Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

سامسونج تطلق هاتفها الجديد5G Galaxy S21 FE في أسواق المملكة العربية السعودية

– أعلنت سامسونج السعودية للإلكترونيات إطلاق هاتفها الجديد Galaxy S21 FE 5G ضمن سلسلة Galaxy S21 في المملكة العربية السعودية. ويوفر الجهاز الجديد مجموعة مختارة من المميزات المفضلة لدى مستخدمي أجهزة سلسلة Galaxy S21، لتمكين العملاء من استكشاف أنفسهم على نحو أفضل والتعبير عن إبداعاتهم وشخصياتهم المتفردة. كما يأتي الهاتف مزوداً بالعديد من الميزات والوظائف التي يبحث عنها المستخدمون في أجهزة Galaxy S21، بما في ذلك التصميم الاستثنائي والأداء الفائق والكاميرا الاحترافية، ومنظومة الاتصال السلسة.

وأضاف سامي خيرالله، رئيس قسم الهواتف المتحركة في سامسونج السعودية للإلكترونيات: ” تواصل سامسونج التزامها بالتركيز على توفير أحدث الابتكارات في عالم الأجهزة المحمولة لأكبر عدد ممكن من المستخدمين، وتزويدهم بالهواتف الذكية التي تلبي احتياجاتهم وتتخطى توقعاتهم. شهدت سلسلة Galaxy S20 FE وGalaxy S21 أصداء إيجابية مذهلة، ويؤسس هاتف Galaxy S21 FE 5G لفصل جديد أكثر تطوراً، مع مجموعة لا حصر لها من الإمكانات والفرص، وتجارب الاستخدام الجديدة والميزات الاستثنائية، الأكثر أهمية بالنسبة لمحبي أجهزة Galaxy الأوفياء”.

طرق مبتكرة لتمكين المستخدمين من التعبير عن أنفسهم على النحو الأمثل

يعتبر جهاز Galaxy S21 FE 5G امتداداً لإرث سلسلة S21 Galaxy من حيث التصميم المميز والفريد. بدءاً من الإطار واضح المعالم والاستثنائي والمفضل لدى محبي العلامة، وتوافقه السلس مع غلاف كاميرا

الجهاز، على نحو يضمن مظهراً أنيقاً ومتناغماً. وتوفر سامسونج للمستهلكين المزيد من الطرق للتعبير عن أنفسهم، عبر أربعة خيارات من الألوان الجديدة والعصرية، وهي الزيتوني واللافندر والأبيض والجرافيتي، وتأتي جميعها بظلال ضبابية أنيقة. ويتميز الجهاز بهيكل أنيق ونحيف بسمك 7.9 ملم، ما يسهل وضعه بسهولة داخل الجيب لمواكبة جميع أساليب الحياة أثناء التنقل.

إمكانات مذهلة يحتاجها المستخدمون

يعتبر مستخدمو سامسونج أن الطاقة والشاشة أمران ضروريان لمواكبة متطلبات عالم اليوم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع. ولهذا السبب تم تزويد الجهاز بأحدث معالج فائق السرعة للتطبيقات من Galaxy، وهو المعالج القوي ذاته المستخدم في سلسلة Galaxy S21. وسيستمتع اللاعبون والمشاهدون بتجارب من المستوى التالي بفضل جودة الصورة المتقدمة والرسومات فائقة الوضوح والدقة في هذا الجهاز، يضاف إلى ذلك معدل استجابة اللمس الجديد بقوة 240 هيرتز، ما يساعد على الارتقاء بتجاربهم عند الاستمتاع بألعابهم المفضلة، والانتقال بها إلى آفاق جديدة، بفضل قدرات الاستجابة السريعة. وستبدو هذه الألعاب سلسة للغاية بفضل معدل التحديث الذي يوفره الجهاز الجديد والبالغ 120 هريتز على الشاشة من نوع Dynamic AMOLED 2X .

