Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

أعضاء برنامج أمازون برايم في السعودية وفروا الكثير خلال فعالية “يوم برايم” التي تواصلت على مدى يومين عبر Amazon.sa

: حقق أعضاء برنامج أمازون برايم في السعودية الكثير من التوفير من خلال يوم برايم الذي أقيم في 23 و 24 يوليو للمرة الثانية على Amazon.sa، وتسوقوا من بين آلاف العروض خلال فعالية التخفيضات التي تواصلت لمدة 48 ساعة شملت على صفقات رائعة على جميع فئات المنتجات ومن ضمنها الإلكترونيات والأزياء والتجميل ومستلزمات المنزل والمطبخ وأجهزة أمازون وغيرها الكثير.

أعضاء برايم في المملكة انضموا لأعضاء أمازون حول العالم لشراء أكثر من 300 مليون صفقة حصرية لأعضاء برنامج برايم في كافة أرجاء العالم، بما يجعل من فعالية التخفيضات السنوية لهذا العام أكبر حدث ليوم برايم في تاريخ أمازون. وأتاحت الفعالية للعملاء القيام بالكثير من عمليات التسوق والتمتع بمزيد من التوفير، حيث تمكن أعضاء البرنامج حول العالم من توفير أكثر من 1.7 مليار دولار، بما يتجاوز أكثر من أي فعالية سابقة من يوم برايم. وشهد هذا العام أيضاً أكبر فعالية ليوم برايم بالنسبة للبائعين على أمازون حول العالم، ومعظمهم من الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تجاوزت نسبة نمو مبيعاتها في متجر أمازون نسبة نمو تجارة التجزئة في أمازون.

من جانبه، قال عبده شلالا، مدير أمازون في دول الخليج: “يعد يوم برايم أكبر حدث تسوق حصري لأعضاء أمازون برايم، ويظل أفضل وقت لينضم العملاء لبرايم. نحن نشعر بالحماس الكبير لرؤية عائلتنا المتنامية من أعضاء برايم في المملكة يحصدون توفيراً كبيراً هذا العام، مع الآلاف من صفقات يوم برايم على أمازون السعودية.” مضيفا: “تلقى أعضاؤنا في جميع أنحاء المملكة طلباتهم خلال يوم برايم مع خيارات توصيل مجانية في نفس اليوم في الرياض وجدة وخيارات توصيل مجانية خلال يوم واحد في المدن الرئيسية، حيث قاموا بالتسوق من آلاف الصفقات مقدمة من العلامات التجارية المحلية والعالمية، بما في ذلك العروض من أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة، وعروض من البائعين المحليين. وأصبح نجاح يوم برايم ممكناً مرة أخرى بفضل دعم موظفينا وشبكة البائعين والشركاء في أمازون، وبهذه المناسبة أود أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لهم جميعاً لجهودهم في جعل يوم برايم فعالية لا تُنسى”.

وضمت اتجاهات التسوق خلال فعالية يوم برايم في السعودية ما يلي:

التوفير من برايم

حصل أعضاء برنامج برايم في المملكة على فرصة التوفير الكبير خلال يوم برايم الذي تميز بعروض مذهلة مع تخفيضات على صفقات جديدة طوال الفعالية التي تواصلت على مدى 48 ساعة وشملت مجموعة واسعة من فئات المنتجات على Amazon.sa

· حقق أعضاء برايم في السعودية توفيراً خلال يوم برايم 2022 أكبر من يوم برايم للعام السابق.

· استمتع العملاء من أعضاء البرنامج في المملكة الذين بحوزتهم بطاقات ماستر كارد للخصم المباشر أو الائتمانية من البنك الأهلي، بخصم إضافي وصل إلى 20٪، على طلبات يوم برايم بين 23 و24 يوليو.

أجهزة أمازون

استفاد أعضاء برايم من توفير كبير على أجهزة أمازون طوال فترة يوم برايم، مع أجهزة أمازون الأكثر مبيعاً في السعودية ومن ضمنها إيكو دوت، كيندل وكيندل بيبر وايت، وكاميرات المراقبة الذكية من رينغ، وأجراس الباب من رينغ.

