Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » «إسيت» الراعي الرسمي الجديد لفريق “بوروسيا دورتموند”
مقابلات و مقالات

«إسيت» الراعي الرسمي الجديد لفريق “بوروسيا دورتموند”

كانت إنطلاقة فريق “بوروسيا دورتموند” (BVB) رائعة ضد “إف سي أوغسبورغ ” في مباراة كرة قدم مليئة بالحشود الجماهيرية. وقد قام “هانز يواكيم واتزك” الرئيس التنفيذي لنادي “بوروسيا دورتموند”، و”كارستن كرامر” المدير الإداري لنادي “بوروسيا دورتموند”، بتسليم قميص الرعاية إلى “أنطون زاجاك ” المؤسس المشارك لشركة «إسيت» والمدير الإقليمي للشركة “هولجر سوهل” كترحيب رسمي للراعي الجديد لفريق”بوروسيا دورتموند”. كانت المباراة الافتتاحية للفريق أصحاب اللونين الأسود والأصفر هي أيضًا بداية تفاعل مع المشجعين في الموسم الجديد. وحصل أكثر من 1500 من مشجعي كرة القدم من كلا الناديين بخدمات النقل المجاني إلى الاستاد في عربات من «إسيت».

تعزيز الدفاع تكنولوجيا المعلومات لنادي “بوروسيا دورتموند”

كان من الضروري الإلتزام بهذا اليوم مع بداية الإنضمام الجديد لـ “شركاء البطل”. وبالإضافة إلى تسليم قميص الرعاية في ملعب “بوروسيا دورتموند” التاريخي، شاهد أكثر من 81000 زائر على شاشات استاد SIGNAL IDUNA PARK فيديو (إسيت-بوروسيا دورتموند) الذي تم إنتاجه خصيصًا لبداية الموسم. من بين الأدوار الرئيسية في بث الفيديو، لاعبو “بوروسيا دورتموند” نيكو شولز  وماروين هيتز ، اللذان ظهرا عند توقيع الشراكة الجديدة.

«إسيت» في عائلة “بوروسيا دورتموند”: تسليم قميص الرعاية في أول مباراة في الدوري الألماني

“هانز يواكيم واتزك” الرئيس التنفيذي لنادي “بوروسيا دورتموند”، “أنطون زاجاك ” المؤسس المشارك لشركة «إسيت»، “هولجر سوهل” المدير الإقليمي لشركة «إسيت»، و”كارستن كرامر” المدير الإداري لنادي “بوروسيا دورتموند”

و صرح “أنطون زاجاك ” المؤسس المشارك لشركة «إسيت»، وقال: “أنا متحمس للغاية للشراكة الجديدة بين “بوروسيا دورتموند” و «إسيت» بعد مشاهدة المباراة الافتتاحية في ملعب الفريق الرائع في دورتموند. ومن الرائع الاحتفال بالفوز وإتاحة الفرصة للإعلان رسمياً عن الرعاية الجديدة بتسليم قميص (إسيت -بوروسيا دورتموند) أمام 80،000 من المشجعين المتحمسين.”

حماس الجمهور من الكبار والصغار

مع أول حملة جماهيرية ناجحة، تركت شركة أمن تكنولوجيا المعلومات السلوفاكية إنطباع إيجابي للغاية. وقامت بنقل أكثر من 1500 متفرج مجانًا من محطة القطار الرئيسية في دورتموند إلى ستاد SIGNAL IDUNA PARK بواسطة عربات ركاب «إسيت» الصديقة للبيئة و والخالية من ثاني أكسيد الكربون تمامًا.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول الشراكة والعروض الترويجية الكبيرة لمشجعي كرة القدم من الكبار و الصغار على حد سواء عبر الرابط هنا.

اترك تعليقا