Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » انغمس في عالم أطلانطس بالحلقة الأخيرة من مصير أطلانطس في ASSASSIN’S CREED® ODYSSEY
ألعاب فيديو

انغمس في عالم أطلانطس بالحلقة الأخيرة من مصير أطلانطس في ASSASSIN’S CREED® ODYSSEY

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الحلقة الأخيرة من حكاية مرحلة ما بعد الإطلاق ’مصير أطلانطس‘، والتي تأتي تحت عنوان ’حساب أطلانطس‘، متوفرة الآن على أجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One بما في ذلك جهاز Xbox One X، و Windows PC. تُنهي ’حساب أطلانطس‘ حكايات مرحلة ما بعد الإطلاق التي بدأت مع ’تراث الخنجر الأول‘ وهي الحلقة الكبيرة الأخيرة التي تصدر للعبة Assassin’s Creed Odyssey.

تنقل ’حساب أطلانطس‘ اللاعبين إلى عالم أطلانطس الأسطوري، الذي يعج بالمشاهد الرائعة الغنية بالتقدم المعماري والمياه الصافية، والذي يعد ملعب معارف وقوة ’الإيزو‘. وباعتبار أنها المحاولة الأخيرة لإتقان استخدام “صولجان هرمس”، يجب على اللاعبين اتخاذ أصعب القرارات حتى الآن في عالم يتعايش فيه البشر مع ’الإيزو‘. في هذا العالم غير المستقر في أغلب الأحيان، يحاول حاكم أطلانطس ’بوسيدون‘ الحفاظ على التوازن ويأمل أن يجلب بطلنا، الذي يطلق عليه اسم ’ديكاستيس‘، قاضي أطلانطس، التناغم والانسجام إلى مملكته.

قدمت كل حلقة من حلقات حكاية ’مصير أطلانطس‘ تحسينات جديدة على القدرات ترتبط بفروع شجرة المهارات الثلاثة المختلفة: “الصياد” و “المحارب” و “الأساسن”. وسيستكشف اللاعبون في الحلقة الثالثة 3 تحسينات جديدة على القدرات وهي:

·         غضب آريس، وهي جزء من فرع “المحارب” في شجرة المهارات، وتقوم بتحسين قدرة ’خاتم الفوضى‘. يضرب اللاعبون الأرض باستخدام ’رمح مكسور‘ لإنشاء منطقة تقوم بإبطاء كل الأعداء الموجودين داخلها وتعريضهم للأضرار بعد بضعة ثواني.

·         مباركة كرونوس، وهي جزء من فرع “الأساسن” في شجرة المهارات، وتقوم بتحسين قدرة ’الهجمات السامة‘. يتلقى اللاعبون قوى ’الإيزو‘ لفترة محدودة من الوقت، مما يعطي مناعة لتأثيرات ’الإيزو‘ مثل تجمد الأدرينالين واستنزاف الأدرينالين. كما تعزز مقدار اكتساب الأدرينالين وتوسّع نطاق الأسلحة.

·         عقاب كرونوس، وهي جزء من فرع “الأساسن” في شجرة المهارات، وتقوم بتحسين قدرة ’نداء السلاح‘. حيث يتم إنشاء نسخة مطابقة من بطلنا تنفذ هجوماً خفياً على الهدف، وذلك حتى يتمكن اللاعبون من قتل الأعداء من دون كشف أنفسهم عندما يكون هناك الكثير من الأعداء القريبين من بعضهم البعض.

ليتمكن اللاعبون من اللعب بـ ’حساب أطلانطس‘، عليهم إنهاء الحلقات السابقة من ’مصير أطلانطس‘ بالإضافة إلى ما يلي:

·         بعد إنهاء اللعبة الرئيسية، يتعين على اللاعبين إنهاء مجموعة مهمات ’بين عالمين‘، قصة اللعبة الرئيسية الأسطورية، ومجموعة مهمات ’حكايا اليونان المفقودة‘ التي تأتي تحت عنوان ’وريث الذكريات‘ والمتوفرة بعد إنهاء مجموعة المهمات السابقة. وأخيراً، يجب أن يكون مستوى شخصيتهم قد وصل إلى 28 أو أعلى.

·         بالنسبة إلى اللاعبين الذين لم يقوموا بإنهاء اللعبة الرئيسية، فهناك طريق مختصر تم تطويره ليسمح لهم بدخول اليونان بمستوى 52 مع جميع مصادرهم وقدراتهم المحددة مسبقاً، ليتمكنوا من دخول ’وريث الذكريات‘ لبدء مغامرتهم في العالم الآخر. لكن لن ينتقل التقدم الذي يحرزه اللاعبون باستخدام الطريق المختصر إلى اللعبة الرئيسية، ولن يتمكنوا من الحصول على الإنجازات.

وتعد خطة مرحلة ما بعد الإطلاق للعبة Assassin’s Creed Odyssey الأكبر والأكثر طموحاً بتاريخ السلسلة حتى الآن، حيث يحصل أصحاب التذكرة الموسمية على حكايتين رئيسيتين تصدران على شكل حلقات هما ’تراث الخنجر الأول‘ و ’مصير أطلانطس‘. كما تتضمن التذكرة الموسمية أيضاً لعبتي Assassin’s Creed® III Remastered و Assassin’s Creed® Liberation Remastered اللتان صدرتا على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC. وسيكون بإمكان لاعبي Assassin’s Creed Odyssey الاستمرار بلعب المحتويات المجانية التي تتضمن ’حكايا اليونان المفقودة‘ التي تصدر على شكل حلقات، إلى جانب فعاليات يومية وأسبوعية داخل اللعبة.

يمكن الحصول على حكاية ’مصير أطلانطس‘ كجزء من تذكرة Assassin’s Creed Odyssey الموسمية بسعر 39.99€ ، أو بشكل منفصل بسعر 24.99€  ويستطيع اللاعبون الذين يمتلكون التذكرة الموسمية أو النسخة الذهبية تحميلها ابتداءً من اليوم.

للمزيد من المعلومات حول Assassin’s Creed، يرجى زيارة assassinscreed.com.

للاطلاع على أحدث أخبار Assassin’s Creed Odyssey وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة news.ubisoft.com.

اترك تعليقا