Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

مس مارفل تنضم إلى مارفل أفنجرز

كشفت ®Square Enix و®Crystal Dynamics اليوم في Comic Con 2019 في نيويورك عن أن كامالا خان المفضلة لدى المعجبين هي أحدث الأبطال الخارقين الذين يمكن اللعب بشخصياتهم في مارفل أفنجرز. كامالا التي شارك في كتابتها G. Willow Wilson وAdrian Alphona وSana Amanat وStephen Wacker في القصص المصورة هي مراهقة متحمسة تدافع عن مسقط رأسها جيرسي سيتي في زي مس مارفل. ظهرت كامالا لأول مرة في العدد #14 من كابتن مارفل في أغسطس 2013 واستحوذت على خيال أجيال من المؤمنين الحقيقين مما أدى إلى صدور سلسلة القصص المصورة الشهرية الخاصة بها في فبراير 2014.

يجب على كامالا خان التي أعلنت نفسها كمعجبة بالأفنجرز في قصة اللعبة الأصلية استخدام ذكائها وتفاؤلها وقدراتها الفريدة في كشف المؤامرة العالمية ولم شمل أبطالها في الوقت المناسب لإيقاف منظمة آليات الأفكار المتقدمة (اى.أي.م) السرية الجديدة قبل أن تطلق أحد أخطر التهديدات التي واجهتها الأرض.

يقابل اللاعبون كامالا لأول مرة أثناء أحداث إيه-داي، حيث يكشف كل من كابتن أمريكا والرجل الحديدي وهالك وبلاك ويدو وثور عن افتتاحية مقر الأفنجرز الرئيسي ذي التقنية العالية في سان فرانسيسكو — بالإضافة إلى الكشف عن حوامة الهيليكاريار الخاصة بهم والتي تعمل بمصدر طاقة تجريبي. لكن سرعان ما يتحول الاحتفال إلى مأساة حين يتسبب حادث كارثي في دمار هائل. تتعرض كامالا إلى ضباب التيريغن الغامض وتكتشف أنها حصلت على قدرات بوليمورف استثنائية تُخفيها لسنوات بعد ذلك. يتم حل الأفنجرز بعد إلقاء اللوم عليهم في هذه المأساة. وبعد مرور خمس سنوات وبعد حظر كل الأبطال الخارقين قانونيًا وتعرُض العالم للخطر، تكشف كامالا مؤامرة مروعة وتسعى للم شمل الأبطال التي تؤمن بهم وتصبح البطلة المقدر لها أن تكون.

يبدأ اللاعبون الرحلة بشخصية كامالا خان ويتعرفون على أصول قواها الاستثنائية. تلعب كامالا دورًا رئيسيًا بمرور أحداث القصة في إعادة لم شمل الأفنجرز المتفرقين. وكما هو الحال مع كل بطل خارق يُضاف إلى القائمة، يجب على اللاعبين إتقان كل قدراتهم الفريدة وإعادة بناء وتخصيص فريق الأفنجرز لمواجهة التهديدات المتزايدة التي وحدهم الأفنجرز يمكنهم مواجهتها.

“معجبة متفائلة بالأفنجرز، تُعد كامالا خان الشخصية المثالية للقصة التي نرويها في مارفل أفنجرز”، كما قال Shaun Escayg الكاتب والمخرج الإبداعي في Crystal Dynamics. “رواية قصتنا عن نضج كامالا يجلب لتجربة اللعب منظورًا جديدًا يبعث على الأمل وستجعل قدراتها الفريدة بصفتها مس مارفل الجميع يتفهمها ويريد اللعب بها. تُعد كامالا خان واحدة من الشخصيات الفريدة التي تميز لعبتنا عن أي قصة من قصص الأفنجرز التي تمت تجربتها من قبل.”

“تُعد كامالا مصدر إلهام والاختيار الأمثل للانضمام إلى صفوف أقوى أبطال الأرض ولم شملهم”، كما قال Bill Rosemann نائب رئيس قسم الإبداع في Marvel Games. “لم تحظ مس مارفل بإعجاب المؤمنين الحقيقيين لفترة طويلة فقط، لكن مزيجها الفريد من عناصر مارفل البطولية الكلاسيكية والصلة الثقافية الحديثة نتج عنه رمز ثقافي يتصدر سلسلة جديدة من القصص المصورة ربما أكثر من أي شخصية أخرى تم ابتكارها خلال العِقد المنصرم.”

“من الرائع رؤية كامالا في لعبة مارفل أفنجرز”، كما قالت Sana Amanat نائب رئيس قسم المحتوى وتطوير الشخصيات في مارفل. “قامت Crystal Dynamics بعمل مدهش في صناعة نظرة أخرى عن كامالا مع الالتزام بروح شخصيتها الملهمة والجذابة وهدفها الذي يمكن تفهمه. سيكون معجبو الشخصية على موعد مع الإثارة بالإضافة إلى بعض المفاجآت عندما تصدر مارفل أفنجرز لأول مرة في العام المقبل.”

“أعتقد أن كامالا هي الاختيار الأمثل للعبة كهذه بما أنها ترى عالم مارفل كما نراه نحن المعجبون واللاعبون تمامًا”، كما قال G. Willow Wilson الذي شارك في كتابة مس مارفل. “تتيح لنا كامالا تخيل ما قد نفعله إذا اكتشفنا فجأة أن لدينا قوى خارقة وعلينا الوقوف بجانب أبطالنا في وقت محنتهم.”

ستصدر مارفل أفنجرز في الوقت نفسه على جهاز الكمبيوتر الترفيهي PlayStation®4 وأجهزة Xbox One بما فيها Xbox One X وStadia وجهاز الكمبيوتر في 15 مايو 2020. اللعبة في انتظار التقييم حاليًا، بانتظار التقييم من ESRB.

اترك تعليقا