Gtxarabia
Image default
الهاردوير

آيسر تدعم التعليم من خلال إطلاق أربعة حواسيب Chromebook متينة جديدة

أعلنت آيسر اليوم عن إطلاق أربعة حواسيب Chromebook جديدة مزودة بأحدث التقنيات والتصميمات المتينة ومجموعة من الميزات التي تجعل هذه الحواسيب تلائم بيئة التعليم.

وقال جيمس لين، مدير عام الحواسيب المحمولة ومنتجات تقنية المعلومات في آيسر: “تواصل شعبية أجهزة Chromebook نموها بفضل الميزات القوية لترقية Chrome Education جنباً إلى جنب مع تطور تصميم وخصائص وتقنيات أجهزة Chromebook”.

وأضاف: “توفر أجهزة Chromebook الجديدة من آيسر التقنيات الأساسية التي تساعد الطلبة على النجاح والتفوق في الدراسة، مع ضمان امتلاك المعلمين والمسؤولين أجهزة قوية لتحضير الدروس وإدارة تقنية المعلومات”. 

ترقية Chrome Education: دعم العملية التعليمية مع خاصية Zero-Touch Enrollment

من خلال ترقية Chrome Education، يمكن للمعلمين ومسؤولي تقنية المعلومات الاستفادة من الإمكانات الكاملة لأجهزة Chromebook ونظام تشغيل Chrome OS لضمان تركيز الطلبة على التعلم باستخدام جهاز قوي وآمن. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لأقسام تقنية المعلومات إدارة تلك الأجهزة بسهولة مع خاصية Zero-touch enrollment – يشحن أي جهازAcer Chromebook جديد مباشرة إلى مواقع المدارس ويتم تسجيل الأجهزة تلقائياً بمجرد اتصال المستخدم النهائي بشبكة الإنترنت.     

تصميم متين

جرى تصميم جميع أجهزة Chromebook الأربعة الجديدة لتحمل تحديات البيئة المدرسية المزدحمة، حيث تتميز هذه الأجهزة بهيكل مضاد للصدمات متوافق مع معايير MIL-STD 810H. ويحمي المصد الممتص للصدمات والتصميم المعزز الجهاز عند السقوط من ارتفاع 122 سنتيمتراً أو لتحمل ضغط يصل إلى 60 كيلوجراماً. ويمكن أيضاً فتح شاشات حواسيب Chromebook الجديدة بزاوية 180 درجة (أو بزاوية 360 درجة للحواسيب القابلة للتحول SPIN)، ما يساعد على حماية الأجهزة عند التعامل مع الشاشة، بالإضافة إلى نظام فريد من نوعه لتصريف السوائل مدمج في لوحة المفاتيح للمساعدة على حماية المكونات الداخلية من انسكاب السوائل.

وتضم حواسيب Acer Chromebook Spin 311 و Acer Chromebook 512و Acer Chromebook 511 أيضاً مفاتيح مثبتة ميكانيكياً يصعب على الطلبة إزالتها، لكنها في الوقت نفسه سهلة الإصلاح والاستبدال من قبل موظفي تقنية المعلومات. وتعمل الأقواس الموسعة ومنافذ الإدخال والإخراج المعززة على حماية الأجهزة من التلف الناتج عن الاستخدام المتكرر.  

ميزات صديقة للبيئة تشمل لوحة لمس OceanGlass

تجسيداً لالتزام شركة آيسر بالاستدامة، تأتي حواسيب Chromebook الأربعة الجديدة مزودة بلوحة لمس OceanGlass صديقة للبيئة صنعت بالكامل من النفايات البلاستيكية المستخرجة من المحيطات، ما يسهم في تقليل هذا النوع من النفايات في المحيطات وفي الوقت ذاته، يمنح لوحة اللمس ملمسا يشبه الزجاج واستجابةً سريعة لأي لمسة من قبل المستخدم. 

وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي هياكل ثلاثة من أجهزة Chromebook الجديدة وهي Acer Chromebook Spin 311 و Acer Chromebook 512 و Acer Chromebook 511، على البلاستيك المعاد تدويره، ما يسهم في تسليط المزيد من الضوء على التزام آيسر تجاه الاستدامة. 

حاسوب Acer Chromebook 512 – شاشة أطول لتعزيز الإنتاجية

يضم حاسوب Acer Chromebook 512 (C852) شاشة قياس 12 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3:2 مع ومساحة شاشة عامودية أكبر بنسبة 18% مقارنةً مع شاشة مساوية لها في العرض بنسبة 16:9، وهو ما يعني أنه يمكن للطلبة رؤية المزيد من النصوص والخرائط والصور والعمل المدرسي قبل الحاجة إلى تمرير الشاشة. يتوفر أيضاً الجهاز مع شاشة اختيارية مدمجة متعددة اللمس.

ويقدم حاسوب Acer Chromebook 512 تجربة ممتازة للتعلم عن بعد مع ميكروفونين مدمجين وكاميرا ويب بتقنية TNR لتعزيز جودة الفيديو. وعلاوةً على ذلك، يساعد مرشح الأشعة تحت الحمراء IR-cut في منظومة الكاميرا على تقليل أثر وهج الإضاءة الخلفية (مثل الأضواء القادمة من المصابيح والأسقف) على كاميرا الويب الخاصة بالمستخدم. ويأتي حاسوب Acer Chromebook 512 (C852) مزوداً بأحدث معالجات Intel® N-series ليقدم أداء سريع الاستجابة وعمر بطارية يصل إلى 12 ساعة يكفي لقضاء يوم طويل داخل الصفوف المدرسية أو حتى في المنزل.

