Gtxarabia
Image default
الهاردوير

وحدة الاستشعار الجديدة لطابعات imagePRESS من فئة C910 تعمل على زيادة الإنتاجية عن طريق أتمتة التسجيل ومعايرة الألوان

تطرح شركة “كانون” وحدة استشعار جديدة للطابعة الملونة الرقمية imagePRESS C910، استجابة لطلبات السوق المتزايدة على أتمتة الطبعات المعززة. تساهم هذه الميزة، المتاحة بالفعل في سلسلة imagePRESS C10010VP الرائدة من “كانون”، في تمكين كل من الطابعات التجارية وأقسام الطباعة الداخلية من تحقيق أعلى جودة للمواد المطبوعة في وقت أقل ودون تدخل يدوي من المشغل.

تتولى وحدة الاستشعار إزالة الحاجة إلى المعايرة اليدوية التي تستغرق وقتًا طويلاً، وتشتمل على مستشعرين – مستشعر صورة التلامس أو جهة الاتصال ومستشعر طيفي. يقوم هذان المستشعران بمراقبة التسجيل من الأمام إلى الخلف ودرجة اللون لكل صورة قبل الطباعة وخلالها، وتعديلها تلقائيًا لمطابقة إعدادات الوظيفة، من الورقة الأولى إلى الأخيرة وبغض النظر عن مهارات المشغل. تُضاف ميزة التعديل بالوقت الفعلي هذه فيما يتعلق بالوسائط المطبوعة إلى المستوى العالي من المعايرة المؤتمتة للألوان التي توفرها تكنولوجيا التعديل متعددة الكثافة (. Multi-D.A. T) المدمجة، والتي تقوم بإجراء تعديلات سريعة لمطابقة البقعة المطبوعة على حزام نقل الصور.

ومن جانبه، قال هيرو إيمامورا، نائب الرئيس لقسم تسويق حلول الوثائق والابتكار لدى “كانون أوروبا”: “تعدّ طابعة imagePRESS C910 بمثابة جهاز إنتاج قوي متعدد المواهب يجمع بين الإنتاجية والجودة والمرونة. وقد حظيت هذه الطابعات باستحسان واسع من العملاء التجاريين والداخليين منذ إطلاقها. ونواصل تطوير قدراتها، أولاً مع حلول تشطيب إضافية لقص الكتيبات ذات الحواف الطويلة والربط بالأسلاك الحلزونية، والآن مع وحدة الاستشعار الجديدة سيكون ذلك ذا قيمة خاصة للكثير من العملاء الذين، في أعقاب التحولات العالمية الأخيرة، يجدون أنفسهم بحاجة لتلبية المواعيد النهائية الضيقة والتوقعات عالية الجودة بدعم من فرق عمل أصغر؛ ويحتاجون بالتالي إلى التركيز على الموارد ذات المؤهلات العالية لإضفاء أكبر قيمة للعملاء”.

ستكون وحدة الاستشعار الجديدة للمطبعة imagePRESS C910 متاحة تجارياً من “كانون” والشركاء المعتمدين اعتباراً من أكتوبر.

اترك تعليقا