Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » الإعلان عن الموسم الثالث للعام الثالث: “Hulda” للعبة For Honor® مع البطل الجديد “Jormungandr”
ألعاب فيديو

الإعلان عن الموسم الثالث للعام الثالث: “Hulda” للعبة For Honor® مع البطل الجديد “Jormungandr”

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن المحارب الجديد الوحشي “Jormungandr” سينضم إلى فصيل الفايكنج في لعبة For Honor® مع إطلاق الموسم الثالث للعام الثالث “Hulda” للعبة على أجهزة PlayStation®4 وعائلة  Xbox One و Windows PC. وسيكون بإمكان أصحاب تذكرة العام الثالث اللعب فورياً بالمحارب “Jormungandr” ابتداءً من 1 أغسطس/29 ذي القعدة في تمام الساعة 11:00 ليلاً بتوقيت دبي، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من فتح البطل الجديد بتاريخ 8 أغسطس/6 ذي الحجة في تمام الساعة 10 ليلاً بتوقيت دبي مقابل  15 ألف Steel.

الـ “Jormungandr” هم محاربي فايكنج متعصبين يرتدون إخلاصهم الكبير للثعبان العظيم، الـ “Great Serpent” الذين سميوا تيمناً به، على أجسادهم المثقلة بالندوب. يأتي البطل الجديد بنموذجي أنثى وذكر وهما “Hulda” و  “Gretar” على التوالي، ويسعى الـ “Jormungandr” لسحق الضعيف قبل بدء معركة ’راجناروك‘، حيث يعتقد أن الأكثر جدارة فقط هم من يجب أن يبقى من أجل المعركة الكبرى. وبفضل استخدامهم لسلاح War Hamarr القوي خلال المعارك، يمكنهم قتل خصومهم بهجماتهم القوية.

ستتاح لجميع اللاعبين فرصة استخدام أسلحتهم على خريطة “Breach” الجديدة، وهي حصن الفايكنج “Storr Stronghold”، والمتضمنة في الموسم القادم. يكمل الموسم الثالث للعام الثالث على خطى تحديثات أسلوب اللعب السابقة، ويواصل موازنة طاقم شخصيات اللعبة مع تحديثات جديدة على الأبطال “Nobushi” و “Shinobi” و “Orochi” والعديد من الأبطال الآخرين.

لإلقاء النظرة الحصرية الأولى على الموسم الثالث للعام الثالث، يمكنكم متابعة بث Warrior’s Den المباشر يوم الثلاثاء 25 يوليو/22 ذي القعدة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت دبي عبر قناة For Honor على Twitch:https://www.twitch.tv/forhonorgame.

وبالنسبة إلى الأشخاص الذين يتطلعون قدماً للحصول على دخول مبكر حصري لمدة 7 أيام على أبطال العام الثالث الجدد عند صدورهم، إلى جانب مكافآت إضافية أخرى، باتت تذكرة العام الثالث متوفرة الآن، كما أنها متضمنة في النسخة الكاملة من لعبة For Honor.

كما ستتوفر For Honor عبر Uplay+، وهي خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft لأجهزة Windows PC. يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول Uplay+ عبر Uplay.com*.

تم تطوير For Honor من قبل شركة Ubisoft فرع مونتريال بالتعاون مع استديوهات Ubisoft أخرى*، وهي تقدم طور حملة آسر وأطوار لعب جماعي مليئة بالإثارة. يجسد اللاعبون أدوار محاربين من أربعة فصائل كبيرة هي: الفرسان الشجعان والفايكنج الوحشيون والساموراي القاتلون والـ ’وو لين‘ المهيبون، وهم يتحاربون حتى الموت في ساحات قتال غنية وواقعية. ويتيح نظام المعارك المبتكر The Art of Battle للاعبين التحكم بشكل كامل بمحاربيهم مما يعطيهم القدرة على استغلال المهارات وأساليب القتال التي يتميز بها كل بطل لهزيمة جميع الأعداء الذين يقفون في طريقهم.

للمزيد من المعلومات حول For Honor، يرجى زيارة forhonorgame.com ، كما يمكنك متابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/forhonorgame وعلى تويتر عبر twitter.com/forhonorgame.

اترك تعليقا