حاسوب Acer Chromebook 511 – تصميم كلاسيكي مدمج وآمن للطلبة الصغار

تتوفر حواسيب Acer Chromebook 511 (C734/C734T) قياس 11.6 بوصة مع شاشة عادية أو شاشة متعددة اللمس إلى جانب تصميم مدمج ومتين يجعلها مثالية للبرامج التي تعمل على أساس1:1  والمختبرات التقنية والعربات اللاسلكية. وتتميز هذه الحواسيب بأنها آمنة ومناسبة للطلبة الأصغر سناً، حيث تأتي مع طبقة خارجية مصنوعة من البلاستيك ومتوافقة مع معايير الأمان ASTM F963-16 ومعايير UL/IEC 60950-1.

وتقدم حواسيب Acer Chromebook 511 عمر بطارية يصل إلى 12 ساعة بالإضافة إلى أداء سريع الاستجابة من خلال أحدث معالجات N-series Intel®. وتلبيةً لمتطلبات التعلم عن بعد، تحتوي هذه الحواسيب على ميكروفون مزدوج وكاميرا ويب عالية الدقة تعمل على تقليل التوهج لتسهيل عملية التعلم عن بعد للطلبة. وتعمل تقنية تقليل الضوضاء TNR على تعزيز جودة الفيديو، لا سيما في ظروف الإضاءة المنخفضة، وذلك من خلال تحليل المعلومات من إطارات متعددة في نفس الوقت والاستفادة منها. 

حاسوب Acer Chromebook 314 – شاشة كبيرة قياس 14 بوصة

يعد حاسوب Acer Chromebook 314 (C934/C934T) مثالياً لمدراء تقنية المعلومات والمعلمين والطلبة الأكبر سناً الذين يحتاجون إلى القيام بمهام متعددة لصفوفهم الدراسية ومشاريعهم، حيث يتميز هذا الجهاز بشاشة كبيرة تعمل باللمس قياس 14 بوصة بدقة FHD IPS مع حواف نحيفة قياس 8.1 مليمتر وتصميم مدمج. وتتميز الشاشة بطبقة خارجية مضادة للتوهج ما يسمح باستخدامها حتى في ظروف الإضاءة الساطعة، كما أنها تتوفر مع خيارات اللمس المتعدد.

ويقدم حاسوب Chromebook 314 تجربة ممتازة للتعلم عن بعد. حيث تعمل كاميرا الويب التي تقلل التوهج مع تقنية TNR، على تعزيز جودة الفيديو، في ما تقدم تقنية DTS Audio صوتاً عالي الجودة وخالياً من التشوش، ويساعد زوج من الميكروفونات المدمجة في الجهاز على التقاط صوت واضح. وبالإضافة إلى ذلك، يأتي حاسوب Chromebook 314 مزوداً بأحدث معالجات N-series Intel® لضمان أداء قوي مع عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات. وسيستمتع الطلبة والمعلمون باتصال لاسلكي موثوق من خلال تقنية Intel® Wi-Fi 6 (Gig+) مع سرعة أكبر بثلاثة أضعاف مقارنةً بتقنية Wi-Fi 5.    

حاسوب Acer Chromebook Spin 311 جهاز قابل للتحول مع عمر بطارية أطول

جرى تصميم حاسوب Acer Chromebook 311 (R722T/R723T) للطلبة من الروضة وإلى الصف الثاني عشر، وهو جهاز متين محسن وقابل للتحول للتعلّم من أي مكان. ويأتي الجهاز مع شاشة قياس 11.6 بوصة تعمل باللمس مع طبقة حماية من زجاج Corning Gorilla المضاد للميكروبات والذي يتميز بالمتانة مع مقاومة نمو الكائنات الدقيقة التي تسبب الروائح والبقع. ويتيح زوج من المفصلات التي تعمل بزاوية 360 درجة، استخدام الجهاز في أربعة أوضاع مثل الوضع التقليدي للكتابة على لوحة المفاتيح أو وضع العروض التقديمية الذي يتيح للمستخدمين عرض أعمالهم عندما يكونون في مجموعات صغيرة.

ويحافظ معالج MediaTek MT8183 على تعلم الطلاب مع أداء فعال يسهم في طول عمر البطارية الذي يصل إلى 15 ساعة. وتحتوي كاميرا الويب عالية الدقة للجهاز على غطاء للخصوصية في حالة عدم إجراء مكالمات فيديو. ويتوفر حاسوب Acer Chromebook 311 مع تقنيتي Wi-fi 6 و Bluetooth 5.2 (R723T) أو Wi-Fi 5 و  Bluetooth 4.2 (R722T)بحسب تكوين الجهاز.     

الأسعار والتوافر

يتوفر حاسوب Acer Chromebook 512 (C852) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في الربع الأول بسعر 359 يورو.

يتوفر حاسوب Acer Chromebook 511 (C734/C734T) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في فبراير بسعر 329 يورو.

يتوفر حاسوب Acer Chromebook 314 (C934/C934T) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في أبريل بسعر 369 يورو.

يتوفر حاسوب Acer Chromebook Spin 311 (R722T/R723T) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في الربع الأول من عام 2022 بسعر 339 يورو.

تختلف المواصفات والأسعار والتوافر بحسب المنطقة. لمعرفة المزيد حول التوافر ومواصفات المنتجات والأسعار في أسواق معينة، يرجى التواصل مع مكتب آيسر الأقرب إليكم من خلال www.acer.com.

اترك تعليقا