Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة be quiet! Straight Power 11 1000W

مقدمة:

نظرًا لوجود مجموعة واسعة من مزودات الطاقة والميزات في كل واحدة منها ، قد لا يكون الأمر سهلاً دائمًا في عملية اختيار المزود المناسب لتلبية احتياجاتك خاصة مع تنوع وتطور المعالجات والبطاقات الرسومية التي اصبحت تستهلك طاقة اكبر .. علاوة على مخرجات الطاقة والميزات ، تضيف كمية من الشركات المصنعة في السوق حاليًا ولا يمكن أن تصبح الأمور أكثر تعقيدًا من ذلك. لحسن الحظ ، فإن عدد الشركات المصنّعة لجهاز PSU التي لها سجل حافل على مدار السنين بعيد عن أن يكون كبيرًا ، والمراجعة الحالية تدور حول منتج أصدرته إحدى هذه الشركات المصنّعة ، ولكي نكون أكثر دقة على منصة الاختبار لدينا ، لدينا وحدة تزويد الطاقة Straight Power 11 1000W من شركة be quiet!

be quiet! هي علامة تجارية متميزة لإمدادات الطاقة ومنتوجات أجهزة الكمبيوتر وحلول التبريد لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. منتجات Be Quiet! تقدم التشغيل الهادئ الأسطوري والأداء من الدرجة الأولى بفضل شغف الجودة والدقة. الاهتمام بالتفاصيل هو مفتاح الكمال. وهذا هو السبب في أن تقود مفهوم المنتج والتصميم ومراقبة الجودة من مقرها الرئيسي في ألمانيا.تتميز الشركة من لديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال الحد من الضوضاء والصمت جعلت منتوجاتها ربما الأكثر صامتة في السوق.
مما لا شك فيه أن المرواح عامل أساسي في تقليل مستويات الضوضاء في الهدوء! إمدادات الطاقة ، وحالات أجهزة الكمبيوتر ومنتجات التبريد. يتم استخدام مراوح Silent Wings و Pure Wings 2 المطورة خصيصًا في جميع نطاقات المنتجات. إنها مجهزة بمجموعة متنوعة من ميزات تقليل الضوضاء ، مثل المحامل الخاصة ، محركات التشغيل السلسة ، تدفق الهواء المحسن وفصل الاهتزاز. شكرا لهؤلاء المعجبين ، حيث تحقق منتوجات Be Quiet توازنًا مثاليًا بين أداء التبريد المثالي والتشغيل غير المسموع تقريبً تعتبر المنتجات نجاحًا مدهشًا ، كما يتضح من تحقيق ودفاع مستمر في سوق PSU في ألمانيا منذ عام 2007 *. حالة تم تأكيدها بسهولة من خلال التدفق المستمر للجوائز من جمعية الأجهزة الأوروبية والصحافة الدولية لتكون هادئًا! إمدادات الطاقة والحالات وحلول التبريد في تقارير الوسائط الفنية واستبيانات القراءيسعد تصميم المنتج أيضًا: Power Power PSU ، و Pure Wings 2 fans و Silent Base PC case كلها فائزة بجائزة Red Dot Design Award

وحدة الإمداد بالطاقة الجديدة طراز Power Power 11 1000W من شركة e quiet! متوفر في المتغيرات 450/550/650/750/850 / 1000W حاصلة على شهادة 80 Plus Gold (تصل إلى 93 ٪ من الكفاءة الكهربائية) ووحدات كاملة (واقية من المستقبل لأنك في وقت لاحق تستطيع فقط تبديل الكابلات إذا كان هناك نوع جديد وحدة تزويد الطاقة التي تتميز بقدرة إنتاجية قصوى تبلغ 1170 واط تقريبًا وأربعة قضبان 12 فولت (2x22A و 2x30A) قادرة على توفير ما يصل إلى 999.6 واط ، وقضبان صغيرة قوية بإجمالي إنتاج 150 واط ، 135 ملم Silent Wings 3 PWM Fluid Dynamic مروحة تحمل ، مكثفات يابانية عالية الجودة ، Erp و Energy Star v6.1 جاهزة ، دعم EPS v2.92 و ATX v2.4 ومجموعة كاملة من الحماية الكهربائية بما في ذلك التيار الزائد ، الجهد الزائد ، الجهد المنخفض ، قصيرة – الدائرة ، الحرارة الزائدة والطاقة الزائدة (OCP / OVP / UVP / SCP / OTP / OPP). أخيرًا وليس آخرًا أن تكون هادئًا! يغطي كامل خط مستقيم Power 11 من وحدات تزويد الطاقة مع ضمان محدود لمدة 5 سنوات كاملة

المواصفات الكاملة

الحجم
ATX
نوع الاصدار
Straight Power 11
الواط
1000 W

80 PLUS Certification

80 PLUS Gold

Max. Efficiency (at 230Vac)

