Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة تي بي لينك ((TP-Link تشترك مع شركة جيمرز هاب (Gamers Hub) لرعاية بطولة لعبة ليج أوف ليجيندز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2019
ألعاب فيديو

شركة تي بي لينك ((TP-Link تشترك مع شركة جيمرز هاب (Gamers Hub) لرعاية بطولة لعبة ليج أوف ليجيندز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2019

: ترعى شركة تي بي لينك ((TP-Link ، الشركة الرائدة في مجال توفير منتجات شبكات SOHO و SMB الموثوقة ، وحلول الشبكات المحلية اللاسلكية والأجهزة المحمولة ، الموسم الأول من بطولة لعبة ليج أوف ليجيندز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2019 التي تنظمها شركة جيمرز هاب (Gamers Hub).

وقال لوكاس جيانج ، المدير العام لشركة تي بي لينك إم اي ايه (ش.م.ح) ، “إن الأشخاص الذين يحبون ألعاب الفيديو يتابعون عن كثب الإصدارات الجديدة من الألعاب ويمكنهم التعرف على علاماتهم التجارية المفضلة في أسرع وقت ومن بينها جهازنا ارشر C5400X ، المصمم خصيصًا لجلسات اللعب المكثفة والمزود بمعالج طاقة مذهل . ويعد جهاز ارشر C5400X جهاز توجيه ثلاثي الموجات مخصص للألعاب ، تم تصميمه للتخلص من الانتظار وتقديم طريقة لعب سلسة ، وهو جهاز مزود بمعالج رباعي النواة بسرعة 64 جيجابايت بتردد 1.8 جيجا هرتز وثلاثة معالجات مشتركة وذاكرة وصول عشوائي سعة 1 جيجابايت. “

سيعزز هذا التعاون العلاقة بين العلامة التجارية والمستهلكين. وهذه البطولة عبارة برنامج مدته 3 أشهر سيقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في 4 مقاهي ألعاب مختلفة يومي الخميس والجمعة.

والسبب في تركيز شركة تي بي لينك ((TP-Link على بطولة الألعاب هذه هو أن التفاعل مع الألعاب يتيح أيضًا أشكالًا أكثر ذكاءً وأكثر دقة من الوعي بالعلامة التجارية، بدلا من إظهار الشعارات والرمز المزعجة للاعبين . وأضاف السيد لوكاس أن “العلامات التجارية يمكن أن تنقل رسائلها إلى طريقة اللعب بطريقة تشعر أنها حيوية للتجربة، وبالتالي تصبح الإعلانات ميزة وليست مجرد وسيلة للتسلية “.

إن رسالتي لجميع اللاعبين هي” لقد قضيت ساعات في اختيار الأجزاء المثالية التي تناسب منصة الألعاب الخاص بك. احصل الآن على أقصى استفادة من جهاز الألعاب باقتناء جهاز التوجيه ارشر C5400X المصمم لتشغيل الأداء المطلوب من منصات الألعاب المتطورة. عندما يلعب اللاعبون بأعلى الإعدادات ، من الضروري أن يكون لديك جهاز يتمتع بمعالجة عالية، والمعالج رباعي النواة يعني القوة ، ومع وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة بتردد 1.8 جيجا هرتز و 64 بايت وثلاثة معالجات مشتركة وذاكرة وصول عشوائي قدرها 1 جيجابايت ، يوفر جهاز ارشر C5400X القدرة الكبيرة اللازمة لتنفيذ كل مهمة ومؤشر وتطبيق بشكل مثالي للتخلص من الانتظار وتقديم طريقة لعب سلسة.

تعتبر لعبة ليج أوف ليجيندز واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين شعبية على الإنترنت خلال هذا العقد ، وهي لعبة فيديو تدور أحداثها في ساحة معركة سريعة حيث يمتلك فريقان من اللاعبين مجموعة كبيرة من الأسلحة والقوى والقوة البدنية لتصميم معركته تضم مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة. تدعم شركة تي بي لينك إم اي ايه (ش.م.ح) و شركة جيمرز هاب الشرق

الاوسط (Gamers Hub) أهداف رفع صناعة الألعاب في المنطقة من خلال الوعي عن طريق إقامة البطولات المتكررة والمسابقات الدولية.

يحصل المشاركون أيضًا على فرصة للفوز بجوائز قيمة من شركة تي بي لينك ((TP-Link، في حالة اللعب في وضع عدم الاتصال وعدم الاتصال بمنصات Gamers Hub.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع – https://www.tp-link.com/dk/products/details/cat-9_ارشر-C5400X.html

للتسجيل في اللعبة – http://www.gamershub.me/league-of-legends-uae/

اترك تعليقا