Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة UBISOFT تكشف عن ASSASSIN’S CREED®: THE REBEL COLLECTION، حصرياً على أجهزة NINTENDO SWITCH
ألعاب فيديو

شركة UBISOFT تكشف عن ASSASSIN’S CREED®: THE REBEL COLLECTION، حصرياً على أجهزة NINTENDO SWITCH

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن Assassin’s Creed®: The Rebel Collection ستتوفر حصرياً على جهاز Nintendo Switch™ في 6 ديسمبر/8 ربيع الثاني. وتتضمن المجموعة لعبتي Assassin’s Creed® IV: Black Flag مع كامل إضافاتها بالطور الفردي و Assassin’s Creed® Rogue. ابتداءً من التحول إلى القرصان الأكثر رعباً في الكاريبي ووصولاً إلى التحول للأساسن المطلق، سيتمكن اللاعبون من استكشاف أو إعادة استكشاف اثنتين من أضخم ألعاب سلسلة Assassin’s Creed® كاملة دون إتصال بالإنترنت وبالطور المحمول على جهاز Nintendo Switch™.

تستغل هذه المجموعة الحصرية إمكانيات نظام Nintendo Switch بالكامل بما في ذلك الميزات المحسنة مثل الوضع المحمول وميزات الاهتزاز HD Rumble وواجهة شاشة تعمل باللمس وشاشة HUD محسنة والتصويب باستخدام أسلوب التحكم بالحركة.

تتضمن Assassin’s Creed®: The Rebel Collection:

  • Assassin’s Creed® IV: Black Flag: يبحر اللاعبون نحو العصر الذهبي للقرصنة، حيث أنشأ القراصنة جمهوريتهم الخارجة عن القانون. يلعب اللاعبون بدور القرصان الأكثر رعباً في الكاريبي إدوارد كينواي، والذي انخرط بالحرب القديمة بين الأساسنز وفرسان الهيكل، وبالتالي سيكون عليهم لعب دور في معارك مشهورة عالمياً. اكتشف كنوزاً مخبأة وحز على احترام شخصيات أسطورية مثل ’بلاك بيرد‘. عالم اللعبة المفتوح يحتوي على عدد لا يحصى من الجزر النائية حيث يسود الفساد والجشع والقسوة.
  • جميع إضافات الطور الفردي، بما في ذلك Aveline وFreedom Cryإلعب بصفتك Aveline خلال فترة استكشاف شخصية، بلا ثقة من تحالفاتها، لكنها متمسكة بالدفاع عن العبيد وتحريرهم. في Freedom Cry، يجد العبد السابق Adewale حريته كقرصان على متن سفينة Edward Kenway. يجد Adewale نفسه بعد 15 عاماً وقد أصبح أساسن مدرباً لتحرير العبيد والإنتقام لأجلهم.
  • Assassin’s Creed® Rogue: في خضم الفوضى والعنف التي شهدتها الحرب الفرنسية والهندية، سيختبر اللاعبون الانحدار البطيء لرجل نحو الظلام، الأمر الذي سيشكل إلى الأبد مستقبل المستعمرات الأمريكية. بصفتك ’شاي باتريك كورماك‘ ستتحول من عضو مخلص في أخوية الأساسن إلى صياد الأساسن المطلق في رحلة محفوفة بالمخاطر عبر مياه الأطلسي قارصة البرودة، سيلعب اللاعبيون بمنظور أحد فرسان المعبد للمرة الأولى في تاريخ السلسلة.

يمكن للاعبين ابتداءً من يوم غد طلب Assassin’s Creed®: The Rebel Collection مسبقاً بسعر 49.99€.

اترك تعليقا