Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة UBISOFT تكشف تفاصيل SPECIAL OPERATION 4 للعبة TOM CLANCY’S GHOST RECON® WILDLANDS
ألعاب فيديو

شركة UBISOFT تكشف تفاصيل SPECIAL OPERATION 4 للعبة TOM CLANCY’S GHOST RECON® WILDLANDS

كشفت شركة Ubisoft اليوم عن “Special Operation 4” للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon®Wildlands، وهو التحديث الرئيسي المجاني الأخير للعام الثاني من محتويات ما بعد الإطلاق، والذي يصدر يوم غد 27 فبراير، 22 جمادى الآخرة على أجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC. ويتضمن التحديث طور “لاعب ضد اللعبة” (PvE) الجديد كلياً: Guerrilla، وفئة ’المهندس المقاتل‘ الجديد للطور التنافسي، بالإضافة إلى العديد من المميزات المطلوبة بشكل كبير من قبل المجتمع.

ويوسّع طور Guerrilla من تجربة ’اللاعب ضد اللعبة‘ مع تحدٍ فريد يختبر قدرة اللاعبين على التحمل ومستوى مهاراتهم وتكتيكاتهم. يمكن للاعبين اللعب بمفردهم أو حتى 4 أشباح، حيث سيحتاجون للدفاع عن مواقع رئيسية ضد أمواج مميتة بشكل متزايد من أعضاء الكارتل واليونيداد. ويصبح بإمكان اللاعبين بعد إنهاء كل موجة شراء وترقية الأسلحة والمهارات والمرفقات بالموارد التي يتم جمعها من الأعداء الأموات. وسيكون كل خيار مؤثراً مع أهمية وضع الخطط الاستراتيجية للتغلب على التحدي.

وبالإضافة إلى طور Guerrilla، يقدم تحديث Special Operation 4 الكثير من المحتويات لطور Ghost War PvP التنافسي، والتي تتضمن:

·         فئة PvP جديدة: يقدم ’المهندس المقاتل‘ خيار فئة دعم جديد يقوم بنشر آلة مسيرة مخصصة تطلق ألغاماً “ارتجاجية”، والتي تعمل على استنزاف قدرة التحمل لدى اللاعبين وتكبحهم، مما يبطئ من سرعة اندفاعهم.

·         خريطتا PvP جديدتان.

·         فعاليتا PvP جديدتان:

o        سباق التسلح : يبدأ اللاعبون وهم يحملون مسدساتهم فقط ويضطرون إلى استكشاف الخريطة بحثاً عن أسلحة أفضل.

o        منطقة الخطر: يتعرض اللاعبون للقصف بشكل دوري من خلال انفجارات فوق صوتية، مما يرغمهم على مواصلة التحرك.

وبالتماشي مع تحديثات العام الثاني السابقة، يستمر دعم لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands بالتحسينات والميزات التي يطلبها المجتمع والتي تتضمن ميزة وقت اليوم لطور اللعب الفردي، بالإضافة إلى تنبيه للنزيف في طور Ghost War وإضافة خيار بوصلة طور “اللاعب ضد اللعبة” (PvE) إلى جانب تقديم تحديات طور فردي يومية مع جوائز متزايدة. وأخيراً وليس آخراً، يضيف تحديث Special Operation 4  ميزة عرض الـ Heatmap (الخارطة الحرارية) الجديدة، والتي تسمح للاعبين برؤية المواقع الأكثر زيارة في Wildlands واكتشاف بعض المواقع التي لربما لم يسبق لهم مشاهدتها من قبل.

تقدم تذكرة العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands دخولاً مبكراً لمدة 7 أيام على فئة Ghost War الجديدة، بالإضافة إلى حزمة Active Duty الحصرية ابتداءً من يوم غد. في حين سيتمكن بقية اللاعبين الذين لا يملكون التذكرة من الحصول على فئة الطور التنافسي الجديدة في 6 مارس/29 جمادى الآخرة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة ghostrecon.com.

تم تطوير لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands في استديوهات Ubisoft فرع باريس*، وهي لعبة تصويب عسكرية يمكن لعبها بالكامل في طور تعاوني حتى 4 لاعبين أو بطور اللعب الفردي من البداية وحتى النهاية. ويمتلك اللاعبون حرية مطلقة في اختيار كيفية إنجاز مهماتهم بالطريقة التي يريدون ومشاهدة العالم يتجاوب وفقاً لأفعالهم. يمكن للاعبين اختيار التحرك بهدوء في الليل أو المواجهة بعنف عند الفجر أو العمل سوية لتنفيذ طلقة متزامنة تقضي على الأعداء في ضربة واحدة. لكل خيار عواقبه، ويجب على اللاعبين الارتجال أو تكييف خططهم ليضمنوا إنجازهم كل مهمة بنجاح. ويتيح طور Ghost War في Ghost Recon Wildlands للاعبين فرصة اختبار التجربة التعاونية المطلقة في أطوار 4 ضد 4. ويقدم الطور بشكل مستمر مجموعة متنامية من الفئات والخرائط والأطوار، ويركز على العمل الجماعي والتخطيط الاستراتيجي والاشتباكات التكتيكية المليئة بالحماس.

اترك تعليقا