Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » لعبة “CONTROL” من 505 GAMES و REMEDY ستصدر في 27 أغسطس
ألعاب فيديو

لعبة “CONTROL” من 505 GAMES و REMEDY ستصدر في 27 أغسطس

شركة 505 Games العالمية الناشرة لألعاب الفيديو وشريكتها، المطور الشهير دوليا Remedy Entertainment. أعلنتا اليوم عن إصدار اللعبة المنتظرة Control يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2019 بنسخ فيزيائية ورقمية على PlayStation 4 و Xbox One ، مع إطلاق رقمي بتوقيت متزامن على  Epic Games Store  للكمبيوتر الشخصي.

تقع أحداث اللعبة في عالم فريد ومتغير دائمًا يجمع بين واقعنا المألوف والغريب وغير القابل للتفسير، لعبة Control هي لعبة أكشن من منظور اللاعب الثالث تجمع بين أسلوب القتال بالبنادق المميز لشركة Remedy مع قدرات خارقة للطبيعة.

بعد غزو وكالة سرية في نيويورك من قبل تهديد من عالم آخر ، سيتولى اللاعبون دور جيسي فادن ، المدير الجديد الذي يكافح لاستعادة السيطرة.هذه التجربة المصممة على طريقة الـSandbox والتي تعتمد على طريقة اللعب المبنية على محرك  Northlight تتحدى اللاعبين على إتقان مجموعة من القدرات الخارقة والتحميلات القابلة للتعديل والبيئات التفاعلية مع القتال في العوالم العميقة والغامضة والتي يشتهر بها استوديو Remedy ويعشقها اللاعبين.

اللاعبون المتحمسون إلى فتح أسرار المنزل الأقدم الغامض أصبحوا قادرين الآن على الطلب المسبق للعبة Control. أولئك الذين يطلبون اللعبة الأساسية سيحصلون على عنصرين حصريين داخل اللعبة ؛ الزي التكتيكي للاستجابة لجيسي ومجموعة من الموارد للتصنيع في اللعبة. سيحصل المشترون الذين يختارون اللعبة الأساسية لـ PlayStation 4 على مكافآت إضافية ليوم الإطلاق ، بما في ذلك خدمة نادرة لتعديل الأسلحة وتعديل اللاعب، وبدلة الغوص Astral لجيسي، بالإضافة الى ثيمان يعرضان عالم الفريد للعبة Control.

متوفر أيضًا للطلب المسبق ، الإصدار الخاص الحصري للبيع بالتجزئة الخاص بـ PlayStation 4 و Xbox One ، مع البطاقات الحصرية FuturePak  ذات التغليف المعدني القابلة للتحصيل والبطاقات الفنية ذات الإصدار المحدود ، بالإضافة الى نسخة الديلوكس الرقمية لـPlayStation 4 ، التي تتضمن جميع المحتوى من الإصدار الأساسي لنسخة PlayStation 4 بالإضافة إلى مهمة جانبية إضافية ، مهمة “Isolation” بالإضافة الى ملابس حصرية لجيسي، عتاد الاستجابة الحضارية، ووسيلة سلاح فريدة من نوعها مزودة بخدمات إضافية حصرية. سيأتي هذا الإصدار أيضًا مع حزمتي توسيع “The Foundation” و “AWE” (تتوفر في تاريخ لاحق بعد الإطلاق). ستحتوي كل حزمة على محتوى قصة جديد ومهام جانبية بالإضافة إلى أسلحة وتعديلات جديدة.

يمكن الحصول على جميع تفاصيل خيارات الطلب المسبق في موقع اللعبة.

ستصدر لعبةControl على PlayStation 4 و Xbox One و PC في 27 أغسطس 2019. للتسجيل للحصول على مزيد من المعلومات والتحديثات المنتظمة ، يرجى زيارة www.controlgame.com.

تعريب اللعبة

من بين اللغات المتاحة لنصوص الترجمة في اللعبة، ستكون اللغة العربية من ضمن اللغات المتاحة للاعبين في منطقة الشرق الأوسط.

نبذة عن Remedy Entertainment

شركة Remedy Entertainment Plc. هي شركة ألعاب عالمية ناجحة تعمل في مجال ألعاب الأجهزة المنزلية وأجهزة الكمبيوتر تأسست عام 1995 ومقرها في إسبو ، فنلندا. ينشئ Remedy ألعاب فيديو الأكشن ذات طابع سينمائي  تكسر الحدود بين الألعاب والأفلام وتتخطى حدود ما هو ممكن في تقنية الشخصيات ثلاثية الأبعاد ورواية القصص والمؤثرات البصرية. لمزيد من المعلومات: https://www.remedygames.com

نبذة عن 505 Games

شركة 505 Games هي إحدى الشركات التابعة لشركة الترفيه الإيطالية Digital Bros. ، وتعد الشركة ناشرًا عالميًا لألعاب الفيديو تركز على تقديم مجموعة واسعة من الألعاب للاعبين من جميع الأعمار ومستويات المهارة. تقوم الشركة بنشر وتوزيع الألعاب الممتازة والمجانية على أجهزة المنزلية الرئيسية والكمبيوتر الشخصي والمنصات المحمولة وكذلك للأجهزة الهواتف وشبكات التواصل الاجتماعية.

أبرز أعمال الألعاب المتميزة التي تم نشرها مثل Last Day of June ،  PAYDAY 2 ، Terraria ، Portal Knights ،  Laser League ، Assetto Corsa ، ABZÛ ، Virginia ،Brothers: A Tale of Two Sons ،  و How to Survive .أبرز إصدارات النشر المجاني على Battle Islands ، Gems of War، Hawken.أبرز عناوين الألعاب التي تم توزيعها:No Man’s Sky ، Hellblade: Senua’s Sacrifice ، Stardew Valley ، Dead by Daylight و Inside / Limbo. تشمل الألعاب القادمة لعبة Remedy’s Control ، Indivisible (من فريق التطوير وراء Skullgirls) ، Journey to the Savage Planet ، ومشروع كوجي إيغاراشي المقبل Bloodstained: Ritual of the Night.

شركة 505 Games لها مكاتب في كاليفورنيا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والصين. تعمل الشركة مع شبكة من شركاء التوزيع والتراخيص الفرعية في جميع الأسواق الأخرى. لمزيد من المعلومات حول 505 Games ومنتجاتها ، يرجى زيارة www.505games.com.

اترك تعليقا