Gtxarabia
Image default
الهاردوير

سكيلر SGH50 | سماعة رأس متطورة مع برامج تشغيل صوت محسّنة

تقدم Sharkoon Technologies ، وهي مورد دولي لمكونات وأجهزة الكمبيوتر الطرفية عالية الجودة وعالية الأداء ، الآن SKILLER SGH50. هذه سماعة ألعاب عالية الأداء مع شهادة الصوت عالي الدقة ومحركات صوت متوازنة بعناية للألعاب الغامرة والاستمتاع بالموسيقى المكثف. لتتناسب مع الرأس ، يتم ضبط أكواب الأذن وعقال الرأس تلقائيًا ، جنبًا إلى جنب مع الوسادة المصنوعة من الجلد الصناعي الناعم ، يجب أن تضمن راحة دائمة.

صوت غامر

وفقًا للشركة المصنعة ، تم تحسين مشغلات الصوت الخاصة بـ SKILLER SGH50 بشكل مستمر خلال عملية مستمرة من أجل الحصول على صوت معبر وواضح تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع SKILLER SGH50 بشهادة الصوت عالي الدقة بالإضافة إلى نطاق تردد معتمد من 10 هرتز إلى 40 كيلوهرتز. في الألعاب ، يمكن تحديد موقع الخصوم صوتيًا ، ويمكن إعادة إنتاج الانفجارات بقوة. عند الاستماع إلى الموسيقى ، تكون أصوات الطبقة الثلاثية والمتوسطة والباس متوازنة بشكل متناغم حتى لا تفقد أي تفاصيل.

واضح ومفهوم

يمكن فصل ميكروفون SKILLER SGH50 إذا لزم الأمر ، وهو مزود بفلتر فرقعة الذي يجب أن يقوم بفلترة الأصوات المتفجرة بشكل فعال ، مما يتيح الاتصال الواضح في مؤتمرات الفيديو والمحادثات الصوتية.

يناسب أي رأس

وفقًا للشركة المصنعة ، تم التركيز بشكل خاص على ارتداء مريح. تتكيف أكواب الأذن ، المبطنة بالجلد الصناعي اللين ، وطوق الرأس تلقائيًا مع شكل الرأس. لذلك يجب أن يكون SKILLER SGH50 مريحًا للارتداء حتى بعد ساعات من الاستخدام.

متين وقياسي

وفقًا للشركة المصنعة ، فإن الكابلات قوية ومتينة بشكل خاص ، وذلك بفضل غلافها TPE. يسمح التكوين المعياري للكابلات بالاتصال السهل بجميع الأجهزة بمنافذ الصوت. أيضًا ، يمكن استخدام وحدة التحكم المضمنة لكتم صوت الميكروفون بسهولة وضبط مستوى الصوت.

السعر والتوافر

يتوفر جهاز SKILLER SGH50 الآن بسعر 59.90 يورو الذي اقترحته الشركة المصنعة.

اترك تعليقا