Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » رينغ تكرّم أبرز عملائها في الشرق الأوسط
مقابلات و مقالات

رينغ تكرّم أبرز عملائها في الشرق الأوسط

: أقامت رينغ، الشركة التي تعمل من أجل تخفيض معدّل الجرائم في الأحياء السكنية، حفلاً لتكريم عملائها الذين كانوا داعماً أساسياً لرحلتها في أسواق الشرق الأوسط. شارك في الفعالية 35 عميلاً بارزاً من أنحاء المنطقة، بما في ذلك عملاء من الإمارات والكويت والبحرين وعُمان والسعودية، وأكثر من 90 مشاركاً من شركاء القنوات والموزعين العاملين مع علامة رينغ. وقدّم جايمي سيمينوف، مؤسس علامة رينغ وكبير المخترعين في الشركة، الجوائز التقديرية للعملاء خلال زيارته الرسمية الأولى للشرق الأوسط.

يذكر أن منطقة الشرق الأوسط أصبحت تمثل إحدى أبرز المناطق الهامة لمنتجات وحلول رينغ الموجهة للأمن المنزلي، وتزداد أهمية زيارة سيمينوف إلى الإمارات فيما تؤكد رينغ التزامها العالمي تجاه تخفيض معدلات الجريمة وجعل الأحياء السكنية أكثر أماناً. وتضمنت زيارة سيمينوف عدة اجتماعات مع أبرز شركاء القنوات من السعودية ودول الخليج.

وقال جايمي سيمينوف، مؤسس رينغ وكبير المخترعين: “تعدّ مهمة رينغ، والرامية إلى تخفيض معدل الجريمة في الأحياء السكنية، الدافع الذي يدعم كافة قراراتنا، ويسعدني الحصول على فرصة زيارة المنطقة ولقاء الفريق المحلي للاطلاع على التزامه المستمر تجاه تأمين الأحياء السكنية في الشرق الأوسط. نؤمن بأن علاقاتنا الوثيقة ستثمر عن نتائج رائعة، وهذا سبب التزامنا التام تجاه دعم الفريق.”

اترك تعليقا