Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شارك في حدث أوفرواتش الجديدة لفترة محدودة، تحدي “باتيست ومواجهة الماضي”
ألعاب فيديو

شارك في حدث أوفرواتش الجديدة لفترة محدودة، تحدي “باتيست ومواجهة الماضي”

ثمَّة شئ شرير يختلج تحت الأمواج، فعودة ملكة التيارات باتت وشيكة! سيتوفر التحديث التالي الضخم “صعود ازشارا” لمحتوى معركة لأجل أزيروث يوم 2

شارك في حدث أوفرواتش الجديدة لفترة محدودة، تحدي “باتيست ومواجهة الماضي” (Baptiste Reunion Challenge)، وتعرَّف على المزيد عن الطبيب العسكري المتمرس! تعرَّف على أحدث المعلومات عن تفاصيل ماضي باتيست في القصة القصيرة الجديدة، “ما خلفته وراءك” (What You Left Behind)، حيث يطارده شبح ماضيه على هيئة رفاقه القدامى من تالون على الرغم من محاولاته المستميتة للهرب وتركهم وراءه.  إقرأ القصة هنا https://bnetcmsus-a.akamaihd.net/cms/gallery/MH2T6XNHIXXZ1560535557651.pdf

من 18 يونيو وحتى 1 يوليو، سيتمكن اللاعبون من كسب رتبهم العسكرية وربح 7 من الاسبراي، وأيقونة لاعب، والزي الملحمي: الطبيب العسكري باتيست (Battle Medic Baptiste) ليصبح مجموع المكافآت 10 مكافآت جديدة.

ستصبح خاصية إعادة مشاهدة المباريات (Replays) متاحة اليوم على جميع المنصات، لتتيح للاعبين إعادة مباريات أوفرواتش السابقة من كل منظور ممكن.

يمكنك تنزيل كل ما هو جديد ومتعلق بتحدي “باتيست ومواجهة الماضي” من الرابط أدناه،
https://blizzard.files.com/f/5e35a852feb685fa

شارك الفيديو الذي يشرح مكافآت تحدي “باتيست ومواجهة الماضي”  مع الترجمة العربية على الرابط التالي  https://youtu.be/CMR7byYNO9s

العب لتربح المكافآت
عندما تفوز في أطوار اللعب السريع أو اللعب التنافسي أو الآركيد ستربح أيقونة لاعب جديدة، وسبراي جدد، وزي ملحمي جديد: الطبيب العسكري باتيست!

  • الفوز في 3 مباريات | أيقونة لاعب
  • الفوز في 6 مباريات | 2 سبراي
  • الفوز في 9 مباريات | الزي الملحمي الجديد: الطبيب العسكري باتيست

شاهد لتربح المكافآت
هل تريد المزيد من المكافآت؟ يمكنك مشاهدة فيديوهات بث لاعبيك المفضلين على تويتش منهم سعد البناي من قناة ديلي البي  (Delialpi Gaming) في نهار ١٩ يونيو إبتداءً من الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، قبل المباريات أو أثناءها لتفتح المزيد من عناصر باتيست التجميلية، وسنقدم لكم المزيد من هدايا تويتش في كل مرة تشاهد فيها المذيعين المشاركين حتى 1 يوليو لكسب 5 سبراي من تحدي باتيست ومواجهة الماضي!

  • المشاهدة لساعتين | 1 سبراي جديد
  • المشاهدة 4 ساعات | 2 سبراي جدد
  • المشاهدة 6 ساعات | 3 سبراي جدد

خاصية إعادة المشاهدة
أعد مشاهدة مباريات أوفرواتش السابقة من أكثر من منظور مع خاصية إعادة المشاهدة، والتي تتيح لك مشاهدة مبارياتك السابقة من جميع الجهات. ستكون فيديوهات إعادة المشاهدة متاحة لمدة سريان إصدار التصحيح، كم الحال مع المقاطع المميزة، سيتم إعادة تعيين فيديوهات الإعادة عند صدور إصدار تصحيح جديد. لمزيد من المعلومات حول خاصية إعادة المشاهدة في أوفرواتش، بما في ذلك اختصارات لوحة المفاتيح، يرجى زيارة مدونتنا على الرابط التالي   https://playoverwatch.com/en-us/news/23000187/introducing-overwatch-replays-see-your-past-games-from-new-perspectives

انضموا إلى باتيست اليوم،

5 يونيو وسيكون زاخرًا بالعديد من الميزات، بما في ذلك إضافة الخلاصات لنظام ذا هارت أوف أزيروث، والمنطقتين الجديدتين نازجاتار وميكاغون المتاحتين للاستشكاف، ودرع الإرث لتورين والأقزام، وعتاد الهاوية “Benthic”، ومعركة ستأخذ اللاعبين إلى أعماق قصر ازشارا الخالد، والكثير غير ذلك.

شاهد فيديو إطلاق صعود ازشارا مع الترجمة العربية، التحديث المجاني للعبة وورلد أوف واركرافت متوفر في ٢٥ يونيو 

اترك تعليقا