Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

لعبة TRIALS® RISING باتت متوفرة الآن

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Trials® Rising باتت متوفرة الآن على أجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، و Nintendo SwitchTM و Windows PC بسعر €24.99، كما تدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والنصوص على PC و PS4 و Xbox One.

حيث يعود استديو Ubisoft RedLynx، والذي يتخذ من هلسنكي (فنلندا) مقراً له، مع لعبة Trials Rising، والتي تعد أكبر وأضخم جزء جديد للسلسلة حتى اليوم، وهي تجمع بين أسلوب اللعب الكلاسيكي المثير مع مظهر جديد والمزيد من المنافسة والحركة والإثارة التي يشيد بها المعجبون، بالإضافة إلى ميزات جديدة كلياً. وكان قد تم تطوير اللعبة مع Ubisoft  فرع كييف (أوكرانيا) بالتعاون مع Ubisoft  فرع أوديسا (أوكرانيا).

تقع أحداث Trials Rising في مواقع ملحمية حول العالم وتقدم أكثر من 120 مضماراً، وتتيح للسائقين السفر نحو أكثر من 30 بلداً وتضع مهاراتهم قيد الاختبار عبر مستويات صعوبة مختلفة للتغلب على المنافسين وزيادة شهرتهم تحت أعين رعاة خبراء والسعي لكي يصبحوا أبطال الـ Trials. ومع كل المتعة التي تقدمها المواقع المتنوعة في اللعبة، ابتداءً من شوارع نيويورك إلى سور الصين العظيم ووصولاً إلى الكولوسيوم في روما والأهرامات في مصر، لن يتمكن اللاعبون من مقاومة إثارة تنفيذ مآثر مذهلة خلال رحلتهم الرائعة.

تضع Trials Rising المنافسة في المقدمة: فهناك دائماً شخص ليتسابق اللاعب ضده، سواء كان يلعب بالطور الفردي أو الجماعي. يعرض نظام “الشبح” متسابقين حقيقيين ودراجاتهم أثناء لعبك، وذلك حتى يتمكن اللاعبون من رؤية كيف يتجاوزون العقبات ويتغلبون عليها. ويقدم طور اللعب الجماعي أونلاين نظام “المواسم والأقسام” الذي يتيح للاعبين الذين يمتلكون مستويات مهارة متشابهة التسابق ضد بعضهم البعض، مع انطلاق الموسم الأول بعد وقت قصير من الإطلاق. وسينطلق كل لاعب على مسار للتسابق ضد المنافسين ليصبح أفضل متسابق Trials في العالم ويتربع على عرش قائمة المتصدرين.

كما يعود طور الفريق من جديد، وهو طور لعب جماعي محلي يستطيع فيه ما يصل إلى 4 لاعبين التنافس على نفس الشاشة للانغماس بأسلوب لعب أكثر جنوناً ومرحاً مع الأصدقاء. ومن أجل المزيد من التسلية في طور اللعب المحلي، تتيح ميزة دراجة Tandem الجديدة للاعبين قيادة دراجة واحدة ومحاولة إنهاء المضمار سوية.

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك اللاعبون كامل الحرية في تخصيص شخصيتهم وعتاد الدراجة مع أكثر من 2000 ملصق ومئات مواد التخصيص. ثم يمكنهم مشاركة عتادهم المخصص مع المجتمع وكسب مكافآت داخل اللعبة عندما يستخدمها لاعبون آخرون.

تتضمن النسخة العادية من لعبة Trials Rising اللعبة الأساسية بسعر €24.99. أما النسخة الذهبية من اللعبة فتتضمن اللعبة الأساسية بالإضافة إلى أكثر من 55 مضماراً إضافياً في تذكرة التوسعة مع توسعتين رئيسيتين هما Sixty Six و  Crash & Sunburn، بالإضافة إلى حزمتي تخصيص ودراجات مرحة وأكثر من ذلك بكثير مقابل €39.99.

اترك تعليقا