Gtxarabia
Image default
الهاردوير

جابرا تعيد ابتكار تقنية لاسلكية حقيقية في ظل عصر جديد من سماعات إليت

تعلن جابرا عن إطلاقها لثلاثة منتجات ضمن مجموعتها اللاسلكية الجديدة من إليت وهي: إليت برو وإليت أكتيف وكور إليت. إعادة الابتكار تعني تخطي الحدود وهذا ما فعلته جابرا في تقنية المكالمات وحرصها على ملاءمتها مع الأذن وتجربة الصوت والتصميم.

 تتضمن الإضافات جابرا إليت 7 برو، وهو منتج ثوري يتميز بتقنية مستشعرات الصوت المتعددةTM وبالتالي يقدم أفضل أداء للمكالمات في فئته. كما تطلق جابرا أيضًا إليت 7 أكتيف مع غلاف ShakeGripTM الرائد، وهو مثالي لأنماط الحياة النشطة. وأخيرًا، أضيفت إلى مجموعة جابرا إليت 3 الإضافة الثالثة التي تجمع ما بين روعة الصوت ونقاءه أثناء التنقل بين الجمهور. تمثّل مجموعة إليت الحديثة أحدث ما تقدّمه التقنية اللاسلكية الحقيقية: صُمّم كل جهاز خصيصًا لإعادة ابتكار التجربة اللاسلكية الحقيقية المعروفة من خلال إدخال تقنيات جديدة وفريدة من نوعها مُحسَّنة لحالات استخدام محددة في تصميم أنيق وعصري.


 وتعتبر جابرا واحدة من أولى الشركات التي اعتمدت التقنية اللاسلكية الحقيقية، وقد أخذت هذا العلم عن ستة أجيال وهي تعيد ابتكار تقنية لاسلكية حقيقية لتلائم بشكل أفضل احتياجات الملايين من مستخدمي التقنية اللاسلكية الحقيقية اليوم. مجموعة إيليت الجديدة مصممة لسيناريوهات استخدام معينة. صُمّمت فئة برو الجديدة من جابرا خصيصًا لأولئك الذين يريدون أفضل السماعات لمكالماتهم وللاستماع للموسيقى، مما يتيح لهم تجربة لاسلكية حقيقية بلا حدود. أما فئة أكتيف من جابرا فهي مصممة خصيصًا للرياضيين ولمن يتمتعون بحياة نشطة مليئة بالحركة، فهي مصممة لتبقى ثابته في وضعيتها حتى في حالة التعرق. وأخيرًا، تعتبر إليت 3 جزءًا من فئة كور من جابرا، وهي معيار جديد للمبتدئين فهي تقدم جودة مناسبة للصوت أثناء التنقل. 


تقنية مستشعرات الصوت المتعددةTM 

يوفر إدخال تقنية مستشعرات الصوت المتعددة TM المبتكرة لجهاز إليت 7 برو وضوحًا فائقًا للمكالمات، حتى في الأماكن الأكثر ضوضاءً. يتزايد عدد الأشخاص الذين يتواصلون عبر الصوت: تزايدت المكالمات الصوتية عامًا بعد عام حتى سنة 2021، وهي ثاني أكثر حالة استخدام بعد الاستماع إلى الموسيقى**. تجمع تقنية مستشعرات الصوت المتعددةTM بين مستشعر التوصيل العظمي وأربعة ميكروفونات وخوارزميات لضمان الوضوح الفائق للمكالمات. أثمرت خبرة جابرا في تطوير الخوارزميات الذكية عن تصميم واحدة من أولى سماعات الأذن الاستهلاكية التي تستخدم هذه التقنية الهجينة.

 إنّ مستشعر التقاط الصوت المتطور في كل من سماعتي الأذن من جابرا يجعل من تقنية مستشعرات الصوت المتعددةTM تقنية فعالة للغاية. تقوم الخوارزميات الذكية بتحليل أنواع الضوضاء التي تلتقطها الميكروفونات المدمجة باستمرار وعندما تكتشف ضوضاء الرياح، فإنها تقوم تلقائيًا بتنشيط مستشعر التقاط الصوت. كما تقوم تقنية التوصيل العظمي بنقل الصوت عبر الاهتزازات في عظم الفك، ثم تستخدم الخوارزمية الذكية مزيجًا مثاليًا من مستشعر التوصيل العظمي والميكروفونات لنقل المكالمات بوضوح مثالي.

 بالإضافة إلى ذلك، تخلق خاصية إلغاء الضوضاء السلبية القابلة للتعديل تجربة فائقة الوضوح. يمكن تخصيص الصوت بشكل أكبر من خلال إنشاء ملف تعريف صوتي مخصص باستخدام تقنية Jabra MySound واستخدام HearThrough – وهي تقنية تتيح للمستخدم تحديد مقدار الضوضاء الخارجية التي يريد السماح لها بالدخول.

 تعد سماعات الأذن إليت 7 برو أصغر من سماعات إليت 75 تي ذات الشعبية الكبيرة بنسبة 16 في المائة، والتي تعد أصغر سماعات أذن من جابرا حتى الآن. من خلال الاستفادة من قاعدة بيانات جابرا التي تضم 62000 عملية مسح فريدة للأذن، تمكنت الشركة الرائدة من إنشاء خريطة للأذن البشرية واستخدام علمها في هذا المجال لإعادة تصميم سماعة الأذن بالكامل. تمكنت جابرا لاحقًا وبعد إجراء اختبارات مكثفة من إنتاج سماعة أذن توفر جودة صوت استثنائية وراحة مُحسّنة. 

