Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

لعبة ANNO 1800 هي الأسرع مبيعاً في تاريخ السلسلة

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Anno 1800، أحدث أجزاء سلسلة بناء المدن الاستراتيجية الناجحة، هي أسرع لعبة Anno مبيعاً حتى الآن. وبالإضافة إلى ذلك، كشفت Ubisoft أنه وخلال الأسبوع الأول من إطلاقها، باعتAnno 1800 أكثر بأربع أضعاف مما باعت اللعبة السابقة في السلسلة Anno 2205 في أسبوع إطلاقها. من الجدير بالذكر أن Anno 1800 صدرت حول العالم في 16 أبريل/10 شعبان على Windows PC.

تجري أحداث اللعبة في القرن التاسع عشر، والذي يمتاز بغناه بالابتكارات التكنولوجية والمؤامرات والتحالفات المتغيرة باستمرار، وهو يشكل الإطار الأمثل لأسلوب اللعب الكلاسيكي الذي تشتهر به سلسلة Anno. تأتي Anno 1800  من تطوير استديو Ubisoft Blue Byte، وهي توفر للاعب فرصاً لا حصر لها لإثبات مهاراته كحاكم. يمكن للاعبين إنشاء مدن ضخمة والتخطيط لنفيذ شبكات لوجستية فعالة والاستقرار في قارة جديدة غريبة وإرسال البعثات حول العالم والهيمنة على الخصوم باستخدام الدبلوماسية أو التجارة أو شن الحروب.

وفي هذا السياق قال بينديكيت غريندل، المدير العام لاستديو Ubisoft Blue Byte: “لقد شكّلت Anno 1800 رحلة مذهلة لجميع الأشخاص الذين يعملون في استديو  Ubisoft Blue Byte ونحن سعداء للغاية لمعرفة أن اللاعبين يستمتعون حقاً باللعب بلعبتنا. منذ الإعلان عن اللعبة ومجتمع Anno 1800  يوفر لنا تغذية راجعة مفيدة لا حصر لها من خلال منصة مجتمعنا Anno Union وساعدنا على إصدار لعبة ممتازة. نحن نشعر بالفخر لأن لدينا أحد أكثر المجتمعات التزاماً في قطاع ألعاب الفيديو. وبعد هذا الإطلاق المذهل والناجح، أصبحنا نركز الآن بشكل كامل على تقديم أفضل محتوى ممكن لمرحلة ما بعد الإطلاق للعبة Anno 1800 ولا يسعنا الانتظار لنكشف لكم المزيد!”.

منذ إطلاق Anno 1800  في 16 أبريل/10 شعبان، لم يتوقف اللاعبون عن العمل على بناء أمبراطوريتهم الصناعية، وإليكم الأرقام المدهشة التي حققوها:

·        حقق اللاعبون ما يقارب 7 مليارات مواطن يقطنون في أرجاء جزرهم، أي أكثر من 3 أضعاف عدد سكان العالم في 1899،

·        بنى اللاعبون أكثر من 10 ملايين سفينة،

·        أنشأ اللاعبون أكثر من 1 مليار  حقل حبوب،

·        تم توطين أكثر من 3 ملايين جزيرة.

صدرت Anno 1800 والتذكرة الموسمية في 16 أبريل/10 شعبان، وهي متوفرة رقمياً عبر متجري Ubisoft و Epic Games لجهاز Windows PC. يمكن شراء التذكرة الموسمية بسعر 25€. وسيحصل أصحاب نسختي الديلوكس (Deluxe) والرُوّاد (Pioneers) الرقميتين  على محتوى حصري يتضمن شخصية الـ (Anarchist).

لأكثر من عام ونصف، عملت Anno 1800 على دعوة اللاعبين للمشاركة في صنع وتطوير اللعبة عبر تقديمهم للتغذية الراجعة عبر منصة Anno Union. وحتى الآن تم نشر أكثر من 160 مدونة و 15 ألف تعليق وتنظيم 5  مسابقات مجتمعية. ويساعد هذا التعاون بين اللاعبين والاستديو فريق التطوير في تطوير اللعبة وإضافة الميزات التي يطلبها المجتمع.

للمزيد من المعلومات حول Anno ، يرجى زيارة: https://annogame.com/

للانضمام إلى Anno Union، يرجى زيارة: https://www.anno-union.com/

اترك تعليقا