Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

لعبة NBA 2K20 باتت متوفرة الان على Google Stadia

أعلنت شركة 2K اليوم أن لعبة NBA 2K20 متاحة ابتداءً من اليوم على Google Stadia ، مما يوفر طريقة جديدة تمامًا للجماهير للاستمتاع بسلسلة محاكاة لعبة فيديو NBA الأفضل مبيعًا والأعلى تصنيفًا. يمكن الآن لمستخدمي Stadia في جميع البلدان الأربعة عشر التي يتوفر فيها Stadia حاليًا العثور على NBA 2K20 في واجهة Stadia الرقمية.

يواصل NBA 2K20 إعادة تعريف ما هو ممكن في الألعاب الرياضية ، حيث يضم أفضل رسومات وألعاب في فئتها وأنماط ألعاب رائدة وتحكم وتخصيص لا مثيل لهما. ومع NBA 2K20 المجاور المفتوح عالمياً ، فهو عبارة عن منصة للاعبين واللاعبين للالتقاء وخلق ما هو القادم في ثقافة كرة السلة.

توسّع NBA 2K20 بشكل كبير على الأسس التي تم إنشاؤها بعد أكثر من عقدين من التطوير ، ويشمل الجيل التالي من عناصر التحكم Pro Stick ، ​​والمدير التنفيذي المحدّث لوضع MyCAREER الذي أنتجته SpringHill Entertainment & LeBron James ، و MyPLAYER Builder الجديد ، وجميع فرق WNBA الاثنتي عشرة المرة الأولى في تاريخ الامتياز.

لمزيد من المعلومات حول NBA 2K20 ، يرجى زيارة NBA.2K.com/stadia. لتنزيل لقطات الشاشة والفن وأصول NBA 2K20 الأخرى ، يرجى النقر هنا. تم تطويره بواسطة Visual Concepts ، وهو استوديو مدته 2 كيلو بايت ، وتم تصنيف NBA 2K20 على أنه “E للجميع” من ESRB.

اترك تعليقا