الأكثر مبيعاً في يوم برايم

استمتع أعضاء برنامج برايم بصفقات يوم برايم المتميزة على المنتجات الأكثر مبيعاً على Amazon.sa، شملت مجموعة متنوعة من فئات المنتجات بما فيها الإلكترونيات و الأزياء والتجميل والمطبخ والمنزل والمزيد.

وفيما يلي عدد من المنتجات الأفضل مبيعاً والفئات الأفضل مبيعاً في المملكة، باستثناء الأجهزة:

· ضمت قائمة المنتجات الأكثر مبيعاً لأعضاء برنامج برايم في السعودية خلال يوم برايم: جوال سامسونج جالكسي ام 12، جوال شاومي بوكو ام 4 برو، مرطب الوجه من نيتروجينا، حفاضات الأطفال من بيبي جوي، صابون غسيل الاطباق من فيري، قهوة نسكافيه 2 في 1 سريعة التحضير، لوشن ادفانسد ريبير من يوسيرين، غسول فم من ليسترين، ومبيض سائل من كلوركس.

· ضمت قائمة الفئات الأكثر مبيعاً في السعودية خلال يوم برايم: التجميل، الصحة والعناية الشخصية، البقالة، الأطفال، والإلكترونيات.

دعم الشركات المحلية

· تعرّف أعضاء برنامج برايم خلال فعالية يوم برايم التي توصلت على مدى 48 ساعة، البائعين المحليين في المملكة وتواصلوا معهم من خلال التسوق عبر صفقات يوم برايم في قسم المتاجر المحلية الذي توفره أمازون من خلال مجموعة “تسوق من أهل البلد” عبر الموقع الإلكتروني www.amazon.sa/shoplocal

العمليات وتوصيل الطلبات

أصبح التوصيل السريع والمجاني لطلبات يوم برايم ممكناً بفضل شبكة أعمال أمازون الممتدة في المملكة العربية السعودية، والتي تسخر مزيجاً من التقنيات المبتكرة وخدمات النقل المُحسَّنة وكفاءة الموظفين والتعاون الوثيق مع الشركاء المحليين. في نوفمبر 2021، افتتحت أمازون خمس محطات توصيل جديدة مدعومة بالتقنيات المتقدمة لتحقيق التوصيل في المواعيد المنتظرة بما في ذلك التوصيل في نفس اليوم وخلال يوم واحد للعملاء في جدة والرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وأبها والدمام. وتواصل أمازون الاستثمار في توسيع نطاق شبكتها في المملكة وتعزيز تجربة العملاء، مع التركيز على السلامة والتقدم الوظيفي للأفراد العاملين في شبكة العمليات المحلية. ويستمتع أعضاء برايم في المملكة بشحن دولي مجاني من أمازون الولايات المتحدة والمملكة المتحدة عبر متجر Amazon.sa العالمي، مع عدم وجود حد أدنى للشراء خلال يوم برايم.

الانضمام إلى برنامج برايم

يمكن لأي شخص الانضمام إلى برنامج برايم مقابل 16 ريالاً سعودياً شهرياً، أو التوفير بالاشتراك في العضوية السنوية مقابل 140 ريال سنوياً، أو بدء تجربة مجانية لمدة 30 يوماً عبر: www.amazon.sa/prime والاستمتاع بعروض حصرية، ومزايا الشحن السريع والمجاني، والتمتع بالمحتوى الترفيهي مع خدمة برايم فيديو وألعاب الفيديو من برايم، وكذلك الاستفادة من الاشتراك المجاني في أنغامي بلس لمدة 6 أشهر وغير ذلك الكثير. ويمكن للعملاء الانضمام إلى برنامج برايم باستخدام البطاقة الائتمانية، أو بطاقة الخصم “مدى”، أو بالرصيد المتوفر في بطاقة هدايا أمازون.

اترك تعليقا