93 %
نوع المبردمروحة
حجم المرواح
135mm

Internal +12V Rails

Quad Rail

Max. Combined Output +12V

83.3 A
وحداتمتوفرة

Modularity
متوفرة

SLI/CrossFire

Full Modular

EPS 12V
متوفر
موصل اللوحة الأم
20+4-pin
موصلات1 x 4+4-pin CPU +12V (EPS)
1 x 4-pin FDD Power
4 x 4-pin Molex
6 x 6+2-pin PCIe
1 x 8-pin CPU +12V (EPS)
11 x SATA )
الابعاد150 x 86 x 170 (WxHxD)
be quiet! Straight Power 11 1000W 80 Plus Gold Modular Power Supply

الكفاءة و الشهادات

الكفاءة : هي قدرة المزود علي توفير الطاقة وبمعني اخر لنقول أنك تملك مزود طاقة بقدرة 850w وشهادة كفائة برونزية ستجد ان المزود يسحب من مصدر الكهرباء في الحائط حوالي 1036 وات ليخرج لك 850 وات وبصورة بسيطة فان كفائة المزود هنا هي 850 وات / 1036 وات هي 82% لماذا يحدث انحفاض في الطاقة الداخلة للمزود والطاقة الخارجة من المزود التيار الكهربي هو تيار متغير وهو ما لا يناسب اجهزة الحاسب الشخصي فتحتاج إلي تحويلة لتيار ثابت عبر مزود الطاقة اثناء عملية التحويل يحصل فقد في الطاقة بسب العناصر المستخدمة داخل المزود وبعض العوامل الأخري الثانوية

السؤال المهم لدي كل الأشخاص : هل مزود طاقة بشهادة Gold 650w وات أفضل من مزود طاقة 750 bronze ؟

لكي تحصل علي كفاءة أعلي انت تحتاج إلي مكونات أفضل لتحويل التيار الكهربي وهذا لا يعني ان مزود 650w بشهادة GOLD سيتمكن من اخراج رقم اكبر من ما هو مدون عليه بسبب وظائف الحماية المدمجة علي المزود

أما اذا كنت تحتاج إلي مزود يعطيك كمية اكبر من الطاقة فمزود 750w سيكون الأختيار الأمثل لك ولكنك ستضحي بالكفاءة التي يتم تحويلها إلي نقود في فاتورة الكهرباء

انخفاض الضوضاء مسموعة


تستخدم سلسلة Straight Power 11 مروحة Silent Wings 3 135 ملم الشهيرة مع تهوية توفر في الوقت نفسه تدفق هواء ممتاز وتقلل من الاضطرابات غير المرغوب فيها. يخلق محرك ذو 6 أعمدة ومحامل ديناميكية للسوائل مستوى ضوضاء منخفض للغاية وأقل سرعة دوران لبدء التشغيل في السوق – أقل من 200 دورة في الدقيقة. هذه المروحة صامتة للغاية ، مما يجعل الحلول شبه السلبية غير ضرورية وتضمن تبريدًا ثابتًا عند مستوى ضوضاء منخفض. نظرًا لأن المراوح ليست المصدر الوحيد للضوضاء في مصدر الطاقة ، يتم استخدام المكثفات عالية الجودة لمنع انبعاث الضوضاء الإلكترونية عالية التردد والضوضاء الناتجة عن تغييرات الحمل القصوى (على سبيل المثال ، من بطاقات الرسومات الحديثة) إلى الحد الأدنى.

تصميم الأسلاك خالية

كإبتكار مطلق ، لا يوجد في Straight Power 11 كبلات داخل هيكل وحدة تزويد الطاقة على جانب التيار المباشر ، حيث تعمل جميع التوصيلات مباشرة عبر PCB. نتيجة لذلك ، لا توجد كابلات لعرقلة تدفق الهواء ، مما يزيد من أداء التبريد. تشمل الآثار الأخرى لتصميمه الخالي من الأسلاك جودة إشارة أفضل وإضطراب إشارة أقل بسبب عدم وجود تداخل مغناطيسي يعزى إلى الكابلات التي تعمل بالطاقة. هذه العوامل في نهاية المطاف تقوم بتمديد عمر الافتراضي للمكونات.

Image result for be quiet! Straight Power 11 1000W


جميع إمدادات الطاقة Straight Power 11 حاصلة على شهادة 80 PLUS Gold مع كفاءة تصل إلى 93 في المائة عند 230 فولت ، وتتوافق مع ERP بفضل استنزاف الطاقة الاحتياطية أقل من 0.12 واط. بالمقارنة مع الموديلات السابقة ، تم إجراء تحسينات في ثبات الجهد وتنظيم الجهد وتموج. يتم تحقيق هذه المعايير العالية من خلال الجمع بين التقنيات الرئيسية المتفوقة مثل “LLC” و “تصحيح التزامن” و “DC إلى DC” واستخدامًا مكثفًا عالي الجودة لليابانيين مع تصنيف يصل إلى 105 درجة مئوية. لاستيعاب المتحمسين ، تشتمل ميزة Straight Power 11 على كابلات قياسية بالكامل لتقليل الفوضى وتحسين تدفق هواء الهيكل. تتيح الكابلات القابلة للإزالة تمامًا للمستخدمين أيضًا تثبيت مصدر الطاقة والكابلات بشكل مستقل ، مما يزيد من سهولة الاستخدام. تلعب السلامة دورًا مهمًا جدًا لتكون هادئًا! في عملية تصميم جميع امدادات الطاقة. تطبق تقنية Straight Power 11 جميع دوائر الحماية المتاحة ، بما في ذلك الحماية الحالية (OCP) ، وحماية الجهد الزائد (OVP) ، وتحت حماية الجهد (UVP) ، وحماية الدائرة القصيرة (SCP) ، وحماية الطاقة الزائدة (OPP) ، وكثيرًا ما يتم تجاهلها ، لكن لا تقل أهمية ، على حماية درجة الحرارة (مكتب المدعي العام).

