Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

يصل الجوكر اليوم في لعبة STATE OF SURVIVAL لشركة FUNPLUS

أعلنت شركة FunPlus الرائدة في مجال تطوير ونشر الألعاب، واستوديوها KingsGroup يرحب اليوم بوصول الجوكر كشخصية جديدة قابلة للعب في اللعبة الإستراتيجية المجانية State of Survival ، المتوفرة على كلٍ من أجهزة الـ iOS والأندرويد. بالترخيص من شركة Warner Bros. Interactive Entertainment نيابة عنDC ، سيكون لدى جميع اللاعبين الذين يكملون القصة نافذة محدودة لفتح الجوكر بشكل دائم ليصبح أحد الأبطال في قائمة الأبطال لدى اللاعبين.

كواحد من أكثر الأشرار الخارقين شهرة في الثقافة المعاصرة، يقدم الجوكر ظهوره الأول في State of Survival، حيث يوفر للاعبين والمعجبين على حدٍ سواء حملة مليئة بالإثارة تجمع بين نهاية العالم الزومبي والأفعال الغريبة الجنونية للمهرج المجرم، لتُصبح تجربة استراتيجية لا مثيل لها.

قال كريس بتروفيك رئيس الأعمال في شركة FunPlus “تفتخر FunPlus بنجاح State of Survival وجاذبيتها للعلامات التجارية الأخرى في مجال الترفيه، ، بينما نختتم التعاون التبادلي مع الموتى السائرون من AMC، يسعدنا أن نكون قادرين على التعاون مع DC لدمج شخصية الجوكر في اللعبة، أحد أكثر الشخصيات شهرة في مجال الترفيه”. “نحن متحمسون لمشاركة هذه الحملة الجديدة وتشجيع معجبي شخصية الجوكر للدخول في عالم اللعبة الرائعة اليوم!” لمشاهدة الجوكر ولإلقاء نظرة خاطفة على القصة، تحقق من المقطع الدعائي هنا.

لمزيد من المعلومات حولDC ، قم بزيارة .dccomics.com لمزيد من المعلومات حول FunPlus ، قم بزيارة . http://www.funplus.comلمزيد من المعلومات حول State of Survival، تفضل بزيارة . survival/-of-https://funplus.com/games/state

اترك تعليقا