Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » تجربة أجواء BLIZZCON®‎ من المنزل مع التذكرة الافتراضية
ألعاب فيديو

تجربة أجواء BLIZZCON®‎ من المنزل مع التذكرة الافتراضية

أطلق شعلة الاحتفال في أزيروث أو سانكشواري أو نيكسس أو حيثما كان منزلك مع كنزٍ دفين من الإضافات التذكارية داخل اللعب — يُتاح ذلك اعتبارًا من اليوم. شاهِد التغطية الحيَّة التفصيلية عبر الإنترنت لفعاليات مؤتمر مجتمع بليزارد إنترتينمت، بما في ذلك ثلاث مراحل من حلقات المطوِّرين ومسابقات ليالي المجتمع والحفلات الموسيقية وغيرها الكثير

إرفاين، كاليفورنيا  1 أكتوبر 2019 — يفصلنا شهر واحد عن أروع تجمُّع عائلي على كوكب الأرض!‏ ينطلق مؤتمر BlizzCon® 2019‏ في 1 نوفمبر حيث يتجمع رواد مجتمع بليزارد من جميع أنحاء العالم وجهًا لوجه أو في اللعبة أو عبر الإنترنت لمدة يومين ممتلئين بالألعاب والرياضة الإلكترونية والتنكر بأزياء الأبطال والمسابقات والصداقات والكثير من المرح؛ لذا فالجميع مدعو للانضمام إلى الحفل من المنزل، مع مشاهدة أجزاء كثيرة من العرض المُتاح مباشرة عبر الإنترنت بالمجان عن أي وقت مضى – لكن من يرغب في التحليق بتجربة بليزكون من المنزل إلى آفاقٍ أخرى، فبوسعه طلب تذكرة بليزكون 2019 الافتراضية، والمُتاحة للشراء من متجر بليزارد حاليًا.

 تأتي تذكرة بليزكون 2019 الافتراضية (39.99 يورو) بمجموعة من الإضافات التذكارية؛ لتساعد اللاعبين في الدخول في أجواء مؤتمر الألعاب، بما في ذلك عناصر لألعاب World of Warcraft®‎ وOverwatch®‎ وHearthstone®‎ وStarCraft® II وHeroes of the Storm®‎ وDiablo® III، بالإضافة إلى مفاجآت سيكشف النقاب عنها. وتَفتح التذكرة الافتراضية أيضًا القفل عن وصولٍ متعمقٍ وشاملٍ للتغطية المباشرة للعرض، بما في ذلك قناة بليزكون أوول أكسيز ومسابقات ليالي المجتمع في يوم الجمعة والاحتفالات الختامية (تضم عروضًا موسيقية سيُعلن عنها)، وثلاث مراحل من حلقات المطوِّرين تصطحب اللاعبين في جولات متعمقة داخل ألعابهم المفضَّلة.

صرَّح جيه ألين براك، رئيس شركة بليزارد إنترتينمنت، قائلًا: “يتشكَّل مؤتمر بليزكون هذا العام ليصبح واحدًا من أفضل مؤتمراتنا حتى الآن؛ إذ تنتابنا رغبة التأكد من استمتاع رواد مجتمع بليزارد بهذه التجربة معًا، سواء تقابلوا معنا وجهًا لوجه أو من المنزل أو تقابلوا في أجواء اللعب،” ويُضيف براك: “إننا نتطلع إلى تقديم تجربة ملحمية لمن يُشاهد بثنا الحي المجاني، والذي يذخر بالكثير من الأشياء عن ذي قبل، بجانب تقديم نفس التجربة لكل من يتطلع إلى اقتناء جميع الإضافات التي تزوِّدها التذكرة الافتراضية.”

إضافات بليزكون الملحمية

يحصل حضور مؤتمر بليزكون وحاملو التذكرة الافتراضية في هذا العام على تشكيلة كبيرة متعددة العوالم، تَذخر بإضافات اللعب لإضفاء طابع خالص على هذه المناسبة مع الأصدقاء والحلفاء وزملاء الفريق والرفاق والأصحاب والمنافسين، وتشمل ما يلي:

