Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » إطلاق لعبة CALL OF DUTY: MOBILE اليوم مجانًا على Android وiOS
ألعاب فيديو

إطلاق لعبة CALL OF DUTY: MOBILE اليوم مجانًا على Android وiOS

أعلنت شركت Activision أنها بالتعاون مع شركة Tencent، أصبحت توفر اليوم لعبة Call of Duty®: Mobile على الأجهزة النقالة في مختلف بلدان العالم التي يتوفر فيها دعم لمتجر تطبيقات أندرويد Google Play ومتجر تطبيقات آبل App Store ، باستثناء الصين وفيتنام وبلجيكا. طورت لعبة Call of Duty: Mobile شركة TiMi Studios لشركة Tencent  وتنشرها شركة Activision وهي تقدم تجربة اللعب الحر من منظور الشخص الأول الفريدة لأول مرة على الهاتف النقال. وهي تمكن اللاعبين لأول مرة أيضًا من اللعب والاستمتاع بتجربة مميزة ضمن مختلف خرائط اللعبة التي يفضلونها وفي أنماط التنافس المتنوعة باستخدام الشخصيات الغنية والأسلحة الفريدة التي تزخر بها اللعبة وعبر مختلف الامتيازات التجارية، ومنها العالمين Modern Warfare® و Black Ops في لعبة واحد. واللعبة متوفرة أيضًا باللغة العربية.

تقدم اللعبة على الأجهزة النقالة جميع أنمط اللعب التنافسي متعدد اللاعبين Multiplayer ، بالإضافة إلى بيئة اللعب Battle Royale الجديدة تمامًا، والتي تشمل البيئات الكلاسيكية من لعبة Call of Duty ومجموعتها من المركبات البرية والبحرية والجوية.

وقال بوبي كوتيك، الرئيس التنفيذي لشركة Activision Blizzard «يمثل إطلاق اللعبة Call of Duty: Mobile خطوة مهمة جدًا فهي تأتي بأحد أنجح الألعاب في التاريخ إلى أكبر منصة في العالم.” وأضاف: “إنها تجربة لعب مجانية من الطراز الرفيع نوفرها لجمهور جديد تمامًا من عشاق اللعبة.”

وبهذه المناسبة قال روب كوستيتش، رئيس شركة Activision «لا ريب أن إطلاق إصدار الأجهزة النقالة من اللعبة اليوم يمثل نوعًا من الاحتفال لعشاقها في مختلف بقاع العالم. حماسنا فائق لتوفير تجربة لعبة Call of Duty   لهواتها بطريقة غير مسبوقة، ولا بد أن أهنئ فريق التطوير في TiMi Studios وفرقنا  على الجهود التي بذلوها معًا لإحياء هذه اللعبة الرائعة. لدينا الكثير من ما نعد به عشاق اللعبة خلال مسيرة تطور ونمو لعبةCall of Duty : Mobile  ، فهذه ليست إلا الخطوة الأولى وننتظر أن تحمل لنا مزيدًا من الإبهار في المستقبل.»

سيلي إطلاق للعبة اليوم إصدار محتوى مجاني إضافي للعبة Call of Duty: Mobile، يشمل تحديثات موسمية جديدة وأنماط للعبة وأدوات للتخصيص وفق تفضيلات المستخدم وعناصر إضافية وغير ذلك. وسيطلق أيضًا أول حدث عالمي لمجتمع عشاقها بعنوان «إضاءة العالم» أو”Lighting up the World”  وسيكون احتفالًا بإطلاق  لعبة Call of Duty: Mobile . وسيؤدي تزايد عشاقها إلى فتح مزيد من المكافآت مجانًا لجميع المشجعين، ويشمل ذلك ترسانة جديدة للأسلحة مؤلفة من مجموعة متنوعة من العناصر ضمن اللعبة. وبإمكان عشاق اللعبة التحقق من التقدم نحو فتح المزايا الجديدة في قسم الأحداث ضمن التطبيق.

وقال كريس بلومر، نائب الرئيس التنفيذي لألعاب الأجهزة النقالة في شركة Activision «وضعنا نصب أعيننا منذ البداية ترسيخ معيار جديد للألعاب النقالة متعددة اللاعبين من خلال تضافر تجربة اللعب الفريدة والمحتوى وأسلوب التقديم في Call of Duty مع الخبرات المتقدمة الأفضل في مجال التطوير وخدمة التفاعل الحي. ولا ريب أن تعاوننا مع TiMi Studios أثمر عن تجربة رائعة وفرت لنا أساليب جديدة لاستقطاب عشاق هذا النوع من الألعاب وتمثل نقلة مميزة لمحبي Call of Duty القدامى والجدد.» وأضاف:”خلال الاختبارات الإقليمية كان رد فعل عشاق اللعبة حماسيًا جدًا، فالعديد من اللمسات الجميلة والتحسينات على عناصرها كانت بتأثير مباشر من ملاحظات اللاعبين. واليوم نحن في نقطة البداية مع تشكيلة قوية من أنماط اللاعبين المتعددين وتجربة Battle Royale ومجموعة من الأحداث الخاصة وما زلنا نعمل على طرح المزيد من المحتوى مستقبلًا.”

وقال ليو ياو، المدير العام لشركة TiMi J3 Studios  ، ومدير Call of Duty: Mobile: موبايل «كانت  Activision  شريكاً رائعاً ودعمت شركة   TiMi Studiosلتطوير  تجربة فريدة مع أعلى مستوى على الهاتف النقال، فلأول مرة تقدم الشركتان لعبة تجمع بين أفضل ما في عالمي Modern Warfare وBlack Ops، ونتطلع إلى الاستمرار في إنشاء محتوى جديد وممتع يستقطب اهتمام اللاعبين.»

اترك تعليقا