تتوفر ميزة Straight Power 11 للشراء الآن من MSRP بقيمة 105 يورو (450 واط) و 115 يورو (550 واط) و 125 يورو (650 واط) و 139 يورو (750 واط) و 169 يورو (850 واط) و 209 يورو (1000 واط). يحصل جميع العملاء على ضمان لمدة 5 سنوات

الصندوق

be quiet! Straight Power 11 1000W 80 Plus Gold Modular Power Supply

دائماً نبدأ بالأشياء البسيطة – العبوة ، حتى تعرف ما الذي تبحث عنه في المتاجر. يتم تعبئتها داخل PSU بشكل جيد ومحمية في الكرتون. SP11 هو تحديث لسابقه ، مع التغييرات الرئيسية كونها زيادة في الكفاءة الداخلية والصوتيات أفضل (أقل) قليلاً.

مزود الطاقة والكابلات كلها تأتي في عبوة كرتون محمية. وحدة PSU محمية بشكل جيد ويمكن العثور على الكابلات المعيارية في مقصورة منفصلة أيضًا.

بعد ذلك ، إلى الكبلات ، ستتلقى أيضًا ربطات ربط ودليل. مزود الطاقة هذا هو وحدات 100 ٪ ، بما في ذلك كابل الطاقة ATX الذي يؤدي إلى اللوحة الأم ، وكذلك يغذي الطاقة وحدة المعالجة المركزية. بعد التفريغ ، لم يكن هناك أي انكسار أو خدش أو تلطخ على الوحدة. يعجبني ، PSU يتنفس هذا النهاية الداكنة غير لامع مع موضوع أسود. وحدة PSU جاهزة لجميع أجيال وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات الحالية (على الرغم من أن ذلك يعتمد على طراز القوة الكهربائية الذي تختاره) ويوفر قدرة عالية على أربعة + 12V القضبان.

هناك عدد لا بأس به من تغذية / اتصالات الطاقة. بشكل أساسي ، يمكنك توصيل الكابلات لوحدات التخزين الخاصة بك وثلاثة كابلات بطاقة رسومات PCI-Express (6 + 2 pin) ، . ترتبط كل من موصلات الرسومات PCIe بقضبان + 12V الخاصة بها مع 2x20A و 2 x24A على كل منهما.

 
في الجانب الأمامي ، نرى بقعة صغيرة تنفيس عن الهواء بالهواء. يسمح بتدفق الهواء من خلال وحدة PSU ، مما يبرد مكوناته ويحافظ عليها فعالة. أيضا ، من الواضح أننا رصد موصل الطاقة ومفتاح التشغيل / الإيقاف. لا يزال المنتج صغيرًا إلى حد ما بطول 17 سم – أبعاده الكاملة 170 مم × 86 مم × 192 مم.

في الجانب العلوي ، ستتعثر في مروحة صامتة بدرجة كافية. تبلغ مروحة PSU 130 ملم وهي عبارة عن إصدار 3 Silent Wings. تحتوي أحدث التكرار لمراوح سحب Silent Wings على شفرات مصممة خصيصًا لتحريك المزيد من الهواء عبر مكونات مزود الطاقة مع ضوضاء أقل من المراوح التقليدية المستخدمة في إمدادات الطاقة ، والتي يمكنك مشاهدتها على تصميم شفرة هذه الوحدة. نعم ، هناك قدر كبير من العلم يجري مع الجماهير هذه الأيام.

be quiet! Straight Power 11 1000W 80 Plus Gold Modular Power Supply

النتيجة


تبدو سلسلة Straight Power 11 رائعة مع الوانها الداكنة وجميع الكابلات السوداء. تلتصق وحدة PSU بطول ATX مناسب بطول 17 سم. يتم توصيل الكابلات بطبقة سوداء داكنة والتي من الجيد رؤيتها. تصاميم وحدات هي الطريق للذهاب. يمكنك استخدام ما تحتاجه من حيث الأسلاك ، والحفاظ على النظيفة نظيفة ومرتبة وبسيطة وبسيطة. وعموما هو مزود طاقة يستاهل الشراء.

Image result for be quiet! Straight Power 11 1000W

اترك تعليقا