  • وورلد أوف ووركرافت: خُض غمار الحرب مع اثنين من زعماء فصائل المورلوك، وهما فنديوم (من أبطال الأليانس) وجيلفانس (من أبطال الهورد). فضلًا عن ذلك، احزم أمتعتك استعدادًا للرحلة المقبلة إلى الجبال الجليدية مع أزياء ترانسموج وينديجو ويليس غريبة الأطوار. والمتاحة في اللعبة ابتداءً من اليوم!
  • أوفرواتش: احتفل بمرور 25 عامًا على أزيروث وأنت تُقاتل دفاعًا عن مستقبل الأرض باثنين من أزياء الليجنداري المزينين بووركرافت وأوفرواتش. تأهَّب لأخذ الثأر وأنت إليدان قينجي، واستدعِ الضوء الصلب لإلون وأنت تلعب بتايران سميترا. يُتاح ذلك قريبًا!
  • هرثستون: كوِّن رابطة قوية بذكريات رائعة في المرة التي تتبارز فيها مع خلفية بطاقات مزيَّنة ببليزكون 2019. بعدها تأهَّب للحصول على بطاقة ليجينداري ذهبية، والتي سيُكشف النقاب عنها في مؤتمر بليزكون. يُتاح ذلك قريبًا!
  • هيروز أوف ذا ستورم: اترك بصمتك في نيكسس مع إسبراي ولوحة تذكاريين لبليزكون وانطلق إلى المعركة ممتطيًا وسيلة التنقُّل سيليستيل دييبكولير، فمظهرها لا يُعبِّر عن قوتها؛ إذ لها أنياب مؤلمة القَرص . . .  أو بإمكانها محو الحياة بأسرها من كوكبك. متاحة داخل اللعبة ابتداءً من اليوم!
  • ستار كرافت II: تزوَّد بمجموعة Brood War®‎ الثلاثية من صورٍ وأزياء مناسبة للعصر في المرة المرتقبة التي تذهب فيها إلى المعركة، واستكشف كمين زيرج على متن سفينة الباتل كروزير الكلاسيكية، واصطاد فرائسك مع أورلتررلسك الكلاسيكي مفتول العضلات، وأَحْيِ ذكرى تضحية تاسيدر مع سفينة الكارير الكلاسيكية.* متاحة داخل اللعبة ابتداءً من اليوم!
  • …المزيد من الأشياء المرتقبة: تُوجد العديد من مكافآت بليزكون في آتون العمل، بما في ذلك اثنان من الأجنحة التذكارية للاعبي ديابلو III؛ لذا يُرجى الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول الغنيمة الأسطورية في هذا العام.

شاهد البث الحي لبليزكون عبر الإنترنت وفي أي مكان

وبالنسبة للمشاهدين الراغبين في عيش تجربة المشاهدة المنزلية بأعلى متعة مع تغطية شاملة ومفصَّلة للمؤتمر، فإن تذكرة بليزكون الافتراضية تفتح القفل عن مجموعة متنوعة من المحتويات الاستثنائية:

  • قناة بليزكون أوول أكسيز: تعمل هذه القناة كمرشد افتراضي خلال أيام الفعالية الرئيسية بالكامل والمقامة في 1 و2 نوفمبر، مستكشفة كل صغيرة وكبيرة في جنبات المؤتمر، حيث تنقل إلى المشاهدين أحداث المراحل الرئيسية ومسابقات الرياضات الإلكترونية واللقاءات الحصرية مع مطوري بليزارد وغيرها الكثير.
  • تغطية مفصَّلة لحلقات المطوِّرين: سيُبَث محتوى الحلقة المختار من مراحل بليزكون الرئيسية مجانًا عبر الإنترنت، لكن التذكرة الافتراضية ستصطحب لاعبي بليزارد نحو آفاق بعيدة في كواليس ألعابهم المفضلة، بجانب ذلك سيستمتعون بأكبر تغطية كاملة من المنزل، بما في ذلك مشاهدة كل محتويات الحلقات في المراحل الخيالية، والأسطورية والملحمية. وسيعلن عن الجدول الزمني الكامل في الأسابيع المقبلة.
  • ليالي المجتمع: يتصدر الإبداع الأسطوري لمجتمع بليزارد أمسية يوم الجمعة خلال ليالي المجتمع، حيث تحفل الأمسية بمحتوى بليزكون التجميلي ومسابقات المواهب والإبداعات الفنية ومسابقة الأفلام.
  • الاحتفالات الختامية: تمنح التذكرة الافتراضية أيضًا الاستمتاع بمشاهدة العروض الموسيقية خلال الاحتفالات الختامية لبليزكون، ومشاهدة البثِّ الحي من المراحل المتعددة في أمسية السبت. وسيُعلن في هذا الأسبوع عن مزيدٍ من التفاصيل حول عروض هذا العام.†

سيحفَل مؤتمر بليزكون 2019 بمزيدٍ من محتوى البث المجاني أكثر من أي وقتٍ مضى، ابتداءً من حفل الافتتاح، والمقرَّر إقامته في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ليوم الجمعة الموافق 1 نوفمبر، فضلًا عن المزيد من البثِّ الحي المجاني لحلقات المطوِّرين أكثر من السنوات الماضية. علاوة على ذلك، سيتمكَّن مشجعو الرياضة الإلكترونية مجددًا من مشاهدة جميع محتويات مسابقات الرياضات الإلكترونية مجانًا، ومن بين ذلك كأس عالم أوفرواتش وتصفيَّات بطولة أرينا العالمية للعبة وورلد أوف ووركرافت ومنافسة الزنزانة الأسطورية العالمية للعبة WoW®‎ والنهائيات العالمية للعبة هرثستون وسلسلة بطولة العالم للعبة ستار كرافت II، وسيُعلن عن مزيد من التفاصيل حول هذه الفعاليات فور نشر جدول فعاليات مؤتمر بليزكون الكامل في وقتٍ لاحق.

لمزيدٍ من المعلومات حول مؤتمر بليزكون 2019 وتذكرة بليزكون الافتراضية، يُرجى زيارة الموقع الرسمي على www.blizzcon.com .

*ستُتاح أزياء ستار كرافت II للشراء في وقت لاحق.

†ستكون إعادات المشاهدة لاحتفالات بليزكون الختامية محدودة، ومن ثمّ يُحبَّذ للمشاهدين متابعة العروض مباشرة للتمتع بتجربة مشاهدة رائعة.

اترك تعليقا