Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » الاعلان ما بين شراكة بين «إسيت» و Alphabet’s Chronicle
مقابلات و مقالات

الاعلان ما بين شراكة بين «إسيت» و Alphabet’s Chronicle

– أعلنت «إسيت» ESET، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن السيبراني، اليوم عن شراكتها مع شركة Chronicle التابعة لشركة Alphabet، وتدعم الشراكة الجديدة عمليات التحقق الأساسي من الحوادث الأمنية والتنبيهات داخل Backstory، وهي خدمة السحابة العالمية Chronicle حيث يمكن للشركات تحميل وتخزين وتحليل القياس عن بعد للأمن الداخلي الخاص بها بهدف الكشف عن الهجمات المحتملة والتحقيق فيها. وستوفر شراكة «إسيت» مع Backstory للعملاء رؤية ثاقبة تتيح حماية أفضل من التهديدات المستمرة المتقدمة.

بفضل أكثر من 30 عامًا من الابتكار في مجال الأمن السيبراني، توفر «إسيت» الحماية لأكثر من 110 مليون مستخدم في 200 دولة وإقليم على مستوى العالم. ويعمل ما يقرب من 40 % من موظفي «إسيت» في البحث والتطوير، مما يحافظ على أمان عملاء «إسيت» والعالم من أحدث التهديدات الإلكترونية وأكثرها خطورة. تمنع بيانات استخبارات التهديدات الخاصة بـ «إسيت» الهجمات وتحمي من وسائل الخداع المختلفة وتوقف شبكات الروبوت وتكتشف التهديدات المستمرة المتقدمة.

وصرح “توني أنسكومب”، مبشر الأمن العالمي وسفير الصناعة لدى «إسيت»، وقال: “إن شراكتنا مع Chronicle ستقود إلى علاج أبسط وأسرع وأكثر تنظيماً للتهديدات السيبرانية المتطورة المستمرة. بوجودنا معًا سيتمكن العملاء من فهم الأحداث بسرعة أكبر وبمزيد من التفصيل واتخاذ الإجراءات المناسبة والبقاء بعيدا عن المهاجمين. سيجعل ذلك العالم مكانًا أكثر أمانًا”.

وأبان “أنش باتنايك”، كبير مسؤولي المنتجات لدى Chronicle، وقال: “نحن مسرورون للغاية للشراكة مع شركة كبيرة مثل «إسيت». باعتبارنا منصة عالمية مصممة لتحليل القياس عن بعد لأمن الشركات، توفر Backstory قيمة أكبر للعملاء عندما يتم دمجها مع التقنيات الرئيسية الأخرى داخل شبكتهم. إن تعاوننا مع «إسيت» يمنح العملاء رؤية أوسع وأكثر دقة للتهديدات داخل شبكاتهم”.

ولمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة ESET.com

اترك تعليقا