Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة UBISOFT® تكشف عن لعبة RAINBOW SIX® QUARANTINE، الجزء التالي من سلسلة TOM CLANCY الأكثر مبيعاً
ألعاب فيديو

شركة UBISOFT® تكشف عن لعبة RAINBOW SIX® QUARANTINE، الجزء التالي من سلسلة TOM CLANCY الأكثر مبيعاً

كشفت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمر E3 عن لعبة Tom Clancy Rainbow Six® Quarantine، أحدث أجزاء سلسلة Tom Clancy’s Rainbow Six الأكثر مبيعاً. وستتوفر لعبة التصويب التعاونية التكتيكية لـ 3 لاعبين الجديدة كلياً في مطلع 2020 على أجهزة Xbox One و PlayStation®4 و Windows PC مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات. كما ستتوفر اللعبة عبر Uplay+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. للاطلاع على المزيد من التفاصيل حول Uplay+ يرجى زيارة Uplay.com*.

تأتي Tom Clancy’s Rainbow Six Quarantine من تطوير الفريق المكرس في Ubisoft فرع مونتريال، وتجري أحداثها بعد عدة سنوات مستقبلاً في كون Rainbow Six. حيث يواجه عملاء Rainbow سلالة جديدة مميتة للغاية من الطفيليات الفضائية المتحولة التي تصيب المضيفين البشر ومحيطهم.

وحول اللعبة قالت بيو جايد آدم-جارنجر كبير المصممين في اللعبة: “لقد شرعنا في إنشاء تجربة تعاونية أعيد تصميمها بشكل جذري مبنية على أساسات أحد أفضل ألعاب التصويب لهذا الجيل. نريد أن تكون Quarantine بالنسبة إلى ألعاب الطور التعاوني بمثابة ما تكونه Siege لألعاب التصويب التنافسية (PVP)“.

يمكن اللاعبين الاستعداد للانغماس في مهمات حماسية وفوضوية وغير متوقعة إطلاقاً حيث سيخاطرون بكل شيء مع فريقهم في كل مرة يدخلون بها الحجر الصحي.

للمزيد من المعلومات حول Tom Clancy’s Rainbow Six Quarantine، يرجى زيارة rainbowsixquarantine.com، ومتابعتنا على twitter.com/ubisoft أو facebook.com/ubisoft  والانضمام إلى النفاش عبر استخدام هاشتاج #rainbowsixquarantine.

للاطلاع على أحدث الأنباء حول Tom Clancy’s Rainbow Six Quarantine وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة news.ubisoft.com.

اترك تعليقا