 تأتي سماعات الأذن الشاملة مزودة بتسع ساعات تشغيل متواصل مع خاصية إلغاء الضوضاء القابلة للتعديل و35 ساعة من الشحن، إضافة لميزة الشحن السريع الذي يوفر 1.2 ساعة من الطاقة في 5 دقائق فقط. تأتي نسخة إليت 7 برو المميزة مزودة بمساعد أمازون أليكسا وسيري ومساعد جوجل المدمج* (لنسخة الأندرويد فقط*)

تقنية منع الاهتزاز من جابرا ShakeGripTM


صممت هذه التقنية للأشخاص الذين يبحثون عن نمط حياة أفضل، فقد صُمّمت نسخة جابرا إليت 7 أكتف المميزة لتناسب احتياجاتهم. تتميز نسخة الأكتف بتجربة الجودة العالية نفسها التي تتمتع بها نسخة إليت 7 برو المتميزة باستثناء تقنية مستشعرات الصوت المتعددة، مع تمتعها بأربعة ميكروفونات مدمجة لتقنية الاتصال واثنين إضافيين لإمكانية التخصيص بالإضافة إلى خاصية الإلغاء النشط للضجيج القابل للتعديل. تفهم جابرا بشكل كبير كل ما يتعلق براحة الأذن استنادًا إلى خبرتها الواسعة، لذا فقد استخدمت مطاط السيليكون السائل، والتصميم الخالي من الأجنحة، وصممت نسخة إليت 7 أكتف مع طبقة من خاصية منع الاهتزاز لإعطاء أفضل ملاءمة أيًا كانت الحركة التي تقوم بها، مما يعطي الرياضيين مزيدًا من الراحة. بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في التنزه خارجًا أثناء إجراء المكالمات، فإن شبكة الميكروفون تعمل على إزالة صوت الرياح من المكالمات، ويضمن الأداء المحسن للصوت في الوقت ذاته التمتع بصوت موسيقي قوي أثناء القيام بالتمارين اليومية.

جبرا إليت 3


تعتبر جابرا إليت 3 الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن صوت قوي ونقي ومكبر للصوت ومكالمات واضحة بسعر أوفر. أدركت جابرا وجود فجوة في السوق فيما يتعلق بتقديم أسعار تشجيعية لسماعات الأذن اللاسلكية التي لا تزال تقدم جودة صوت استثنائية، لذا فقد اعتمدت على سنوات الخبرة التي تمتلكها لتجعل من نقاء الصوت خيارًا متاحًا للجميع. صُممت سماعات الأذن اللاسلكية لتقدم تجربة موسيقية رائعة حيث تحتوي السماعات على مكبرات صوت بحجم 6 مم مما يضمن مكالمات واضحة للغاية إضافة إلى تقنية الاتصال المزودة بأربعة ميكروفونات، ومعادل الموسيقى الرائد في فئته “كوالكوم أوبتكس إتش دي” وبطارية تعمل لسبع ساعات (و28 ساعة إذا كانت متصلة بحقيبة الشحن). توفر سماعات الأذن اللاسلكية عزلًا رائعًا للضوضاء وإمكانية استخدام تقنية HearThrough التي تمكنك من الاستماع إلى المحيط من حولك أثناء ارتداء السماعات. تأتي سماعة إليت 3 بتصميم دنماركي أنيق ومريح طوال اليوم وبمجموعة جديدة من الألوان بما في ذلك الرمادي الداكن والأزرق الداكن والأرجواني والبيج الفاتح.



قال السيد ريني سفيندسين- تون، المدير التنفيذي بجابرا: نمتلك الآن خبرة أكبر بالأسواق والمستهلكين تتفوق على خبراتنا السابقة. فقد أصبح العالم الآن أكثر ضوضاءً من أي وقت مضى، الأمر الذي يتطلب المزيد من التقنيات المبتكرة لضمان حصول الأشخاص على صوت نقي ومكالمات واضحة وتجربة موسيقية رائعة. نمتلك في جابرا سنوات عديدة من الخبرة تمكننا من تجاوز حدود التكنولوجيا الراهنة، حيث قمنا بإطلاق سماعات الأذن اللاسلكية إليت 7 برو وإليت 7 أكتف وإليت 3 كنتيجة لهذه الخبرة الواسعة. نواكب في طرحنا لهذه المنتجات الجديدة التطورات الهائلة في السوق، ونحن متحمسون لأن نكون في المقدمة “.

الميزات والمواصفات الرئيسية لنسخة إليت 7 برو: 

  • مزودة بخاصية مستشعرات الصوت المتعددة للحصول على تجربة صوت مثالية.
  • خاصية إلغاء الضجيج لإعطاء أفضل تجربة للانعزال.
  • 9 ساعات من العمل المتواصل مع خاصية إلغاء الضجيج النشطة، و 35 ساعة في حالة اتصالها بحقيبة الشحن.
  • تصنيف المتانة IP57
  • نسخة بي تي 5.2
  •  إمكانية استخدم سماعة الأذن اللاسلكية أو التوصيل المتعدد (عن طريق الترقية)
  • مزودة بمساعد أمازون أليكسا وسيري ومساعد جوجل المدمج* (لنسخة الأندرويد فقط*)

ستتوفر جميع المنتجات لدى جميع بائعي التجزئة الرائدين:

  • إليت 7 برو: 799 درهمًا إماراتيًا- سيتوفر المنتج بدءًا من الأسبوع الثاني من أكتوبر.
  • إليت 7 أكتف: 699 درهمًا إماراتيًا- سيتوفر المنتج في نهاية أكتوبر/ أوائل نوفمبر.
  • إليت 3: 349 درهمًا إماراتيًا- المنتج متوفر حاليًا في السوق.

اترك تعليقا