Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » مؤتمر بليزكون (BLIZZCON®) الشهير يعود إليكم من جديد
ألعاب فيديو

مؤتمر بليزكون (BLIZZCON®) الشهير يعود إليكم من جديد

جميع أعضاء مجتمع Blizzard في كل مكان مدعوين للتجمع وقضاء عطلة أسبوعية مليئة بالكثير من الألعاب والرياضات الإلكترونية والتنكر بأزياء الأبطال وجو مفعَّم بروح الصداقة بالإضافة إلى أحدث أخبار بليزارد إنترتينمنت (Blizzard Entertainment) على BlizzCon® 2019، سينعقد المؤتمر في مركز أنهايم للمؤتمرات (Anaheim Convention Center) في يومي 1 و2 نوفمبر. ستباع تذاكر العرض على دُفعتين: الأولى يوم السبت 4 مايو والثانية يوم الخميس 9 مايو.

يتضمن مؤتمر بليزكون 2019 (BlizzCon 2019) مجموعة واسعة من أماكن التسلية والأنشطة الترفيهية للحضور بما في ذلك المعرفة المتعمقة بلوحات المطورين ومنافسات الرياضات الإلكترونية من الطراز العالمي مع وجود فرص أكبر لتسليط الأضواء على المواهب الإبداعية. وبالإضافة إلى كل هذا، إن مؤتمر بليزكون (BlizzCon) آخذًا في التوسع ليتضمن قاعة أنشطة أكبر بمركز المؤتمرات بالإضافة إلى احتفالات بليزكون ما قبل اللعب (BlizzCon Pregame Festivities)، وهو تجمُّع عفوي للاستمتاع بوقتنا خارج مركز المؤتمرات في اليوم الذي يسبق العرض.

وصرَّح جيه ألين براك، الرئيس التنفيذي لشركة بليزارد إنترتينمنت (Blizzard Entertainment) قائلاً: “يعد مؤتمر بليزكون (BlizzCon) موطنًا يلم شمل أعضاء مجتمع بليزارد (Blizzard) بعيدًا عن أوطانهم الحقيقة، حيث يمكن لأصدقاء الإنترنت الالتقاء وجهًا لوجه في الحياة الواقعية وتكوين صداقات حقيقية،” وأكمل: “نحن نتطلع إلى الترحيب بالجميع في العرض هذا العام وذلك لإعادة الاتصال مع الحياة الحقيقية والاحتفال ومشاركة أحدث مشروعاتنا الأخيرة.”

وقعت أفضل أحداث رياضات بليزارد (Blizzard) الإلكترونية على الإطلاق داخل مؤتمر بليزكون (BlizzCon) وسيستمر عرض هذا العام في تقديم هذا التقليد. وتشمل الأحداث البارزة للرياضات الإلكترونية في بليزكون 2019 (BlizzCon 2019) النهائيات العالمية للعبة هرثستون (Hearthstone®)، وختام العام الافتتاحي لمنافسة هرثستون جراند ماسترز، وكأس عالم أوفرواتش (Overwatch®)، والنهائيات الدولية الرائعة لسلسلة بطولة العالم للعبة ستار كرافت 2 (StarCraft® II World Championship Series)، والتي فاز بها العام الماضي بطلاً ليس كوريًا لأول مرة وحصل لاعب زيرج الفنلندي جونا “سيرال” سوتالا على التاج، وأيضًا نهائيات بطولة أرينا العالمية للعبة وورلد أوف ووركرافت (World of Warcraft® Arena World Championship Finals) وافتتاح نهائيات العالم لمنافسة الزنزانة الأسطورية العالمية لوورلد أوف ووركرافت (World of Warcraft Mythic Dungeon International).

خيارات بطاقات مرور بليزكون (BlizzCon) الثلاثة

ومن الجديد أيضًا هذا العام هي “بطاقات مرور بوابة بليزكون (BlizzCon Portal Pass)”، وهي خيار تذكرة منفصلة توفر مجموعة من الامتيازات لتعزيز تجربة بليزكون (BlizzCon)، بما في ذلك الدخول إلى مهرجان داركمون (Darkmoon Faire) أثناء حدث “ليلة في المهرجان” عشيّة مؤتمر بليزكون (BlizzCon). تشتمل بطاقة مرور البوابة أيضًا على الإضافات المتعلقة بالراحة مثل خيار يجعلك من بين المسموح لهم بالدخول أولاً إلى العرض يوم الجمعة والسبت وموقف سيارات مُخصص وتسجيل منفصل وممرات أمنية وردهة مخصصة لتخفيف الأحمال عن الحضور أثناء المؤتمر والتعرف على موظفي بليزارد (Blizzard) وأكثر من هذا.

