Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة Epic Games و Deep Silver تعلن عن شراكة لاطلاق Metro Exodus للكمبيوتر الشخصي حصريا متجر Epic
ألعاب فيديو

شركة Epic Games و Deep Silver تعلن عن شراكة لاطلاق Metro Exodus للكمبيوتر الشخصي حصريا متجر Epic

علنت شركة Epic Games و Deep Silver اليوم عن شراكة لاصدار نسخة PC من إصدار Metro Exodus حصريا على متجر Epic Games .

وقال تيم سويني ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Epic: “يعتبر Metro Exodus مدهشًا ويستحق أن يكون واحدًا من أكثر ألعاب الكمبيوتر الاكثر انتظارا هذه السنة”. “نحن نقيم شراكة مع Deep Silver لإطلاق Metro Exodus ، بدعم Epic التسويقي والالتزام بتقديم عرض بنسبة 88٪ من الأرباح ، مما يتيح لمبدعي الألعاب إعادة الاستثمار في بناء ألعاب رائعة وتحسين اقتصاديات متاجر الألعاب للجميع”.

وقال الدكتور كليمنس كوندرايتز ، الرئيس التنفيذي لشركة “ديب سيلفر”: “يسعدنا أن نشارك مع” إبيك “لإيصال النسخة الرقمية لأجهزة” مترو إكسودوس “إلى السوق. “شروط إيرادات سخية في Epic هي أداة لتغيير قواعد اللعبة ستسمح للناشرين بالاستثمار بشكل أكبر في إنشاء المحتوى ، أو تمرير التوفير للاعبين. من خلال التعاون مع Epic ، سنكون قادرين على استثمار المزيد في مستقبل Metro وشراكتنا المستمرة مع 4A Games المطور ، وذلك لصالح مراوح Metro. ”

أي عميل لديه طلب مسبق ممتاز لـ Metro Exodus على الكمبيوتر الشخصي من خلال أي بائع تجزئة رقمي سوف يحصل على لعبته كما هو متوقع.

سيتم إصدار Metro Exodus في 15 فبراير على مختلف المنصات

بالإضافة إلى ذلك ، سيطلق Deep Silver مترو 2033 Redux و Metro: Last Light Redux إلى متجر Epic Games في وقت لاحق من هذا العام.

اترك تعليقا