Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

قراصنة جدد شرسون يصلون إلى شواطئ For Honor® في 27 يناير

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن تحديث 2.0 للموسم الرابع للعام الخامس للعبة For Honor® يصدر في 27 يناير / 24 جمادى الآخرة، والذي يضيف بطلاً جديداً قابلاً للعب إلى اللعبة: القراصنة. يأتي القراصنة مسلحين بسيوفهم المقوسة ومسدساتهم التي يشتهرون بها، وهم أول من يأتي من  الـ Outlanders، وهم مجموعة جديدة كلياً من الأبطال القادمين من آفاق شاسعة. وسينضم أبطال آخرون من الـ Outlanders خلال العام السادس للعبة For Honor، والذي يأتي تحت عنوان Lost Horizons، ويصدر في 17 مارس / 14 شعبان.

يضع القراصنة ’هيثمور‘ نصب أعينهم بعد سلسلة من التغيرات المناخية الكبيرة التي أثرت على أرخبيل موطنهم. البحار هي الموطن الوحيد الذي يعرفونه، ولا توجد سفينة أو ميناء أو محارب في مأمن من ضراوتهم. إنهم مقاتلون مقدامون وشغوفون، وقد طوروا أسلوباً قتالياً خاصاً بهم من خلال الاشتباك مع أعداء من جميع أنحاء البحار. يأتون مسلحين بسيفهم المقوس الحاد للغاية ومسدس فريد من نوعه، ويشتبكون مع خصومهم بأسلوب سريع قد يكون عديم الرحمة. وهم ينفذون ضغطاً مستمراً من خلال المزج بين انفجارات المسدس والهجمات الثقيلة التي تربط الواحدة تلو الأخرى. يشتهرون بإخلاصهم الشديد لبعضهم البعض، ويتحالفون مع أي شخص يمكنه مساعدتهم، ويقاتلون أي شخص يقف حائلاً بينهم وبين غنائمهم.

سيتمكن اللاعبون ابتداءً من 27 يناير / 24 جمادى الآخرة من شراء البطل القرصان الجديد من متاجر الطرف الأول مقابل $7.99 كجزء من حزمة تتضمن البطل الجديد، وحلية حصرية، وزي نخبة واحد، و 7 أيام من حالة البطل، و 3 صناديق scavenger. كما يمكن للاعبين فتح الحزمة داخل اللعبة في 10 فبراير / 9 رجب مقابل 15 ألف Steel. وبالتزامن مع وصول هذا البطل الجديد، ستوفر تذكرة الفعالية المجانية مكافآت حصرية للاعبين. بالإضافة إلى أشكال دروع موسمية لجميع الأبطال ابتداءً من اليوم الأول لإصدار تحديث اللعبة.

يُطلق القراصنة مجموعة جديدة من الأبطال: الـ Outlanders، والذين ينحدرون من جميع أنحاء العالم خارج ’هيثمور‘ وغير مرتبطين بالفصائل الموجودة، ولدى كل منهم أسباباً مختلفة للانضمام إلى القتال في For Honor . سيستمر هؤلاء الأبطال بزيادة تنوع الأسلحة وأساليب القتال المتاحة في قائمة شخصيات اللعبة، والتي تتضمن الآن 30 بطلاً فريداً. للمزيد من المعلومات حول الـ Outlanders، يرجى زيارة [forhonorgame.com/FAQOutlanders.]forhonorgame.com/FAQOutlanders.

سيحتل أولئك الأبطال الجدد مركز الصدارة في العام السادس: Lost Horizons، الذي يبدأ في 17 مارس/ 14 شعبان. فبعد خمس سنوات من التحسينات والتحديثات المستمرة للمحتوى، يقدم العام 6 عاماً إضافياً من المحتويات للعبة عبر 4 مواسم، بما في ذلك بطلين جديدين من الـ Outlander، وخيارات تخصيص إضافية، إلى جانب المزيد من التحسينات على التجربة القتالية الأساسية. للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة [forhonorgame.com/Y6reveal.]forhonorgame.com/Y6reveal.

تضم لعبة For Honor أكثر من 25 مليون لاعب، وهي متوفرة على أجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One و Windows PC، بالإضافة إلى Ubisoft+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft*. كما يمكن لعب For Honor على PlayStation®5  و Xbox Series X|S عبر ميزة التوافق المسبق.

للمزيد من المعلومات حول For Honor، يرجى زيارة forhonorgame.com ومتابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/forhonorgame وعلى تويتر عبر twitter.com/forhonorgame.

للاطلاع على أحدث أخبار For Honor وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.

*الاستديوهات المشاركة هي Ubisoft  فرع كيبيك و Ubisoft  فرع تورنتو و Blue Byte. بالإضافة إلى تطوير إضافي من قبل استديو Gobo.

اترك تعليقا