Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » لعبة GROWTOPIA® باتت متوفرة الآن على أجهزة الترفيه المنزلية
ألعاب فيديو

لعبة GROWTOPIA® باتت متوفرة الآن على أجهزة الترفيه المنزلية

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن Growtopia®، لعبة البناء المجانية على الجوالات، باتت متوفرة الآن للتحميل مجاناً على أجهزة PlayStation®4 بما في ذلك PlayStation®4 Pro، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Nintendo Switch™.

تم توفير اللعبة على أجهزة الترفيه المنزلية الـ HD بالتعاون بين فرعي Ubisoft أبوظبي و Ubisoft بونه، وهي لعبة منصات بالطور الجماعي مع آليات صياغة، والتي تمنح اللاعبين إطار العمل والأدوات اللازمة لصنع عوالم تفاعلية. وفيها يقوم اللاعبون بجمع البذور وزرع الأشجار وحصاد البذور ودمجها لاكتشاف عناصر جديدة لبناء عوالم فريدة أو تزيينها أو استخدامها للتبادل التجاري.

تضم Growtopia عدداً لا محدوداً من العوالم ليزورها اللاعبون وينشؤون فيها ما يريدون مع أصدقائهم. يمكن تخصيص الشخصيات لتصبح أطباء أو سحرة أو أبطالاً خارقين أو فرساناً فضائيين يحملون سيوفاً ضوئياً وغيرها الكثير! ومع استكشاف اللاعبين لهذا العالم المذهل، يمكنهم استكشاف وإنشاء آلاف العناصر الفريدة لتزيين عوالمهم أو التبادل التجاري مع اللاعبين الآخرين. وبالإضافة إلى ذلك، تدعم Growtopia اللعب المشترك بين لاعبي Xbox One و Nintendo Switch.

كما تحتوي Growtopia على مجموعة واسعة من الألعاب المصغرة التي تم إنشاؤها جميعها من قبل المجتمع، ابتداءً من تحديات الباركور والألغاز والسباقات ووصولاً إلى المعارك التنافسية (PvP) والمتاهات. وسيتم إصدار تحديثات للمحتويات والميزات كل شهرين بالإضافة إلى مواد ملحمية جديدة وفعاليات خاصة.

للمزيد من المعلومات حول Growtopia، يرجى زيارة: https://hd.growtopiagame.com/.

للاطلاع على آخر أخبار ألعاب Ubisoft، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.

اترك تعليقا