بالإضافة إلى بطاقة مرور البوابة Portal Pass، سيكون متوفرًا أيضًا بطاقة مرور بليزكون (BlizzCon Pass) الأساسية لتوفر نفس امتيازات الدخول كما حدث في الأعوام الماضية—بالإضافة إلى الدخول إلى احتفالات قبل اللعب الجديدة في المؤتمر. سيكون متاحًا أيضًا عشاء بليزكون الخيري مرة أخرى في هذا العام ليتيح فرصًا لمقابلة المطورين والتحدث معهم وليس هم فحسب فهناك فنانين وآخرين من أعضاء مجتمع بليزارد وذلك سيكون عشّية العرض في عشاء خيري يبعث على الاسترخاء، بالإضافة إلى إذن عام كامل بإمكانية الدخول إلى العرض وجميع الامتيازات التي توفرها بطاقة مرور البوابة (Portal Pass). وكما حدث في الأعوام الماضية، يذهب صافي العائدات من هذا العشاء لصالح مستشفى أطفال مدينة أوارنج كاونتي (CHOC Children’s)، والتي تهدف إلى رعاية الأطفال وتقدمهم، وحماية صحتهم ورفاهيتهم.

ستتوفر كميات من جميع أنواع التذاكر الثلاثة في كلا الدفعتين— بعكس السنوات السابقة، لن تكون هناك دفعة منفصلة لعشاء بليزكون الخيري (BlizzCon Benefit Dinner). ستبدأ أولى مراحل بيع التذاكر يوم السبت الموافق 4 مايو الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتبدأ ثاني مراحل البيع يوم الخميس الموافق 9 مايو في الخامسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة. ستُجرى عملية البيع عن طريق خدمة AXS لبيع التذاكر عبر الإنترنت (يُمكنك معرفة المزيد من التفاصيل عن نظام غرفة الانتظار ونصائح مفيدة لعملية الشراء على www.blizzcon.com). سعر بطاقة مرور بليزكون (BlizzCon) بالإضافة إلى الضرائب والرسوم هو 229 يورو و550 يورو لبطاقة بوابة بليزكون (BlizzCon) و750 يورو لعشاء بليزكون (BlizzCon) الخيري.

اختيار تمثال بليزكون (BlizzCon) التذكاري القابلة للاقتناء

ستشمل جميع خيارات الشراء الثلاثة عناصر داخل اللعبة (سيعلن عنها لاحقًا) بالإضافة إلى اختيار تمثال بليزكون (BlizzCon) التذكاري القابل للاقتناء—إما جندي الأورك العظيم أو الجندي البشري الجسور—وذلك احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين للعبة ووركرافتWarcraft®يُرجى الملاحظة أن عملية اختيار التمثال يجب أن يتم إجراؤها وستغلق أثناء عملية شراء التذكرة. ستحل التماثيل التي صممت على طراز سلسلة Blizzard Legends الشهيرة محل حقيبة المرح (Goody Bag) التي كانت موجودة في السنوات السابقة. وسيتم أيضًا بيع التماثيل بشكل منفصل خلال نافذة محدودة ابتداءً من يوم 4 مايو، للحضور الذين يفضلون الحصول على كلٍ من التمثالين ولأي شخص آخر يرغب في شرائها.

لمزيد من التفاصيل عن مؤتمر بليزكون (BlizzCon) لهذا العام بالإضافة إلى خيارات التذاكر المختلفة وامتيازات الحضور والتماثيل القابلة للاقتناء وأكثر من هذا على www.blizzcon.com.

يُمكن للحاضرين المحتملين حجز الفنادق مبكرًا الآن والحصول على أسعار خاصة ببليزكون (BlizzCon) عن طريق الحجز من خلال  موقع فنادق BlizzCon.

سيتم توفير مزيد من المعلومات حول العرض، بما في ذلك سُبل مشاهدة بليزكون (BlizzCon) على الإنترنت والحصول على العناصر داخل اللعبة لهذا العام، خلال الشهور المُقبلة.

اترك تعليقا