Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » سلسلة الأنمي الشهيرة التي اجتاحت العالم: Evangelion، تعود من جديد على شبكة Netflix!
أفلام و مسلسلات

سلسلة الأنمي الشهيرة التي اجتاحت العالم: Evangelion، تعود من جديد على شبكة Netflix!

مسلسل الأنمي ” Neon Genesis Evangelion” قادم لأول مرة على شبكة Netflix بتاريخ 21 يونيو القادم، وذلك خلال فعالية Netflix الرئيسية في معرض AnimeJapan 2019. وتعد هذه السلسلة جزءًا من أحد أهم مسلسلات الرسوم المتحركة التي نالت استحسانًا كبيرًا حول العالم، وربما تتذكرون الضجة الكبيرة التي أحدثها الإعلان عن هذا المسلسل في نوفمبر الفائت لدى عشاق مسلسلات الأنمي.

سلسلة الأنمي الشهيرة التي اجتاحت العالم: Evangelion، تعود من جديد على شبكة Netflix!

سيتم بث سلسلة ” Neon Genesis Evangelion ” المكونة من 26 حلقة، بشكل حصري على شبكة Netflix اعتبارًا من 21 يونيو. كما سيتم أيضًا بث سلسلة EVANGELION: DEATH TRUE² وThe End of Evangelion.

حول سلسلة Neon Genesis Evangelion:

في العام 2015 بعد الميلاد تتعرض مدينة طوكيو 3 لهجوم من قبل كائنات قوية تعرف باسم الملائكة. ويتم اختيار بطل السلسلة، شينجي إيكاري، لاختبار سلاح حاسم شبه بشري يطلقق عليه اسم “إيفانجيليون”، وهو الطريقة الوحيدة التي يمكن للبشرية من خلالها محاربة الملائكة. المعركة المصيرية بالنسبة للبشرية جمعاء تبدأ الآن. ما هي بالضبط هذه المخلوقات التي تسمى الملائكة؟ وما المصير الذي ينتظر الطيارين اليافعين والبشرية في هذا التحدي الكبير؟

طاقم العمل

المخرج: هيديكي أنو

التخطيط / مشروع العمل: هيديكي أنو

تصميم الشخصيات: يوشيوكي ساداموتو

التصميم الميكانيكي: إيكوتو ياماشيتا، شركة هيديكي آنو للإنتاج: استوديو كارا

الممثلون الرئيسيون:

ميغومي أوغاتا ، كوتونو ميسويشي ، يوريكو ياماغوشي، ميغومي هاياشيبارا، يوكو ميامورا.

اترك تعليقا