Gtxarabia
Image default
الهاردوير

«إبسون» تكشف عن عروضها الخاصة بموسم تسوق الجمعة البيضاء والصفراء في الإمارات

كشفت شركة «إبسون» اليوم عن مجموعة واسعة من العروض الترويجية الخاصة بحلولها من الطابعات المخصصة لمبيعات الجمعة البيضاء، والجمعة الصفراء. ومع العديد من العروض والخصومات على مجموعة طابعات «إبسون» العاملة بنظام خزان الحبر، يمكن للعائلات اختيار الطابعة المثالية لتلبية احتياجاتهم واحتياجات أطفالهم في المنزل، أو في المكتب المنزلي، أو حتى اختيار  الطرازات التي تناسب احتياجات المصورين الطموحين أو الآباء الذين يفضلون طباعة الصور وتخليد الذكريات واللحظات الجميلة.

وبهذه المناسبة، قال سيدارث ديف، مدير المبيعات الاستهلاكية لدى «إبسون» في الإمارات: “تعتبر الجمعة البيضاء والجمعة الصفراء من أهم وأكبر مواسم التسوق خلال العام على مستوى المنطقة والعالم. ودائما ما يبحث المستهلكون في الشرق الأوسط عن التكنولوجيا التي تساهم في تلبية متطلبات الأعمال والواجبات التي تتم من المنازل مثل مساعدة أفراد العائلة على العمل والتعلم عن بعد، أو حتى طباعة الصور الشخصية بجودة ودقة عالية. وتوفر طابعات EcoTank من «إبسون» مثل طابعة L3150 نتائج عالية الجودة باستخدام قدر أقل من الطاقة والوقت والهدر، مما يجعلها خياراً صديقاً للبيئة، وحلاً تقنياً عالي الكفاءة في الوقت ذاته”.

  • طابعةL3150  (591 درهم إماراتي)

تمتاز طابعة L3150  متعددة الاستخدامات (3 في 1) من «إبسون» بتصميم أنيق وصغير الحجم، بما يجعل التعامل مع الطباعة المتنقلة أسهل من أي وقت مضى، إذ تستخدم الطابعة التقنيات الذكية ومزودة بشاشة LCD وإمكانيات الاتصال بالإنترنت اللاسلكية عبر تقنية “واي-فاي” Wi-Fi و”واي-فاي دايركت “Wi-Fi Direct، ما يمكّن المستخدم من الطباعة من الأجهزة الذكية باستخدام تطبيق Epson iPrint. ويمكن لأفراد العائلة الاستفادة من التصميم الجديد والسهل، الذي يتيح اعادة تعبئة الحبر بسهولة والاطلاع على مستويات الحبر بوضوح، ما يحدّ من احتمالات انسكابه وحدوث الفوضى.

  • طابعةL4150  (799 درهم إماراتي)

تعتبر طابعة L4150  متعددة الاستخدامات (3 في 1) من «إبسون» مثالية للعائلات التي لديها أفراد يعملون أو يدرسون من المنزل، وتتميز بخزان حبر فائق السعة، كما أنها تتيح طباعة سريعة وسهلة وخالية من المتاعب بفضل تصميمها صغير الحجم بجانب التكلفة المنخفضة.

  • طابعة الصور L805 (1،039 درهم إماراتي)

تمكن طابعة الصور L805 EcoTank العائلات من طباعة أجمل الصور والذكريات التي تمتاز بجودتها ودقتها العالية وبتكلفة منخفضة. تعتبر  هذه الطابعة مثالية لتصميم البطاقات والملصقات المميزة وتصاميم الأوراق المخصصة لتغليف الهدايا.

  • طابعة L6190 الخالية من خراطيش الحبر (1،471 درهم إماراتي)

تتيح طابعة L6190 متعددة الاستخدامات (4 في 1) والخالية من خراطيش الحبر، طباعة آلاف الصفحات، وتتميز هذه الطابعة بعلبة ورق تتسع لـ 250 ورقة، وتتيح الطباعة على الوجهين، وهي مزودة بشاشة LCD قياس 6.1. كما تمتاز الطابعة بخزان حبر بسعة كبيرة وتأتي مع العديد من التقنيات الذكية وإمكانيات الاتصال بالإنترنت اللاسلكية عبر تقنية “واي-فاي” Wi-Fi و”واي-فاي دايركت ” Wi-Fi Direct، والإيثرنت Ethernet، والعديد من التطبيقات المجانية عبر الهاتف الجوال.

وتتوفر طابعات «إبسون» في جميع المتاجر الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ومصر. جميع الأسعار المذكورة هي الأسعار الموصى بها للبيع بالتجزئة وهي قابلة للتغيير. يسري العرض الحالي حتى نفاذ الكمية.

اترك تعليقا