Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

مراجعة Yunmai Massage Gun PB Pro

نبذة عن الشركة

yunmai هي شركة تكنولوجية مبتكرة تأسست في عام 2014 تقدم على إبتكار حلول تكنولوجية ذكية تساعد المستخدمين على الحفاظ على أنماط حياة صحية وضمان تجربة ممتعة لهم.

تتمثل رؤيتها المستقبلية في إعادة تعريف الصناعة الصحية من خلال كسر قيود الأساليب التقليدية للبيانات، وبالتالي جعل هذه الابتكارات أكثر سهولة، ولتحقيق هذه الغاية، تهدف الشركة إلى بناء نظام بيئي مغلق الحلقة من العافية الذكية الذي يدمج الأجهزة الذكية والصحة المتنقلة والبيانات الضخمة.

المقدمة

اصبح العديد من الاشخاص في عصرنا الحالي يعانون من الام الظهر، خاصة مع الاستخدام المكثف وعدم القيام بالتمارين الرياضية, اليوم سنتحدث عن مسدس التدليك الأنيق الرفيع من شركة Yunmai، فباستخدام المدلك يمكننا الضغط بسهولة على العضلات دون إرهاق يدي، كما يتيح له أيضًا أن يكون قادرًا على تدليك نفسك مما يمنحه القدرة على تخفيف إجهاد عضلاته بمفردك، تباع هذه المراجعة للحصول على من التفاصيل.

المواصفات التقنية

نوع المنتجمساج Gun ProBasic
الأبعاد7.2 بوصة × 2.8 بوصة × 9.1 بوصة (183 × 71 × 230 ملم)
عمر المحرك2000 ساعة
سرعة المحرك1800 ~ 3200 دورة في الدقيقة
ضوضاء المنتج45 ديسيبل
الطاقة القصوى60 واط
سعة البطارية2600 مللي أمبير
عمر البطارية80٪ شحن بعد 500 دورة
وقت الشحن4 ساعات
الضمانسنة
محتوياتصندوق تخزين أصلي x1
محول الطاقة x1
رأس تدليك x4
درجة حرارة التشغيل0 ~ 40 درجة مئوية

التصميم

تصميم مسدس التدليك بسيط وأنيق، حيث يحتوي الجزء الأمامي على مقبس لدفع رأس التدليك إليه بينما يحتوي الجزء الخلفي من البندقية على زر التحكم ومؤشر بطارية LED الأربعة. بمجرد تثبيت الرأس ، اضغط لفترة طويلة على زر الطاقة لتشغيل المدلك. للتنقل بين الأوضاع المختلفة، اضغط لفترة قصيرة على زر الطاقة وسيضيء الوضع المقابل. يحتوي جهاز التدليك على خمسة مستويات مختلفة، الوضع القياسي بثلاثة مستويات ووضع التدليك بمستويين مختلفين.

أنا شخصياً لم أستطع معرفة الفرق بين الوضعين، فقط السرعة، حيث يوفر دليل التعليمات أيضًا دليلًا مفيدًا للرأس والعضلات التي يجب استهدافها. يتم إيقاف تشغيل جهاز التدليك تلقائيًا بعد عشر دقائق كإجراء وقائي. من الممكن إعادة تشغيل المدلك والمتابعة ، لكن دليلهم ينص على أن مدة التدليك لمدة عشر دقائق كافية بعد التمرين.

من الممكن شحن المسدس بدون الحامل ، فقط قم بتوصيل قاعدة مسدس التدليك بدلاً من وضعه في قاعدة الشحن. عمر البطارية على البندقية مذهل جدًا. على الرغم من أنني شخصياً لم أستنزف البطارية أثناء تخزينها على قاعدة الشحن ، إلا أن Yunmai يدعي أنه إذا تم استخدامه لجلسة العشر دقائق المحددة مرة واحدة في اليوم ، فيمكن تخزينها لمدة 84 يومًا دون الحاجة إلى إعادة شحنها.

قاعدة الشحن هي إضافة مريحة للغاية للمدلك. تستخدم القاعدة نفس قابس جهاز التدليك ، لذلك لا حاجة لكابل آخر، كما أن لديها وسادتان لزجتان في الأسفل لمنع التحول، هذا مفيد جدًا لأنه يتطلب القليل من القوة لسحب المدلك بعيدًا عن القاعدة، بدون الوسادات اللاصقة، سترتفع القاعدة بأكملها أيضًا وتتطلب يدين لإزالة مسدس التدليك، إذا اتسخت الضمادات، يمكنك مسحها وتنظيفها وبمجرد أن تجف ستلتصق مرة أخرى،تحتوي القاعدة أيضًا على مساحة كبيرة لتخزين رؤوس التدليك الثلاثة غير المستخدمة طالما قمت بتخزين أحد الرؤوس في جهاز التدليك.

