Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تُطلق شركة RAZER ميكروفونين جديدين هما SEIREN V2 PRO و SEIREN V2 X لعشّاق البثّ المحترفين والصاعدين

أعلنت شركة Razer اليوم عن إطلاق منتجين جديدين ينضمّان إلى عائلة ميكروفونات البثّ الحائزة على جوائز من Razer، وهما ميكروفون Seiren V2 Pro وميكروفون Seiren V2 X. ومن المتوقّع أن تصبح عائلة منتجات Seiren V2 الجديدة جزءاً لا يتجزأ من أجهزة البثّ الخاصة بعشّاق البثّ، نظراً للميزّات الاستثنائية التي توفّرها الميكروفونات الديناميكية والمكثّفة لتوفير التقاط واقعي وطبيعي للصوت.

ويمتاز ميكروفون Seiren V2 Pro ببثّ أفضل الأصوات القوية وعالية الجودة المتاحة في فئته ممّا يسمح لعشّاق البثّ بنقل أصواتهم إلى جمهورهم بجودة تضاهي نغمات منسقّي الأغاني الإذاعيين. وتُسهم مرشحات التردّدات العالية ومحدّدات العمليات التناظرية في أن يلتقط الميكروفون ما تريدونه فحسب، ممّا يؤدّي بشكل تلقائي إلى عزل الأصوات العشوائية والضوضاء الخلفية. ويُعدّ ميكروفون Seiren V2 Pro ضرورياً لكلّ عشّاق البثّ أو صنّاع المحتوى الرقمي الترفيهي الذين يسعون لتحسين جودة بثّهم الصوتي وبراعة أدائهم. وتشمل بعض الميزات الأساسية لميكروفون Seiren V2 Pro التالي:

• ميكروفون ديناميكي لتمكين الالتقاط الصوتي بشكل قوي وعالي الجودة
• استجابة تردّد 20 هرتز لالتقاط مجموعة متكاملة من الأصوات
• مرشح التردّدات العالية لحجب التردّدات المنخفضة غير المرغوب فيها
• محدّد العمليات التناظرية للحؤول دون تشوّه الصوت
• نطاق ديناميكي ودقّة فائقة بمعدل 24 بت

ويُعتبر ميكروفون Seiren V2 X الصيغة المُطوّرة من الميكروفون المكثّف الشهير والحائز على جوائز Seiren X منRazer . وتُعدّ الأصوات الواضحة والنقيّة التي يبثّها ميكروفون Seiren V2 X السلاح المثالي في ترسانة جميع عشّاق البثّ الصاعدين. فبفضل تسجيل الصوت باستخدام نمط الالتقاط القلبي الفائق، يمكن لميكروفون Seiren V2 X عزل صوت صاحب البثّ بسهولة عن ضوضاء الخلفية، وتقديم ما يريد الجمهور سماعه فحسب. وتشمل بعض الميّزات الأساسية لميكروفون Seiren V2 X التالي:

• ميكروفون مكثّف 25 مم لجودة صوتية مشابهة للطبيعة
• تسجيل الصوت باستخدام نمط الالتقاط القلبي الفائق لعزل صوتي أكبر
• محدّد العمليات التناظرية للحؤول دون تشوّه الصوت
• نطاق ديناميكي ودقّة فائقة بمعدل 24 بت

يتمتّع كلّ من ميكروفون Seiren V2 Pro وميكروفون Seiren V2 X بخيارات تخصيص وتحكّم مُعزّزة غير محدودة تقريباً من خلال التكامل المباشر مع برنامج Razer Synapse. ويمكن لأصحاب البثّ أن يتمتّعوا بتحكّم غير مسبوق وقابل للتعديل بشكل مستقلّ لمستويات الإدخال/الإخراج لمصادر الصوت المتعدّدة، ليتمكّنوا من ضبط الصوت الذي يتمّ نقله إلى جمهورهم بشكل كامل بالمقارنة مع الصوت الذي يسمعونه أثناء البثّ.

لمزيد من المعلومات حول Seiren V2 Pro ، يرجى الاطلاع هنا.

لمزيد من المعلومات حول Seiren V2 X ، يرجى الاطلاع هنا.

السبب:  يُسهم كلّ من ميكروفون Seiren V2 Pro وميكروفون Seiren V2 X الجديدين منRazer  في توسيع مجموعة منتجات البثّ الخاصة بعلامة Razer مع أفضل جودة صوت ووضوح لجميع عشّاق البثّ – سواء كنتم تسعون لترقية معدّاتكم، أو كنتم قد أطلقتم للتو قناتكم الخاصة.

التوقيت:  المنتجان متوفّران الآن.

المكان: Razer.com ، وRazerStores، والموزّعون المعتمدون.

السعر:  ميكروفون Seiren V2 Pro : 149.99 دولاراً أميركياً / 159.99 يورو – سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة.

ميكروفون Seiren V2 X :  99.99 دولاراً أميركياً / 109.99 يورو – سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة.

اترك تعليقا