Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

إنتغرال تواصل نموها في عام 2021

شهدت صناعة البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت (OTT) نمواً ملحوظاً، حيث سجلت ارتفاعاً مضطرداً في عدد المشتركين حول العالم وصل إلى 21% خلال الربع الثالث من عام 2021، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2020.

وواكبت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هذا النمو بمعدل ثابت طوال عام 2021، تمثّل بالعديد من الخطوات أبرزها التوسع الاستراتيجي ودخولها أسواق جديدة، إضافة إلى تقديم محتوى رفيع المستوى على منصتها “جوّي TV” يناسب أذواق وتطلعات المشاهدين كافة. كما عملت على تعزيز صناعة الترفيه الرقمي عبر الإنترنت تماشياً مع استراتيجية المملكة في التحول الرقمي، أحد مستهدفات رؤية 2030.

وتنفيذاً لاستراتيجيتها التوسعية، عقدت إنتغرال شراكات استراتيجية مع شركات اتصالات بارزة في كل من مصر وعُمان والأردن والإمارات العربية المتحدة، لتقديم تجربة مشاهدة عالمية رفيعة المستوى لمشتركي “جوّي TV” في تلك البلدان. كما وقعت شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع شركةdiscovery+ تتيح لمشتركي “جوّي TV” الوصول إلى المحتوى الذي تقدمه في مناطق عديدة تقع ضمن نطاق تغطية منصة discovery+.

وفي ظل المنافسة القوية التي يشهدها قطاع بث الفيديوهات (video streaming)، تواكب إنتغرال التطورات الحاصلة، حيث قامت بدمج أحدث الحلول التقنية في منصة واحدة تضم مجموعة غنية من أفضل العروض والبرامج العربية والأجنبية، وذلك لخلق تجربة مشاهدة فريدة ومميزة للمستخدمين.

واستكمالاً لجهودها التطويرية في عام 2021، أطلقت إنتغرال تطبيق “جوّي TV” على أجهزة تلفزيون أندرويد وتلفزيون سامسونج وآبل تي في، ما يسمح للمستخدمين الاستمتاع بالبرامج التي تبثها المنصة على شاشات كبيرة من العلامات التجارية العملاقة، والتي توفر بدورها العديد من المميزات مثل واجهة سهلة للمستخدم، خيارات بحث متطورة، خاصية التحميل من دون إنترنت، إضافة إلى المحرك الموصي به، وبالتالي أصبحت توفر للمستخدم مشاهدة مميزة عبر أجهزة متعددة.

وأولت إنتغرال المحتوى أهمية قصوى، حيث أطلقت برنامج “الأوائل” الذي سلط الضوء على كوكبة من الرائدات السعوديات اللواتي حققّن إنجازات عالمية ومحلية في مجالات عديدة. علاوة على ذلك، بثت “جوّي TV” حصرياً الفيلم الوثائقي “على قيد النجاح” الذي أنتجته مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك”، واستعرض التحديات التي واجهتها “مسك” مع جائحة كورونا.

واعتمدت إنتغرال على أحدث التطورات التكنولوجية في مجال الأمن السيبراني والحلول الرقمية، وتعاونت مع كبار مزودي أمن المنصات الرقمية لتنفيذ العديد من الخدمات الأمنية وأدوات مكافحة قرصنة المحتوى لحماية مستخدمي “جوّي TV”، وتم تركيز عمليات الشركة واستثماراتها على تعزيز تجربة المستخدم وضمان تجربة عملاء ممتازة، وذلك من خلال الارتقاء بمنصتها، إضافة إلى ترسيخها المستوى العالمي في أدائها، مع معدلات تخزين مؤقتة ومنخفضة مع دقة عالية، يتم تقديمها عبر بنية تحتية قوية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ما يزيد من عدد المشاهدين ويرتقي بهم إلى مستوى متقدم في مجال الترفيه الرقمي.

وتأكيداً لدعمها صناعة الترفيه الرقمي، شاركت إنتغرال في قمة برودكاست برو و Nextv Series MENAلهذا العام، وعززت من خلال حضورها الرائد في سوق الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقديراً لإنجازاتها والتزامها بالتميز، حصلت على جائزة الاقتصاد العالمي عن المنصة الأسرع نمواً في عام 2021 من مجلة “ذا جلوبال إيكونومكس”، وجائزة “أفضل مزود خدمات البث لعام 2020” عن منصة “جوّي TV”، وذلك في حفل توزيع جوائز “برودكاست برو” الشرق الأوسط.

هذا، وعملت إنتغرال وفق استراتيجية طموحة لتعزيز مستوى أدائها ومعدل رضا عملائها، وقدمت تجربة ترفيهية رقمية عالمية المستوى ساهمت في تحويلها إلى واحدة من شركات الترفيه الرقمي الرائدة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

اترك تعليقا