Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » الموسم الثاني من العام الثالث: “SAKURA” قادم للعبة FOR HONOR® في 2 مايو مع البطلة الجديدة “HITOKIRI”
ألعاب فيديو

الموسم الثاني من العام الثالث: “SAKURA” قادم للعبة FOR HONOR® في 2 مايو مع البطلة الجديدة “HITOKIRI”

أعلنت شركة Ubisoft  اليوم أن المحاربة الجديدة المهيبة “Hitokiri” ستنضم إلى فصيل الساموراي في لعبة For Honor®  مع إطلاق الموسم الثاني للعام الثالث للعبة في 2 مايو/26 شعبان على أجهزة PlayStation®4وعائلة  Xbox One و Windows PC. وهذا الموسم الجديد هو الثاني للعام الثالث للعبة For Honor والذي يواصل إضافة المزيد من الأبطال والخرائط والفعاليات الموسمية وغيرها على مدار العام.

الـ “Hitokiri” هم محاربون شبحيون فقدوا كل ثقتهم بالإنسانية، ويتجولون بالأرض حاملين سلاح “الماساكري”، وهو فأس عملاق يستخدمونه لإصدار الحكم على المجرمين، وينشر وجودهم في ساحة المعركة سحابة سوداء يمكن أن تروع جميع الأعداء. يضم هذا النموذج الجديد من المحاربين إناثاً وذكوراً: “Sakura” و “Yato“. وستكون الـ “Hitokiri” قابلاً للعب فورياً لجميع أصحاب تذكرة العام الثالث في 2 مايو/26 شعبان في تمام الساعة 8:00  مساءً بتوقيت السعودية، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من فتح الـ “Hitokiri” في 9 مايو/4 رمضان مقبل 15 ألف Steel.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الموسم الثاني من العام الثالث تحديثات إضافية على الأبطال لتحسين طاقم الشخصيات والتي تركز على الـ “Lawbringer” و “Raider” بالإضافة إلى الخريطة الجديدة “Canopy”، التي ستضاف مجاناً لجميع أصحاب For Honor في 2 مايو/26 شعبان. وسيتمكن اللاعبون من إلقاء النظرة الأولى على الموسم الثاني للعام الثالث والـ “Hitokiri” خلال بث Warrior’s Den مباشر خاص يوم الخميس 25 أبريل/19 شعبان عبر قناة For Honor على Twitch https://www.twitch.tv/forhonorgame.

وبالنسبة إلى الأشخاص الذين يتطلعون قدماً للحصول على دخول مبكر حصري لمدة 7 أيام على أبطال العام الثالث الجدد عند صدورهم، إلى جانب مكافآت إضافية أخرى، باتت تذكرة العام الثالث متوفرة الآن، كما أنها متضمنة في النسخة الكاملة من لعبة For Honor.

تم تطوير For Honor من قبل شركة Ubisoft فرع مونتريال بالتعاون مع استديوهات Ubisoft أخرى*، وهي تقدم طور حملة آسر وأطوار لعب جماعي مليئة بالإثارة. يجسد اللاعبون أدوار محاربين من أربعة فصائل كبيرة هي: الفرسان الشجعان والفايكنج الوحشيون والساموراي القاتلون والـ ’وو لين‘ المهيبون، وهم يتحاربون حتى الموت في ساحات قتال غنية وواقعية. ويتيح نظام المعارك المبتكر The Art of Battle للاعبين التحكم بشكل كامل بمحاربيهم مما يعطيهم القدرة على استغلال المهارات وأساليب القتال التي يتميز بها كل بطل لهزيمة جميع الأعداء الذين يقفون في طريقهم.

للمزيد من المعلومات حول For Honor، يرجى زيارة forhonorgame.com ، كما يمكنك متابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/forhonorgame وعلى تويتر عبر twitter.com/forhonorgame.

لمتابعة أحدث أخبار For Honor وألعابUbisoft  الأخرى، يرجى زيارة news.ubisoft.com.

*الاستديوهات المشاركة هي Ubisoft  فرع كيبيك و Ubisoft  فرع تورنتو و Blue Byte. بالإضافة إلى تطوير إضافي من قبل استديو Gobo.

اترك تعليقا