Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

فريق Rico Infinity الفائز في دوري محترفي PMPL MENA & SOUTH ASIA يقود الطريق إلى PMGC 2021

: اختتم دوري محترفي ببجي موبايل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا بفوز فريق Rico Infinity السعودي للرياضات الإلكترونية، ليتأهل الفريق إلى بطولة ببجي موبايل العالمية 2021 الأبرز في برنامج ببجي موبايل للرياضات الإلكترونية. وجاء في المراتب الأول في البطولة بعد Rico Infinity هم فريقا Cryptics المغربي وNigma Galaxy العراقي حيث ستمثل الفرق الثلاثة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال مشاركتها ببطولة ببجي موبايل العالمية في 30 نوفمبر للفوز بجوائز بقيمة 6 مليون دولار أمريكي.

وجمعت منافسات دوري محترفي ببجي موبايل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا مشاركين من المنطقتين، لحجز مكانهم بين الفرق الـ 40 المشاركة في البطولة العالمية.

وأثبت فريق Rico Infinity مكانته في العام الماضي، بعد فوزه بجائزة بقيمة 40 ألف دولار أمريكي، بينما حقق فريق Nigma Galaxy البارز على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عودة رائعة قدم خلالها أداءً ممتعاً بعد إقصائه الأولي في المباراة الأولى. وحصد Cryptics اللقب في الموسم الثاني من دوري محترفي ببجي موبايل العربية، ليثبت مهاراته القوية ضد 19 فريقاً من المنطقتين.

وستشارك الفرق الثلاثة في البطولة العالمية التي ستمتدّ من 30 نوفمبر وحتى 23 يناير. وسيتمّ بث جميع المباريات مباشرةً وبشكلٍ حصري على قنوات PUBG MOBILE Esports الرسمية.

وستشهد بطولة ببجي موبايل العالمية 2021 منافسات بين 40 فريقاً من جميع أنحاء العالم، بعد نجاحهم بالفوز في المنافسات التأهيلية ضمن برنامج ببجي موبايل 2021 للرياضات الإلكترونية، حيث ستُبث منافسات بطولتي الشرق والغرب لمدة خمسة أيام كل أسبوع، يقوم 20 فريقاً خلال يومين منها بالتنافس فيما بينهم وتليها ثلاثة أيام بعنوان سوبر ويك إند Super Weekend

يتنافس خلالها أفضل 16 فريق خلال الأسبوع للفوز بنقاط البطولة. وبعد مرور ثلاثة أسابيع، ستتأهل الفرق الـ 16 الحاصلة على أكبر عددٍ من النقاط إلى نهائيات بطولتي الشرق والغرب من ببجي موبايل العالمية، لتحديد أفضل الفرق من كلتا المنطقتين والتي ستتنافس للفوز بالجوائز الكبرى، حيث ستتأهل 9 فرق من كل بطولة إلى النهائيات الكبرى من بطولة ببجي موبايل العالمية 2021، وستتم دعوة فريق خاص لإكمال التشكيلة المكونة من 16 فريقاً، لإضفاء مزيدٍ من الأجواء الحماسية.

وتفخر ببجي موبايل بشراكتها مع YouTube لبطولة ببجي موبايل العالمية 2021، وسيتم بث البطولة بأكملها حصريًا على المنصة عبر القناة الرسمية PUBG MOBILE Esports و18 قناة محلية أخرى.

ويقدم برنامج ببجي موبايل للرياضات الإلكترونية جوائز بقيمة 15 مليون دولار أمريكي في عام 2021، مسجلاً أعلى مجموع جوائز في تاريخ الرياضات الإلكترونية على الأجهزة المحمولة. وحققت ألعاب ببجي موبايل إنجازات رائعة في النصف الأول من عام 2021 بإجمالي 75 مليون ساعة مشاهدة، ما يمثل زيادة بنسبة 56% مقارنة بالنصف الثاني من عام 2020. كما تم تسجيل زيادة بنسبة 100% في نسبة المشاهدة في الشرق الأوسط وأوروبا والأمريكتين.

يمكن تحميل لعبة ببجي موبايل مجاناً عبر متجر App Store وStore Google Play

اترك تعليقا