Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » سيتم إطلاق مسلسل The Umbrella Academy عالميًا على شبكة Netflix بتاريخ 15 فبراير 2019
أفلام و مسلسلات

سيتم إطلاق مسلسل The Umbrella Academy عالميًا على شبكة Netflix بتاريخ 15 فبراير 2019

نبذة عن The Umbrella Academy:

في ذات اليوم من عام 1989، يولد ثلاثة وأربعون رضيعاً بشكل غير مألوف لنساء لا يجمعهن أي شيء ولم تبد عليهن أي علامات حمل في اليوم السابق. يتم تبني سبعة أطفال منهم من قبل ملياردير ينشئ أكاديمية المظلة “The Umbrella Academy” ويعمل على إعداد وتدريب “أطفاله” لإنقاذ العالم. وبعد أن يصبحوا يافعين، يجتمع الأعضاء الستة الذين استمروا في الأكاديمية على إثر نبأ وفاة أبيهم، حيث ينبغي عليهم أن يعملوا معاً لحل لغز وفاته. إلا أن الأسرة المفككة تبدأ في الانفصال والابتعاد عن بعضها البعض بسبب تباين شخصياتها وقدراتها، ناهيك عن التهديد الوشيك بنهاية العالم. يستند مسلسل “The Umbrella Academy” إلى سلسلة الكتب الهزلية التي كتبها جيرارد واي، ووضع رسومها غابرييل با، ونشرتها دار النشر Dark Horse Comics. تم إنتاج المسلسل من قبل شركة Universal Cable Productions لصالح شبكةNetflix، ويتضمن فريق العمل: ستيف بلاكمان كمنتج تنفيذي رئيسي، إلى جانب إلى جيف إف كينغ، ومايك ريتشاردسون، وكيث غولدبرغ، وجيرارد واي، وغابرييل با كمنتجين تنفيذيين إضافيين.

تاريخ الإطلاق: 15 فبراير 2019

الإعداد للتلفزيون: ستيف بلاكمان

المنتجون التنفيذيون: ستيف بلاكمان (المنتج التنفيذي الرئيسي)، جيف كينغ (منتج تنفيذي)، كيث غولدبرغ (منتج تنفيذي)، مايك ريتشاردسون (منتج تنفيذي)، جيرارد واي (منتج تنفيذي مشارك)، غابرييل با (منتج تنفيذي مشارك)

إنتاج: شركة Universal Cable Productions لصالح شبكة Netflix

نجوم المسلسل: إيلين بيج، ماري جي بليج، كاميرون بريتون، توم هوبر، ديفيد كاستانيدا، إيمي رايفر لامبمان، روبرت شيهان، أيدان غالاغر، كولم فيور، آدم غودلي، جون ماغارو، آشلي ماديكوي، كيت والش.

عدد الحلقات: 10 حلقات مدة كل منها ساعة واحدة

تم تصوير المسلسل في: تورنتو، كندا

تويتر: https://twitter.com/UmbrellaAcad

إنستاغرام: https://www.instagram.com/umbrellaacad

فيسبوك: https://www.facebook.com/NetflixUmbrellaAcademy

 netflix.com/umbrellaacademy 

اترك تعليقا