Gtxarabia
Image default
الهاردوير

قل وداعاً للماوس ثقيل الوزن – شركة RAZER تكشف عن ماوس VIPER V2 PRO

أعلنت شركة Razer™، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب، اليوم عن إطلاقViper V2 Pro ، وهو ماوس ألعاب لاسلكي تنافسي فائق الخفّة مزوّد بتقنيات الشركة المتطوّرة والحصرية ومصمّم وفقاً لملاحظات محترفي الرياضات الإلكترونية. ويضع ماوسViper V2 Pro ، وهو أخف بأكثر من 20٪ من ماوسViper Ultimate ، معياراً جديداً للمنافسة بفضل مفاتيح الجيل التالي، وعمر بطارية أطول، ومستشعر Focus Pro 30K  الضوئي الجديد كلياً، ممّا يسهم في توفير ماوس فائق الأداء شغل بالفعل مكانة أسطورية في عالم الرياضات الإلكترونية.
أسرع. أخفّ. أكثر فتكاً

قال كريس ميتشل، رئيس قسم ألعاب الكمبيوتر الشخصي في شركة Razer: “لقد تولّينا دراسة كلّ غرام من وزن ماوس Viper V2 Pro بعناية لنتأكد من أنّ خفض الوزن لم يأتِ على حساب الميزات الأخرى. ونحن لم نكتفِ بخفض وزن الماوس فحسب، فقد أسهم كلّ من محترفي الرياضات الإلكترونية والمجتمع الأوسع للمهتمّين بأداء الماوس في لعب دور بارز في تطوير Viper V2 Pro، وذلك من خلال أخذ ملاحظاتهم بعين الاعتبار، سواء أكانت تتعلّق بالتحسينات على التبديل والمستشعر أو بشيء بسيط مثل تحسين بروز الأزرار الجانبية “.

قال جيمي “Marved” نغوين، وهو لاعب VALORANT محترف في OpTic Gaming: “أعتقد أنّ هذا الماوس قد صُمّم خصيصاً لي. فشكله ووزنه مثاليان في يدي، وأشعر وكأنّه امتداد طبيعي لي. إنّه لا يشبه أي شيء آخر على الإطلاق “.

وأثناء استخدام Marved للنموذج الأولي من إصدار Viper الجديد، سجّل مؤخراً الرقم القياسي لعمليات القتل في 2022 VALORANT Champions Tour (VCT)  مع 35 عملية قتل، بالإضافة إلى فوزه بتصويت أفضل لاعب MVP في النهائيات الكبرى. واحتلت  OpTic Gaming  المركز الأول في البطولة، ممّا جعل الجيل التالي من  Viper  جزءاً من تاريخ VALORANT حتى قبل إطلاق المنتج.

ذروة الأداء في متناول يديك

تمّ الكشف أيضاً عن المستشعر الضوئي Focus Pro 30K الجديد من Razer كجزء منViper V2 Pro ، وهو يحقّق درجة وضوح تبلغ دقّتها 99.8٪. وقد تمّ تجهيز هذا المستشعر القوي الجديد بوظائف ذكية مثل التتبّع الذكي، وتزامن الحركة، والقطع غير المتماثل للحصول على أفضل أداء على أعلى مستويات اللعب. وتمّ تحسين ميزة القطع غير المتماثل لدعم ما يصل إلى 26 مستوى متناهي الدقة لتعديل الارتفاع مقارنة بـ 3 مستويات في الإصدار السابق. وتتيح خيارات التخصيص المتعدّدة هذه للمستخدمين إمكانية تعيين مسافة الارتفاع والانخفاض التي يتمّ ضبطها وفقاً لأسلوبهم في اللعب.

ويمتاز ماوس  Viper V2 Proبملمس حسّي أفضل وعمر تشغيلي أطول، وقد تمّ تزويده بمفاتيح ضوئية جديدة من الجيل الثالث من Razer ممّا يقضي تماماً على مشكلة النقرات الإضافية غير المقصودة والحاجة إلى تأخير الارتداد. وتمتاز هذه المفاتيح الجديدة بعمر تشغيلي يصل إلى 90 مليون نقرة، ممّا يعزّز عرض القيمة بأكثر من 25٪ مقارنة بمفاتيح الجيل السابق.
للمحترفين

قال فلو غوتيريز، رئيس قسم الرياضات الإلكترونية العالمية في شركة Razer: “تمّ تصميم ماوس Viper V2 Pro من الألف إلى الياء بالتعاون مع أفضل اللاعبين في العالم، بهدف تزويدهم بمنتج ثوري يساعد على تحسين أدائهم. لقد جمعنا ملاحظات غاية في الأهمية من لاعبينا خلال مراحل تطوير الماوس، وسمعنا مراراً وتكراراً أنّ الوزن، والمستشعرات، والمفاتيح هي العناصر الأكثر أهمية. لذا ضاعفنا جهودنا في ما يتعلّق بهذه العناصر الثلاثة والنتيجة تتحدّث عن نفسها فعلاً: جرّب هذا الماوس ولن تتخلّى عنه أبداً”.

كلّ جانب من جوانب ماوس الألعاب مهم بالنسبة إلى محترف الرياضات الإلكترونية، وصولاً إلى خيارات التخصيص الممنوحة للمستخدم. فماوس Viper V2 Pro قابل لإعادة الشحن الآن عبر Type-C ويمتاز بزرّDPI  في الجزء السفلي من الماوس، ممّا يتيح التحكّم بالحساسية بسرعة من دون الحاجة إلى الغوص في البرامج. وتتضمّن علبة Viper V2 Pro أشرطة قبضة إضافية مقطوعة مسبقاً لتلائم شكل Viper V2 Pro، وكابل شحنRazer Speedflex ، وUSB dongle extender فائق السرعة 2.4 غيغاهرتز، مما يزوّد أيّ لاعب بمتطلبات النجاح بغض النظر عن طريقة اللعب التي يختارها.

يتوفّر ماوس الألعاب اللاسلكي خفيف الوزن وفائق الأداء الآن باللونين الأسود والأبيض.
 
الأسعار وأماكن البيع

149.99 دولاراً  أميركياً / 159.99  يورو – سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة
موقع Razer.com – 10 مايو 2022
الموزّعون المعتمدون – 10 مايو 2022

اترك تعليقا