Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » حصول «إسيت» على جائزة Gartner Peer Insights Customers’ Choice لمنصة حماية نقاط النهاية للعام 2019
مقابلات و مقالات

حصول «إسيت» على جائزة Gartner Peer Insights Customers’ Choice لمنصة حماية نقاط النهاية للعام 2019

أعلنت شركة «إسيت» ESET، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني، اليوم عن حصولها على جائزة Gartner Peer Insights Customers’ Choice لمنصة حماية نقاط النهاية للعام 2019، كما ذكر في تقرير”جارتنر”[1].

هذا التمييز تم تقييمه لموردي حلول أمن نقاط النهاية من قبل المستخدمين النهائيين المحترفين- والذي يشمل متخصصي تكنولوجيا المعلومات أو مستخدمي الأعمال الذين لديهم خبرة في شراء أو تنفيذ أو استخدام حل المؤسسات الذي يراجعونه. ويأخذ في الاعتبار كل من عدد مراجعات المستخدم النهائي وتصنيفات المستخدم الإجمالية.

وتم تصنيف 253 مستخدمًاعلى مستوى الشركات لحلول أمن نقاط النهاية من إسيت، وحصلت «إسيت» على درجة تقييم 4.6 من 5 في جميع المعايير، معترفًا بالحل المقدم في سهولة تنفيذه والموثوقية وتوقيت الاستجابة للمورد وجودة الدعم الفني المقدم.

وتم تصميف «إسيت» ضمن فئة المؤسسات متوسطة الحجم (50M – 1B USD)، مع تقييم مسؤولي الشبكات و أمن المعلومات في تخصص الرعاية الصحية للحلول بأنها تقدم “تنفيذ مبدئي مبسط” و”يقدم مجموعة متنوعة من خيارات التكوين“. كما علق مستخدمو المؤسسات متوسطة الحجم على أن “التجربة كانت سهلة المتابعة وأن الممثلين جعلوا العملية خالية من العيوب بالنسبة لنا“.

وبالإضافة إلى ذلك، حصلت «إسيت» على تقدير لحلولها في فئة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مع تعليق إعلامي حول هندسة الأنظمة “مع الإدارة القوية، نمتلك الأدوات التي نحتاجها لتلبية متطلبات بيئة مؤسستنا الغير المتجانسة“.

وقيما يلي مراجعات من المستخدمين على مستوى المؤسسات الكبرى:

أنا أثق في هذه الحلول و أثق في إستخدامها مع كل من بيئتي الشخصية والعملية. إنه يحمي شبكة شركاتنا ويوفر راحة البال مع الوثوق بأن جميع بياناتنا ستكون آمنة “، مسؤول تسويق إلكتروني رائد في صناعة البيع بالتجزئة بمجال الرياضة.

لقد عملت «إسيت» بشكل جيد للغاية في مؤسستنا. لقد منحتنا للمستخدمين النهائيين القدرة على ضمان أن تكون مستنداتنا آمنة والقضاء على الثغرات الأمنية الأساسية” ، رئيس إدارة حلول أمن المعلومات، في إحدى صناعات الخدمات.

وصرح رئيس قسم الأعمال “إيجناسيو سبامباتو”، وقال: “تفخر «إسيت» بحصولها على Gartner Peer Insights Customers’ Choice لمنصة حماية نقاط النهاية للعام 2019. بالنسبة لنا، يعد هذا الاعتراف بمثابة شهادة على التزامنا بتوفير حلول أمنية موثوقة ومتطورة. حماية نقاط النهاية أمر بالغ الأهمية للشركات الآن أكثر من أي وقت مضى، ومن الأهمية حماية مستخدمينا بالشكل الأمثل. إن رؤيتنا لهذه الاستجابة الإيجابية من العملاء وأن نرى مدى قوة حلولنا في الحفاظ على الشركات آمنة، هو دافع لنا للإستمرار في تطوير أعمالنا. “

لقراءة المزيد حول Gartner Peer Insights Customers’ Choice ، يرجى النقر هنا.

اترك تعليقا