Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة UBISOFT تكشف عن خطة مرحلة ما بعد الإطلاق للعبة TRIALS® RISING
ألعاب فيديو

شركة UBISOFT تكشف عن خطة مرحلة ما بعد الإطلاق للعبة TRIALS® RISING

كشفت شركة Ubisoft اليوم عن خططها لمرحلة ما بعد إطلاق لعبة Trials® Rising، أحدث أجزاء سلسلة الدراجات النارية المنصية المليئة بالحماس والإثارة. وتتضمن محتويات مرحلة ما بعد الإطلاق تذكرة التوسعة الخاصة بلعبة Trials Rising ، بالإضافة إلى فعاليات ومواسم قادمة تحافظ على تجدد المحتويات للاعبين وتبقي حماسة المنافسة مشتعلة. تصدر Trials Rising حول العالم بتاريخ 26 فبراير 2019 / 21 جمادى الآخر 1440 على أجهزةPlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Nintendo SwitchTM و Windows PC مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات.

وتتيح تذكرة التوسعة الخاصة بلعبة Trials Rising للاعبين فرصة الانغماس في مواقع جديدة مثيرة عبر الولايات المتحدة ونصف الكرة الجنوبي.

تتضمن تذكرة التوسعة الخاصة بلعبة Trials Rising:

§         التوسعة الأولى – Trials Rising Sixty-Sixانطلق مسرعاً على طول ’الطريق 66‘ لتختبر روعة الأراضي الأمريكية مع مضامير وعقود جديدة. يستلهم هذا المحتوى من أحد أشهر الرياضات في أمريكا: كرة القدم، فيقدم للاعبين مواداً مثل خوذة وقميص وبنطال وحذاء كرة قدم أمريكية حتى يتمكن اللاعبون من عبور خط النهاية كلاعبي كرة قدم.

§         التوسعة الثانية – Trials Rising Crash and Sunburnاذهب إلى أسفل خط الاستواء لرؤية عجائب نصف الكرة الجنوبي. انطلق عبر جبال البيرو الملحمية المغطاة بالأدغال، وصولاً إلى منطقة القارة القطبية الجنوبية مع دراجتين جديدتين تقدمان إمكانيات لعب وتحديات جديدة وملابس مستكشفين.

§         حزمة Stuntman Riderتحدى قوانين الجاذبية وحلّق عالياً عبر حلقات نارية مع حزمة Stuntman Rider ، حيث يمكن للاعبين ارتداء زي مؤدي حركات خطيرة براق وقيادة دراجة Engraved Retro ليثبتوا للجميع أنه لا توجد عقبة يمكنها إيقافهم.

§         حزمة Samurai: انطلق عبر المضامير ترشدك أرواح الساموراي القديمة، مع مواد تخصيص تمنح اللاعبين تألقاً فريداً أثناء قيادتهم عبر المضامير.

تركز Trials Rising على روح المنافسة المنافسة، لذا يمكن للاعبين ترقب 4 مواسم قادمة للعبة، حيث سيحصل الدراجون على وضعيات وأنيميشن ومواد تخصيص جديدة للدراجات والسائقين، بالإضافة إلى فعاليات موسمية ذات مواضيع مختلفة مثل “عيد الفصح”. كما ستصدر تحديات أسبوعية تضم أهدافاً والتي تكافئ اللاعبين بعملة داخل اللعبة وجوائز محدودة الوقت. ويتم تجديد الفعاليات بشكل أسبوعي.

يعود استديو Ubisoft RedLynx، والذي يتخذ من هلسنكي (فنلندا) مقراً له، مع لعبة Trials Rising، والتي تعد أكبر وأخضم جزء جديد للسلسلة حتى اليوم، وهي تجمع بين أسلوب اللعب الكلاسيكي المثير مع مظهر جديد والمزيد من المنافسة والحركة والإثارة التي يشيد بها المعجبون، بالإضافة إلى ميزات جديدة كلياً. وكان قد تم تطوير اللعبة مع Ubisoft  فرع كييف (أوكرانيا) بالتعاون مع Ubisoft  فرع أوديسا (أوكرانيا).

الطلبات المسبقة الرقمية على النسخ العادية والذهبية من اللعبة باتت متوفرة الآن. تتضمن النسخة العادية من Trials Rising اللعبة الأساسية، في حين تتضمن النسخة الذهبية من Trials Rising اللعبة الأساسية وتذكرة التوسعة مع توسعتين رئيسيتين، وحزمتي تخصيص، ودراجات ممتعة وغيرها الكثير بسعر 40€/$. أما هدايا الطلب المسبق فهي حزمة Jungle Rider، التي تتيح للاعب إطلاق العنان لنفسه مرتدياً بذة غوريلا مع تمويه للدراجة، وحزمة Wild West Rider، والتي تحتوي على زي راعي بقر ومصباح رعاة البقر الأمامي. وتتضمن كل حزمة 5 مواد لسائقك ومادة لدراجتك.

اترك تعليقا