Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

توسعة CRASH & SUNBURN تصدر للعبة TRIALS® RISING في 10 سبتمبر

تعود لعبة Trials® Rising، وهي أحدث أجزاء سلسلة الدراجات النارية المنصية المفعمة بالحماس والإثارة، مع توسعتها الثانية Trials Rising Crash & Sunburn، والتي تصدر في 10 سبتمبر/ 10 محرم  على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و  Windows PC و Nintendo Switch™  مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات. كما ستتوفر التوسعة عبر Uplay+، وهي خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل حولUplay+  عبر Uplay.com*.

تأخذ Crash & Sunburn اللاعبين في رحلة أسفل خط الاستواء لاجتياز غابات الأمازون المطيرة، والاستمتاع بمناظر أطلال الإنكا، وخوض رحلة سفاري واستكشاف القارة القطبية الجنوبية، مع 37 مضماراً جديداً عبر أمريكا الجنوبية وأفريقيا وأستراليا والقارة القطبية الجنوبية. يمكن للاعبين قيادة دراجاتهم بأسلوب أنيق مع زي ’مستكشف الغابة‘ المثالي لأية مغامرة في نصف الكرة الجنوبي.

كما تقدم Crash & Sunburn دراجتين ممتعتين جديدتين مصممتين لوضع اللاعبين تحت الاختبار: ’السلحفاة‘ و ’الألبكة‘. تتميز ’السلحفاة‘ بقضبان الحماية خلال الدحرجة التي تحمي السائق في كافة الظروف وتمنحه طريقة جديدة للقيادة. أما ’الألبكة‘ فهي تتحدى اللاعب لإعادة التفكير كلياً في كيفية التعامل مع الدراجة مع التغيير غير المتوقع في جعلها دراجة دفع بالعجلة الأمامية.

تتوفر Crash & Sunburn للشراء بشكل مستقل بسعر €12 أو كجزء من تذكرة التوسعة التي تكلّف €20. وتتضمن التذكرة: التوسعة الأولى – Trials Rising Sixty-Six، والتوسعة الثانية – Trials Rising Crash & Sunburn، وحزمتي Stuntman Rider و Samurai.

للاطلاع على أحدث الأنباء حول Trials Rising وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com

اترك تعليقا