Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

سلسلة “فيفو X70” تعيد تعريف الأناقة

– مع مطلع العام الجديد الغني بالدهشة والتشويق، يميل البعض إلى البحث عن اقتناء هاتف جديد تماماً. لذا، فإن سلسلة “X70” هي الرفيق المناسب لأولئك الذين يتطلعون إلى ترقية هواتفهم الذكية الرائدة، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بإيجاد جهاز يتميّز بتصميم سلس ومتطور.

فقد تم إنتاج سلسلة “فيفو X70” لتتميز بتفكير أكثر “إنسانية” ومغلّفة بالأحاسيس التي تقبع في صميم فلسفة تصاميمها، وهو ما يعني أن هذه السلسلة تتمتع بشكل يتميّز بالمرونة والإنسيابية مع مساحات لونية أنيقة. ومن هذا المنطلق، فإن سلسلة “فيفو X70” لم تعد مجرّد جهاز يحمله الشخص باعتباره وسيلة تكنولوجية، بل أصبحت تعبّر عن مشاعر وعواطف الفرد، وهو ما يجعلها توفر تجربة استخدام أكثر سلاسة.

إليكم أربعة أسباب تجعل سلسلة “X70” تعيد تعريف الأناقة والتطور في الهاتف الذكي:

1. التصميم الخارجي النهائي: تتبنّى سلسلة “X70” منحنيات أمامية وخلفية مزدوجة وشاشة عرض صغيرة مقوّسة مع الأخذ في الاعتبار الثنية الناعمة لنمذجة الإطار الرابط الأوسط وتسطيح الشاشة، وهو ما يمنح تأثرياً مرئياً بالإضافة إلى قبضة مريحة. ويقلل تصميم القبضة المتقن أيضاً من الشعور بالتعارض الناجم عن خصائص الأدوات ويمنح المستهلكين تجربة استخدام أسهل.

2. تصميم ValleyCloud : ورثت سلسلة “X70” تصميم شكلها الفريد من “فيفو”، فهي تقدم تجربة بصرية مميزة للمستخدمين نظراً للتصميم الفريد للكاميرا الذي استُحدث مؤخراً. ويخلق تصميم “Cloud Valley” مفهوماً فنياً عميقاً في الجبال والغابات يسهل الوصول إليه، وهو ما يشكل غلافاً فضائياً متدفقاً أثيرياً.

3. طبقة من الفلورايت مانعة للانعكاس: صُممت سلسلة “X70” باستخدام حرفية الفلورايت المانع للانعكاس الجديدة كلياً (Fluorite AG) الذي يرفع مستوى اللمعان، مقارنة بالجيل السابق من Glass Satin FinishAG ، لذلك فإن هذا المنتج بأكمله يبدو أكثر أناقة وتألقاً. أما من حيث تجربة المستخدم، فقد تم وضع طبقة كاملة من الكريستال الناعم على سطح زجاج الفلوريت، وهو ما يجعلها أكثر راحدة عند اللمس مع عدم ترك أي آثار لبصمات الأصابع.

4. الألوان المتميّزة: تعطي سلسلة “X70” الأولوية لدرجات الألوان المريحة، والتي تختلف عن تصميم التدرج اللوني السابق، وتسلّط الضوء على تصميم متقن بتفاصيل أحادية اللون. ويعكس اللونان، أسود الفضاء وأزرق الشفق، اللذان يميّزان سلسلة “X70″، جمال الفضاء الفسيح في أعماق سماء الليل الشاسعة.

اترك تعليقا