Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة UBISOFT تعلن عن لعبة الآكشن والمغامرات الجديدة GODS & MONSTERSTM
ألعاب فيديو

شركة UBISOFT تعلن عن لعبة الآكشن والمغامرات الجديدة GODS & MONSTERSTM

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن Gods & MonstersTM، وهي لعبة آكشن ومغامرات جديدة كلياً من تطوير Ubisoft فرع كيبيك، الفريق الذي عمل على تطوير لعبة Assassin’s Creed® Odyssey، وستصدر اللعبة حول العالم في 25 فبرار 2020/1 رجب 1441، وستدعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص. تتمتع لعبة المغامرات الخيالية بالعالم المفتوح هذه بأسلوب رسوميات فنية جميل، فتأسر اللاعب في عالم خيالي حيث يستخدم قدرات مكتسبة من الآلهة لهزيمة وحوش أسطورية شهيرة وإنقاذ الإلهة الإغريقية في رحلة بطولية على مر العصور.

يجسد اللاعبون في Gods & Monsters دور Fenyx، وهو بطل منسي ينطلق في مهمة لاستعادة القوة للآلهة الإغريقية بعدما سرقها “تايفوس”، أكثر المخلوقات فتكاً في الميثولوجيا الإغريقية. سيستكشف اللاعبون جزيرة Isle of the Blessed ويثبتوا بطولتهم عبر مواجهة مخلوقات أسطورية خطيرة، من بينها “الغروغونة” و  “الهاربيز” و “السايكلوب” العملاق. ومع امتلاك قوى خاصة من آلهة الأوليمبوس، يجب على اللاعبين تجاوز السراديب المحصنة والتجارب المليئة بالتحدي وأداء مآثر بطولية عبر رحلتهم لإنقاذ الآلهة.

تحمل Gods & Monsters في طياتها قصة مغامرات وتتميز بعالم مفتوح ينبض بالحياة ليستكشفه اللاعب. سيتجول اللاعبون بحرية على البر  وينزلقون عبر الهواء ويستغلون قدراتهم الاستثنائية لاستكشاف هذا العالم الحيوي والغني بالمفاجآت والمعارك الملحمية والمهمات والمخلوقات الخيالية. وستكون الرحلة مجزية ومليئة بالتحدي بقدر وجهتها، وسيتحول اللاعب للبطل المقدر له أن يصبحه.

وفي هذا السياق قال مارك آليكس كوتيه، كبير المنتجين في Ubisoft كيبيك: “على مدى السنوات العشر الماضية، أتيحت لي الفرصة لأكون جزءاً من فريق مذهل دفع سلسلة Assassin’s Creed لمستويات جديدة لاستكشاف الفترات التريخية من زاوية فريدة. لكن كانت مخيلتنا محدودة بواقعية الكتب التاريخية. وخلال عملنا على Assassin’s Creed Odyssey خلال السنوات الأربعة الماضية، فكرنا مطولاً بوجه آخر لتاريخنا: الأساطير. واليوم، مع Gods & Monsters، أصبحت الحكايات التي نحبها جيمعاً ونعرفها جيداً حقيقة يمكن استكشافها كما لم يحدث من قبل”.

ستتوفر Gods & Monsters في 25 فبراير 2020 لأجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC و Nintendo Switch™  ومنصة ألعاب الجيل الجديد Stadia. كما ستدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والنصوص.

وبالإضافة إلى ذلك، ستتوفر Gods & Monsters عبر Uplay+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft لأجهزة Windows PC.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول Gods & Monsters، يرجى زيارة godsandmonstersgame.com والانضمام إلى النقاش باستخدام الهاشتاج #GodsandMonsters.

للاطلاع على أحدث الأنباء حول Gods & Monsters وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة news.ubisoft.com.

اترك تعليقا