Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة CORSAIR تتعاون مع Ubisoft لدمج الإضاءة في لعبة Tom Clancy’s The Division® 2
ألعاب فيديو الهاردوير

شركة CORSAIR تتعاون مع Ubisoft لدمج الإضاءة في لعبة Tom Clancy’s The Division® 2

أعلنت اليوم شركة CORSAIR® ، وهي شركة رائدة عالمياً في الأجهزة الطرفية للألعاب والمكونات المتحمسة لأجهزة الكمبيوتر ، عن تعاونها مع ناشر ألعاب الفيديو Ubisoft® ومطور Massive Entertainment لإدماج دمج الإضاءة الديناميكي على مستوى النظام في Tom Clancy’s The Division® 2 ، تتمة القادمة إلى لعبة RPG الشهيرة عالمياً والمفتوحة على نطاق واسع في عام 2016 ، RPG ، Tom Clancy’s The Division®. من خلال استخدام برنامج CORSAIR iCUE ، يمكن لمشغلي أجهزة الكمبيوتر الشخصية تحسين تجربة اللعب الخاصة بهم والاندماج بشكل كامل في اللعبة مع تأثيرات الإضاءة في الوقت الحقيقي عبر جميع مكونات CORSAIR المتوافقة والأجهزة الطرفية.

بعد أن تعاونت سابقًا في دمج تقنية iCUE للإضاءة في لعبة Far Cry 5® في وقت سابق من هذا العام ، تعمل CORSAIR و Ubisoft حاليًا على تحقيق هذا المستوى غير المسبوق من الانغماس في لعبة Tom Clancy’s The Division 2. وقد حققت إمكانيات الإضاءة المتزامنة من iCUE ارتفاعًا جديدًا عند لعب لعبة متكاملة مثل كما هو الحال في لعبة توم كلانسي ، القسم 2 ، الذي يتخطى الشاشة ليحول جهاز الكمبيوتر بالكامل إلى امتداد ديناميكي للعمل. توفر إضاءة النظام لديك تعليقات فورية تؤثر في طريقة لعبك وتعزز الانغماس أثناء تفاعلك مع عالم اللعبة. سوف تومض المكونات باللون الأحمر عندما يوقعك الأعداء القريبون عليك ، سوف يحيطك اللون البرتقالي الخافق عند تعرضه للنيران القريبة ، وستتغير الألوان في الوقت الفعلي لتعكس الطقس والوقت من اليوم.

وقال أندي بول ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة CORSAIR: “لقد أعطى تكامل الإضاءة في CORSAIR iCUE للمستخدمين مستوى مذهلاً من الانغماس وطريقة فريدة من نوعها للعب الألعاب المفضلة لديهم”. “كانت يوبيسوفت شريكًا رائعًا عندما طرحنا هذه الميزة في العام الماضي ، ويسرنا أن نواصل العمل معهم لإضافة فرقة توم كلانسيز 2 إلى المجموعة المتزايدة باستمرار من العناوين المدعومة من iCUE”.

وقال ديفيد بولفيلدت ، المدير التنفيذي لشركة Massive Entertainment: “إن فريقنا في Ubisoft هم من عشاق ألعاب الكمبيوتر منذ فترة طويلة ، ونحن متحمسون لتطوير فرقة Tom Clancy’s The Division 2 لتوفير أفضل تجربة لممارسي ألعاب الكمبيوتر.” “ستغمر الشعبة 2 اللاعبين في واشنطن العاصمة الممزقة ، والشراكة مع Corsair لإضفاء الحيوية على هذه التجربة من خلال منتجات RGB تعني أن لدينا فرصة لتوسيع خبرة اللاعب إلى ما وراء الشاشة.”

يقوم برنامج CORSAIR iCUE بتوصيل ومزامنة جميع منتجات CORSAIR RGB المتوافقة من خلال واجهة واحدة ، من DRAM ومراوح التبريد إلى لوحة المفاتيح والماوس ، مما يتيح أنماط وتأثيرات الإضاءة المذهلة في النظام بأكمله. كما يسمح لك بمراقبة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتبريده ، مع مراقبة دقيقة للنظام ومنحنيات المروحة المخصصة للتحكم الكامل في التبريد.

مزيد من التفاصيل حول دمج الإضاءة CORSAIR iCUE مع Tom Clancy’s سيتم الإعلان عن القسم الثاني في أوائل عام 2019. تم إطلاق لعبة Tom Clancy’s Division 2 بتعريب كامل على مستوى الدبلجة والترجمة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا في 15 مارس 2019.

اترك تعليقا