Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

ماي كاندي تطلق مجموعة رياضية جديدة مخصصة لمحبي الرياضة والصحة

أطلقت شركة ماي كاندي ، احد اكبر شركات اكسسوارات الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة، مجموعة اللياقة البدنية الجديدة الخاصة بها التي تتضمن أربعة منتجات مثالية لمن يهدف إلى الحفاظ على لياقته وصحته خلال شهر رمضان هذا العام. وتهدف ماي كاندي إلى التركيز على تزويد عملائها بمنتجات ذات جودة فائقة ووظائف عملية ومفيدة. منتجات ماي كاندي تضمن تزويد العملاء بقيمة كبيرة مقابل أموالهم، مع التركيز القوي على الفئات العالمية الإضافية وهدف تلبية إحتياجات العملاء من خلال تجاوز توقعاتهم وتحسين أسلوب حياتهم اليومي. فقد أطلقت شركة ماي كاندي مؤخرا مجموعة Fitness، والتي تتضمن المنتجات الأربعة التالية مقابل سعر معقول ومناسب.

المنتج الأول في مجموعة اللياقة البدنية هو Smart Fitness Tracker. وهو أداة حديثة توفر التتبع المباشر للصحة خلال أيام رمضان. متوفر بسعر بسعر مناسب ، يقوم هذا الجهاز بمراقبة معدل ضربات القلب ودورات النوم وعدد خطوات الاقدام ومستويات الاجهاد. وهو يأتي مع 30 نظاما مختلفا من أنظمة التمرين، كما أنه يتمتع بإمكانيات مقاومة الماء ويتوافق مع المحركات المغناطيسية. يأتي هذا الجهاز المفيد مع أداة شحن مغناطيسي ودليل مستخدم يسهل تصفحه. فبفضل التصميم العصري الأنيق، تتميز هذه الأداة بأناقة مذهلة، مما يجعلها مثالية لإنجاز الأعمال والأنشطة الرمضانية وخاصة ممارسة التمارين الرياضية.

توفر مجموعة ماي كاندي Fitness أداة مفيدة أخرى، وهي MyCandy 45mm Stainless Steel Lifestyle Smartwatch. وهو منتج ذكي وأنيق، ويضمن الارتقاء بتجربة اللياقة البدنية خلال شهر رمضان المبارك. وبفضل التصميم الرائع وإمكانات مقاومة المياه والأتربة عبر بروتوكول IP67، تأتي هذه الساعة الذكية مزودة بعدد من الميزات التي تتضمن التعقب الذكي للصحة طوال اليوم. وتتوفر Smartwatch التي لا تصدأ مع شاشة (IPS) وميزات للتحكم في الأزرار الدوارة ونابض تنبيه وشرائط قابلة للتغيير وميزات الاتصال عبر ميكروفون بلووتوث. كما أنها تأتي في وضع الاستعداد لمدة ثلاثة أيام، حيث يمكن أن يستمر هذا الوقت في خدمة العملاء لفترة طويلة دون الحاجة إلى إعادة الشحن. تتضمن MyCandy 45mm Smartwatch كابل شحن مغناطيسي وشريط رياضي واحد وشريط معدني واحد ودليل مستخدم لتوجيه العملاء حول كيفية الحصول على أفضل النتائج من إستخدامه خلال الشهر الكريم.

المنتج الثالث في مجموعة اللياقة البدنية المذهلة هو منتج مفيد للغاية، وهو MyCandy Smart Bottle Black. وهذا المنتج مثالي لمن يتطلعون إلى من يرويدون الحفاظ على ترطيب اجسامهم أثناء التدريبات أو أثناء الإفطار أو السحور. وهي زجاجة من الفولاذ العازل الذي لا يصدأ مصممة للحفاظ على درجة حرارة الماء لفترة طويلة. تأتي الزجاجة بشاشة مزودة بمؤشر LED على الغطاء، حيث يمكن للمستخدمين بسهولة تتبع درجة حرارة مياههم من خلال رؤية جذابة. تستخدم هذه الأداة الذكية تقنية الأشعة فوق البنفسجية لتصفية المياه خلال دقيقة واحدة فقط. كما يقدم خيار إرسال رسائل تذكير شرب الماء، بحيث يمكن للعملاء أن يتذكروا بسهولة شرب كميات الماء التي يحتاجون إليها على فترات منتظمة. مما يجعله المنتج المثالي لأولئك الذين يحتاجون إلى الترطيب خلال رمضان لأنه قادرعلى حمل 450 مل من الماء.

المنتج النهائي في مجموعة اللياقة البدنية هو MyCandy Weighing Scale Black، وهو المنتج المثالي لمن يقلق من زيادة الوزن أو يريد الحفاظ عليه خلال رمضان. يعرف الشهر الكريم بتنوعه من الأطعمة اللذيذة، لكن هذا المنتج مثالي للتأكد من البقاء على المسار الصحيح. تم دعم المقياس بتطبيق ذكي وهو يحتوي على أقطاب كهربائية معدنية تساعد تلقائيا في قياس وزن الجسم. وهذا يسمح لها بتوفير قياس دقيق للجسم ومستويات الوزن. كما يستطيع المستخدمون من خلال التطبيق رؤية نسبة العضلات ونسبة الدهون وتاريخ الأوزان وذلك لتعقب الوزن بسهولة والحفاظ على أسلوب الحياة الصحي الذي يسعون إليه. يدعم المقياس ما يصل إلى 180 كجم ويأتي في تصميم حديث أنيق.


عن ماي كاندي

ماي كاندي هي علامة تجارية لملحقات الهاتف المحمول مخصصة للتركيز على الجودة والوظائف والقيمة مقابل المال. وتوفر الشركة مجموعة متنوعة من الحلول الذكية، مع التركيز القوي على الفئات الفرعية العالمية الأساسية. وتسعى شركة ماي كاندي جاهدة لتلبية إحتياجات عملائها من خلال توفير مجموعة من الأدوات الذكية التي تتجاوز توقعاتهم وتعزز أساليب حياتهم اليومية.

اترك تعليقا