Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

الإعلان عن أسبوع تجريبي محدود الفترة للعبة RIDERS REPUBLIC™ من 21-27 أكتوبر

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن Riders Republic، وهي لعبة الرياضات الجماعية الضخمة في الهواء الطلق القادمة، ستوفر أسبوعاً تجريبياً لفترة محدودة حول العالم، وذلك من 21-27 أكتوبر / 15-21 ربيع الأول على أجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation®4 و PlayStation®5* و Stadia، بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games.

يستطيع اللاعبون خلال الأسبوع التجريبي محدود الفترة للعبة Riders Republic إطلاق العنان لأنفسهم عبر 4 ساعات من اللعبة قبل إطلاقها الرسمي في 28 أكتوبر / 22 ربيع الأول. وسيتم نقل التقدم الذي يحرزه اللاعبون خلال الأسبوع التجريبي لأي نسخة من اللعبة، لذا يمكن للاعبين عند الإطلاق مواصلة اللعب من حيث توقفوا.

سيضم الأسبوع التجريبي محدود الفترة 5 مسيرات مهنية وأطوار لعب جماعي:

  • سباقات جماعية: كلما كانت السباقات جنونية أكثر، كانت أكثر روعة في هذه السباقات الملحمية متعددة الرياضات التي تضم أكثر من 50 لاعباً*. تظهر السباقات الجديدة بشكل عشوائي على الخريطة كل 30 ثانية، لذا يجب على اللاعبين الاستعداد لمراقبة نقاطهم العمياء وحماية مواقعهم والبقاء متيقظين وسريعي الحركة باستخدام مهاراتهم وهم يشقون طريقهم عبر القتال نحو خط النهاية. يقدم الأسبوع التجريبي محدود الفترة ما يصل إلى 6 سباقات جماعية مختلفة.
  • Tricks Battleيتنافس اللاعبون في مواجهات تنافسية 6 ضد 6 في ساحات، ويحاولون تنفيذ أكبر قدر ممكن من الحركات البارعة على نماذج مختلفة لالتقاطها وكسب النقاط. الفريق الذي يحصل على أعلى نتيجة يتوّج الفائز.
  • طور الكل ضد الكليمكن للاعبين في هذا الطور تحدي ما يصل إلى 11 خصماً وتعليمهم كيف تُنجز الأمور من خلال قائمة لعب مختارة من الفعاليات المثيرة.
  • طور المواجهة: يمكن للاعبين الانضمام إلى ما يصل إلى 5 أصدقاء في فعاليات مهنية ومعرفة من هو الأفضل.

وبالإضافة إلى ما سبق، ستتم دعوة اللاعبين للمشاركة في Mad Challenge: وهي مسابقة بالطور الجماعي تقدم للاعبين فرصة للفوز بمكافآت. وليتمكن اللاعبون من المشاركة، عليهم أولاً الوصول إلى 20 نجمة لفتح مسابقة ShackDaddy الحصرية بالطور الجماعي للوصول إلى السباق الجماعي. سيتم إدخال اللاعبين الذين يحتلون المراكز العشرة الأولى بسباق جماعي في قرعة عشوائية، حيث سيفوز لاعب واحد بدراجة Canyon x Riders Republic مخصصة والنسخة الذهبية من Riders Republic. وسيحصل الفائزون الآخرون أيضاً على النسخة الذهبية من Riders Republic. للتسجيل في مسابقة Mad Challenge، يرجى زيارة: https://ridersrepublic.com/madchallenge 

وبالنسبة إلى اللاعبين الذين يتطلعون قدماً للمزيد من محتويات Riders Republic، يمكنهم طلب النسختين الذهبية والمطلقة مسبقاً*** الآن:

  • النسخة الذهبية: تحتوي على اللعبة الأساسية وتذكرة العام الأول، والتي تتضمن 8 مجموعات مميزة تسمح للاعبين بتعديل أسلوب اللعب عبر ترقية العتاد على مدار العام، وإضافة BMX Sport، بالإضافة إلى محتوى حصري يتوفر بعد الإطلاق. ستتوفر مجموعتي ’الدراجة الصاروخية‘ و ’المزلجة الصاروخية‘ المميزتين عند الإطلاق.
  • النسخة المُطلقة: تحتوي على اللعبة الأساسية وتذكرة العام الأول، بالإضافة إلى 4 حزم تجميلية حصرية هي: Cosmic و Rainbow و Neon و  Skull’n Style. كما يستطيع اللاعبون الاستمتاع بـ 20 تذكرة مروحية للوصول إلى قممهم المفضلة داخل اللعبة أسرع من أي وقت مضى.

سيحصل اللاعبون الذين يطلبون Riders Republic مسبقاً على حزمة الأرنب***، والتي تتضمن زي أرنب لطيف، ورأس أرنب أزرق إضافي، وطلاء قوس قزح للوح التزلج.

اترك تعليقا