وتمثل البطاريات طويلة الأمد أيضاً أولوية قصوى لمستخدمي أجهزة Galaxy الذين يحتاجون إلى تشغيل أجهزتهم أثناء التنقل، لذا تم تزويد هذا الهاتف ببطارية تدوم طوال اليوم، مصممة لأغراض العمل وللاستخدام المنزلي، وفي أي مكان أثناء التنقل. كما عززت سامسونج بطارية الجهاز القوية بقدرات شحن فائقة السرعة تصل إلى 25 واط حتى تتمكن من شحن البطارية لمستوى يزيد على 50% خلال 30 دقيقة فقط، لتتيح معها الاستمتاع بأدائه الرائع وبسرعة عالية من دون انقطاع.

صور مذهلة لعشاق منظومة أجهزة Galaxy

تشتهر أجهزة S21 Galaxy بنظام الكاميرا الرائدة على مستوى القطاع، وتم تجهيز هاتف Galaxy S21 FE 5G بالإعدادات الاحترافية ذاتها لتمكين المستخدم من التقاط صور غاية في الإشراق والوضوح. ويمكن لهواة التصوير الفوتوغرافي والمحترفين على حد سواء تحرير المحتوى ونشره ومشاركته بسهولة، مع وجود الإعدادات المحسّنة للاستخدامات الليلية مقارنة بجهازS20 FE Galaxy. ويمكن للمستخدمين التقاط الصور في بيئات الإضاءة المنخفضة عند الخروج مع الأصدقاء في الليل، والتقاط صور فائقة الوضوح في البيئات الأقل إضاءة. كما يوفر الجهاز الجديد أفضل تجربة لصور السيلفي من سامسونج حتى الآن. ويمكن

للمستخدمين الاعتماد على الكاميرا الأمامية المتقدمة بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صورة ذاتية عالية الجودة. وبعدها يمكن استخدام قدرات الذكاء الاصطناعي (AI Face Restoration) لتعديل الصور وجعلها تبدو في أفضل حالاتها. وإضافة إلى ذلك، ونظراً لوجود خاصية التسجيل المزدوج، يمكن للمستخدمين التميز عن جميع الحاضرين خلال فعالية معينة، عن طريق البدء بالتسجيل، وتطوير المحتوى من كلتا العدستين في نفس الوقت.

تجربة اتصال محمولة آمنة وخاصة

سيتمكن المستخدمين بفضل توظيف واجهة المستخدم من نوع One UI 4 التي تمتاز بسهولة الاستخدام من سامسونج، تصميم تجربة مثالية باستخدام الهاتف المحمول، والاستمتاع بتجربة مناسبة بشكل فريد لاحتياجاتهم، كما تسمح واجهة الاستخدام السلسة بالتعبير عن هويتهم وشخصيتهم بشكل آمن. ويأتي الجهاز غنياً بخيارات التخصيص الأعمق، وعناصر التحكم الأقوى بالخصوصية. واعتماداً على الإمكانات الموسعة، يمكن إعادة تصميم الشاشات الرئيسة والرموز والإشعارات والخلفيات وغيرها الكثير. وعلى سبيل المثال، تتوفر مجموعة من الأدوات المصغّرة المعاد تصميمها، والتي يمكن ترقيتها لتقدم خيارات تخصيص أفضل، حيث تعتقد سامسونج بأن التجربة المصممة وفق احتياجات العميل يمكنها تجاوز ميزات الشكل والمظهر. كما صممت سامسونج الجهاز الجديد بلوحة معلومات جديدة توفر عناصر التحكم في الأمان والخصوصية في مكان واحد لتعزيز راحة بال المستخدمين، ولجعل تجربة One UI 4 على جهاز Galaxy S21 FE 5G سلسة وآمنة في نفس الوقت.

يتوفر هاتف Galaxy S21 FE 5G 128 GB بسعر 9927 ريال سعودي، بينما يبلغ سعر هاتفGalaxy 256 GBS21 FE 5G 9992 ريال سعودي، وكلاهما متاحان للشراء عبر متاجر سامسونج وتجار التجزئة الرئيسيين في المملكة العربية السعودية

اترك تعليقا