاب، ويغمرنا الحماس الشديد حول رؤيتها الطموحة بشأن Marvel’s Avengers”. “ستثير حماس الجمهور وستكون بمثابة الجزء الأساسي لسرد قصة Marvel وتقديم الأبطال بصورة صادقة ومبتكرة كما لم تشاهد من قبل. هذه اللعبة هي مستقبل الأفنجرز”

وأفاد Scot Amos، مدير الاستوديو في Crystal Dynamics: “بصفتنا من أشد المعجبين، يُعد العمل مع Marvel وهذه الشخصيات بمثابة حلم يتحول إلى حقيقة، ونحن متحمسون للكشف أخيرًا عن Marvel’s Avengers للعالم بأكمله”. “هذه هي نظرتنا الأساسية حول هؤلاء الأبطال الخارقين والأكثر شهرة. باستغلال خبرات شركاتنا كلها في سرد قصص المغامرة والحركة الملحمية، سنبني عالمًا ينغمر فيه المعجبون لعدة سنوات مقبلة.”

ستتميز Marvel’s Avengers بقصة سينمائية تتناسب مع المغامرة القوية والجنونية التي تشتهر بها Crystal Dynamics. تتضمن اللعبة تحديثات دورية للمحتوى حيث ستأخذ الاعبين في مغامرات ملحمية تمتد على مدار عدة سنوات.

وقال Ron Rosenberg، مدير الاستوديو في Crystal Dynamics: “لقد اتحدنا مع أفضل المطورين في هذا القطاع ليوفروا للاعبين مغامرات لا تُنسى”. “لضمان تقديم تجربة بطولية لكل اللاعبين، نعلن أنه سيُقدم السرد على مدار عدة سنوات بلا صناديق غنائم أو حالات ادفع من أجل الفوز. سيتم تقديم كل بطل خارق جديد وكل منطقة إلى اللاعبين بلا تكاليف إضافية إذا كانت لديك اللعبة الأساسية. هذه مجرد البداية لما لدينا في حوزتنا من أجل المعجبين.”

تسر Square Enix أيضًا أن تعلن عن سعادتها بشراكتها العالمية مع PlayStation وستشارك المزيد من التفاصيل عن المفاجآت للاعبي PlayStation في المستقبل

سيبدأ اللاعبون حول العالم رحلتهم في Marvel’s Avenger في 15 مايو 2020.

اترك تعليقا