Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » لعبة TRIALS® RISING تتلقى إضافة جديدة وديمو مجاني وموسماً جديداً في 10 سبتمبر
ألعاب فيديو

لعبة TRIALS® RISING تتلقى إضافة جديدة وديمو مجاني وموسماً جديداً في 10 سبتمبر

أصدرت شركة Ubisoft اليوم توسعة Trials Rising الثانية، والتي تأتي تحت عنوان Crash & Sunburn، بالإضافة إلى الموسم الجديد Welcome to the Future، والذي يضيف حزمتي مسارات جديدة ومواداً للتخصيص وفعالية تحمل سمة الهالوين. كما سيتمكن اللاعبون ابتداءً من اليوم من إلقاء نظرة خاطفة على  Trials Rising مع الديمو المجاني على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و  Windows PC و Nintendo Switch™.

تأخذ Crash & Sunburn اللاعبين في رحلة أسفل خط الاستواء لاجتياز غابات الأمازون المطيرة، والاستمتاع بمناظر أطلال الإنكا، وخوض رحلة سفاري واستكشاف القارة القطبية الجنوبية. وبالإضافة إلى 37 مساراً جديداً عبر أمريكا الجنوبية وأفريقيا وأستراليا والقارة القطبية الجنوبية ودراجتين ممتعتين جديدتين، يمكن للاعبين أيضاً الحصول على زي ’مستكشف الغابة‘ المثالي لأية مغامرة في نصف الكرة الجنوبي.

يقدم الموسم الثالث Welcome to the Future الكثير من مواد التخصيص الجديدة لسائقي اللاعبين ودراجاتهم. وستصدر هذه المواد الجديدة بشكل منتظم على مدار الموسم وستتضمن زيّان اثنان للسائق، وهما بذتي السايبورغ والفضاء، بالإضافة إلى طلائين جديدين للدراجات هما طلاء الـ Robo لدراجة الـ Mantis وطلاء الـ Space Rover لدراجة الـ Rhino. كما سيضيف الموسم الثالث ثلاث مصابيح أمامية بطابع مستقبلي و 10 أكسسوارات جديدة للخوذة تحمل سمات فريدة.

ابتداءً من شهر أكتوبر، ستضفي فعالية موسمية جديدة لمسة من الهالوين على Trials Rising عبر إضافة مواد تخصيص مخيفة ستتوفر في متجر العتاد أو في صناديق خاصة بفعالية الهالوين. كما يمكن للسائقين البحث عن اليقطينات المضيئة المخبأة عبر مسارات مختلفة وذلك لفتح خوذة حصرية.

لعبة Trials Rising متوفرة الآن على أجهزة Xbox One و PS4 و Switch و PC و UPLAY+، وهي خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft، مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات. كما تتوفر توسعة Crash & Sunburn، وهي ثاني توسعة للعبة، الآن للشراء بشكل مستقل بسعر €12 أو كجزء من تذكرة التوسعة التي تكلّف €20 أو عبر اشتراك UPLAY+.

للاطلاع على أحدث الأنباء حول Trials Rising وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com

لتجربة الديمو المجاني، يرجى زيارة www.trialsgame.com/playdemo

اترك تعليقا