المميزات

  • ANSUMANE FATI MASSAGE GUN في عام 2021 – YUNMAI مع التكنولوجيا الأكثر تقدمًا لإنشاء أقوى مسدس تدليك لللفافة هذا العام. من خلال التردد العالي القوي ، يمكن أن يتعمق في النسيج ، ويخترق اللفافة العميقة ، ويتفكك بسرعة حمض اللاكتيك الناتج بعد التمرين ، ويسترخي أنسجة العضلات الضيقة والقاسية ، ويمشط العقيدات العضلية ، ويمنع الترابط العضلي في نفس الوقت ، ويطلق الألم تمامًا ، تخفيف الانزعاج من التعب.
  • 4 رؤوس تدليك و 3 مستويات من تعديل الكثافة – يستخدم مدلك الظهر الكهربائي من YUNMAI سيليكونًا ناعمًا وصديقًا للبشرة من الدرجة الغذائية لتخصيص 4 رؤوس تدليك لجميع أجزاء الجسم: رأس كروي ، رأس على شكل حرف U ، رأس أسطواني ، رأس مسطح ، والعناية الدقيقة بكل مجموعة عضلية في الجسم. 3 ضبط شدة التروس ، مما يوفر 1800-3200 ثانية / دقيقة من الوضع العلمي ، وفقًا للاحتياجات الشخصية أو أجزاء الجسم للتبديل كما تريد ، وتلبية احتياجاتك حقًا.
  • قوة قوية وتصميم كتم الصوت – هذا الجهاز ذو التأثير العميق على الأنسجة مع محرك 60 واط عالي الطاقة بدون فرش ، وعزم دوران قوي 106mN.m ، عند تأثير عالي السرعة 3200 دورة في الدقيقة ، مباشرة إلى مجموعة العضلات بعمق 12 مم ، لراحة كبيرة. يقلل تصميم التهوية الحرارية الفعال من الحرارة ويحسن الأداء أثناء الاستخدام. مع تقنية WHISPER لتقليل الضوضاء و 45 ديسيبل فقط ، مما يتيح لك الانغماس في وقت هادئ ومريح.
  • عمر بطارية مناسب وشريحة ذكية تعمل بالذكاء الاصطناعي – محرك عالي الطاقة 60 واط ، مع بطارية ليثيوم 2600 مللي أمبير تجعل مسدس تدليك عضلات الأنسجة العميقة عالي الكفاءة وموفرًا للطاقة ، ولكنه يوفر أيضًا طاقة كاملة وطويلة الأمد. 10 دقائق في اليوم مساج فعال وسريع ، يخلصك تمامًا من الألم والإرهاق. يمكن استخدام وضع الترس الأول بشكل مستمر لمدة 80 يومًا تقريبًا. رقاقة ذكية مدمجة تعمل بالذكاء الاصطناعي ، تجربة تفاعلية ذكية متوافقة مع البشر ، يمكنها ضبط طاقة خرج المحرك بأمان أكبر.
  • تصميم ERGONOMIC – يضمن التصميم المريح لمسدس مساج الإيقاع وهيكل محرك مزدوج أصلي متميز ، ومجهز بحجم أصغر وعمر أطول ومحركات أقوى ، التشغيل المستقر والآمن للآلة. يكمل التصميم الهندسي للسطح على شكل حرف T ، جنبًا إلى جنب مع التصميم اللاسلكي المحمول باليد ، المزيد من التحديات. المقبض المريح غير قابل للانزلاق وأسهل في الاستخدام. مدمجة وصغيرة وخفيفة الوزن ومحمولة ، تشتمل العبوة على صندوق تخزين لسهولة النقل.
  • مجهزة بمحرك 60 واط فائق الصمت بدون فرش ، ProBasic هي واحدة من أقوى جميع موديلاتنا. يمكن أن يصل عمقها إلى 12 ملم في مجموعات العضلات ، مما يوفر راحة عميقة ومتغلغلة للعضلات المتيبسة.
  • يتميز ProBasic بهيكل دوار فريد مزدوج الحامل ومجهز بمحرك قوي وصغير الحجم. يضمن هذا التصميم التشغيل الآمن والطاقة القوية مع تقليل التآكل والحرارة وتوفير الفرامل والتراجع المستقر. تتميز بتصميم هندسي على شكل حرف T مع حواف ديناميكية لتوفير المساحة وتعزيز قبضتك.
  • يستخدم طراز ProBasic بطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن تدوم 2600 مللي أمبير في الساعة للحصول على مسدس تدليك طويل الأمد. يوفر عمر بطارية يصل إلى 14 ساعة بالسرعة الأولى ، مما يجعله سهل الاستخدام يوميًا دون القلق بشأن إعادة الشحن المستمر.
  • مع تحفيز الاهتزاز عالي التردد ورؤوس التدليك التي تخترق عمق ألياف العضلات ، يساعد مسدس التدليك على استرخاء العضلات المشدودة والصلبة وإزالة التعب بعد التمرين أو العمل الشاق ليوم واحد.
  • تم تجهيز Yunmai ProBasic بتقنية الحد من الضوضاء مما يؤدي إلى تشغيل شبه صامت – لذلك لا تتوقف الموسيقى أو البودكاست أو المحادثة أبدًا.
  • استنادًا إلى أحدث التقنيات ، يتميز مسدس التدليك بتصميم هيكل فريد متعدد الإمكانات مع زر مخفي. لونها رمادي مرصع بالنجوم مع كلا الجانبين مزين بالفضة.
  • يحتوي ProBasic على 3 أوضاع للسرعة. تتراوح ما بين 1800 و 3200 دورة في الدقيقة ، لذلك يمكنك دائمًا العثور على القوة الأنسب لجسمك.

اترك تعليقا