Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » الإعلان عن محتوى القصة الجديد “عملية ORACLE” القادم للعبة TOM CLANCY’S GHOST RECON® WILDLANDS في 2 مايو
ألعاب فيديو

الإعلان عن محتوى القصة الجديد “عملية ORACLE” القادم للعبة TOM CLANCY’S GHOST RECON® WILDLANDS في 2 مايو

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن عملية “Oracle”، والتي توفر قصة جديدة تحتوي على مهمتين مجانيتين، قادمة للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands في 2 مايو/26 شعبان، وستتوفر على أجهزة PlayStation®4  وعائلة Xbox One ، بما في ذلك Xbox One X ، و  Windows PC. كما ستتوفر Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 2-5 مايو/26-29 شعبان على كافة المنصات، حيث سيتمكن جميع اللاعبين من تجربة اللعبة الكاملة، بما في ذلك عملية “Oracle”.

يمكن لعب عملية “Oracle” بالطور الفردي أو التعاوني، وفيها ينطلق الأشباح في مهمة إنقاذ مهندس من “سكيل للتكنولوجيا” الذي يحتجزه اليونيداد. وسرعان ما ستتحول مهمة الإنقاذ النموذجية هذه إلى شيء أكبر بكثير. انس كل ما تعرفه حول أعدائك وأصدقائك عندما تلتقي “كول د. ووكر”، قائد فريق أشباح يسعى وراء الحقيقة.

تصدر عملية “Oracle” بعد عامين من الدعم الكبير لمرحلة ما بعد إطلاق Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands وتأتي بعد إكمال العام الثاني للعبة، والذي قدّم 4 تحديثات رئيسية مجانية ساهمت بتوسيع كون Ghost Recon بشكل أكبر.

يمكن للاعبين تحميل اللعبة مسبقاً بتاريخ 1 مايو/25 شعبان على Uplay PC و PlayStation®4  قبل انطلاق عطلة نهاية الأسبوع المجانية في 2 مايو/26 شعبان. وسيكون بإمكان اللاعبين نقل كامل تقدمهم الذي أحرزوه في حال قررو شراء اللعبة الكاملة. للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول التحميل، يرجى زيارة: http://ghostrecon.com/freeweekend.

تم تطوير لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands في استديوهات Ubisoft فرع باريس*، وهي لعبة تصويب عسكرية يمكن لعبها بالكامل في طور تعاوني حتى 4 لاعبين أو بطور اللعب الفردي من البداية وحتى النهاية. ويمتلك اللاعبون حرية مطلقة في اختيار كيفية إنجاز مهماتهم بالطريقة التي يريدون ومشاهدة العالم يتجاوب وفقاً لأفعالهم. يمكن للاعبين اختيار التحرك بهدوء في الليل أو المواجهة بعنف عند الفجر أو العمل سوية لتنفيذ طلقة متزامنة تقضي على الأعداء في ضربة واحدة. لكل خيار عواقبه، ويجب على اللاعبين الارتجال أو تكييف خططهم ليضمنوا إنجازهم كل مهمة بنجاح. ويتيح طور Ghost War في Ghost Recon Wildlands للاعبين فرصة اختبار التجربة التعاونية المطلقة في أطوار 4 ضد 4. ويقدم الطور بشكل مستمر مجموعة متنامية من الفئات والخرائط والأطوار، ويركز على العمل الجماعي والتخطيط الاستراتيجي والاشتباكات التكتيكية المليئة بالحماس.

للمزيد من المعلومات حول لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands، يرجى زيارة ghostrecon.com، ومتابعتنا على تويتر عبرtwitter.com/ghostrecon  أو فيسبوك عبر facebook.com/ghostrecon، والانضمام إلى النقاش باستخدام الهاشتاج #ghostrecon.

اترك تعليقا