Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » تصنيف «إسيت» كواحدة من أفضل شركات البرمجيات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
مقابلات و مقالات

تصنيف «إسيت» كواحدة من أفضل شركات البرمجيات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

: في الأيام القليلة الماضية، تم الاعلان بأن شركة «إسيت» ESET الرائدة عالمياً في مجال الأمن السيبراني، قد حصلت على تصنيف عالي في قائمة G2 لأفضل شركات البرمجيات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا – وهو تصنيف يأتي من خلال مراجعة منتجات البرمجيات من خلال أكثر من 66000 مستخدم.

“G2” وهو موقع مراجعة للمستخدمين العالمي الذي يساعد الشركات على اتخاذ قرارات شراء ذكية، صنف شركة «إسيت» بالمركز الرابع من خلال عملية فحص شملت حوالي 900 شركة تقدم خدماتها و منتجاتها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. تستضيف G2 أكثر من 750،000 مراجعات للمستخدمين، وأكثر من 80،000 من المنتجات و 1600+ من فئات التكنولوجيا والخدمات، مما يجعل الاعتراف بـ «إسيت» إنجازًا استثنائيًا.

توفر «إسيت» برنامجًا رائدًا لأمن تكنولوجيا المعلومات لأكثر من 110 ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم، من الافراد وأصحاب الأعمال الصغيرة إلى المؤسسات الكبرى. وتتراوح منتجات الشركة من نقاط النهاية وأمن الأجهزة المحمولة إلى التشفير والمصادقة الثنائية.

وعلق “رانسون بوركيت”، رئيس العلاقات العامة العالمية لدى شركة «إسيت»، قائلاً: “نحن فخورون للغاية بقائمتنا الشاملة بالإنجازات، بما في ذلك جوائز مثل VB100، و Forrester Wave، والاعتراف بأننا التحدي الوحيد في Gartner Magic Quadrant. ومن الرائع أن يتم الاعتراف بك كجزء من جوائز G2 المرموقة للمرة الثانية، وأن يتم تحديد شركتنا كواحدة من أفضل الشركات القائمة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من قبل المراجعين من جميع أنحاء العالم. “

كما أبان “غودارد أبيل”، الرئيس التنفيذي لشركة G2،و قال: “تتوسع G2 باستمرار في عمق المنتج والمراجعة والتغطية المرورية وتوفر أكثر من 5 ملايين نقطة بيانات لمساعدة المشترين على التنقل في عالم التحول الرقمي المعقد. في قائمتنا لأفضل شركات البرمجيات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، نستخدم هذه البيانات لتحديد الشركات التي يخبرنا مستخدمونا أنها تساعدهم على تحقيق أفضل إمكاناتهم”.

ولمعرفة المزيد حول عروض «إسيت» ، تفضل بزيارة موقع الشركة عبر الرابط هنا.

اترك تعليقا